الرئيسية / أخبار / الاتحاد للطيران تتعاون مع المصمم الهندي الشهير مانيش أرورا في أسبوع لاكمي للموضة لهذا الموسم
الاتحاد للطيران تتعاون مع المصمم الهندي الشهير مانيش أرورا في أسبوع لاكمي للموضة لهذا الموسم

الاتحاد للطيران تتعاون مع المصمم الهندي الشهير مانيش أرورا في أسبوع لاكمي للموضة لهذا الموسم

 

 

يحتفل المصمم العالمي الشهير بمرور عشر سنوات على صدور مجموعته الفرنسية من خلال عرض حصري للأزياء في مومباي

 

مومباي، الهند – أعلنت الاتحاد للطيران وأسبوع لاكمي للموضة اليوم عن تعاونهما لهذا الموسم مع مانيش أرورا، أحد مصممي الأزياء العالميين الأكثر إلهامًا وحظوة في أوساط الموضة، المقيم في باريس، والذي يعود للمشاركة في عرض مومباي المرموق للأزياء بعد مرور أكثر من خمس سنوات.

ويحتفل مصمم الأزياء الشهير بمرور عشر سنوات على صدور مجموعته الباريسية المبهجة من خلال عرض ” CosmicLove/حبٌّ كونّي” في مهرجان الشتاء لأسبوع لاكمي للموضة 2017 وذلك في 19 أغسطس. ومن خلال عرضه الذي يحمل عنوان “الاتحاد للطيران تُقدّم مانيش أرورا” سيأخذ بيد جمهوره من نجوم ونجمات بوليوود، ووسائل الإعلام المتخصصة في أسلوب الحياة ومحبي الموضة في رحلة بصرية تجوب أصقاع القبائل الأفريقية وأقاصي الكون.

استلهم أرورا الذي اشتهر ببراعته المهنية ولعبه المتفرّد على الألوان – تمزج علامته التجارية بين اللونين الوردي والذهبي-  تصاميمه من التراث الهندي العريق مع لمسة عصرية.

و نقلت الاتحاد للطيران مانيش أرورا على متن طائرتها طراز A380، التي أطلقتها حديثًا بين باريس وأبوظبي، ومن ثم إلى الهند، مسجلة تفاصيل رحلته عبر فيلم قصير انطلاقًا من العاصمة الفرنسية وصولاً إلى دلهي، تحدّث خلالها بشكل صريح عن استلهامه لتصاميمه الشهيرة من الثقافات المتنوعة والأجواء المحيطة.

من شموخ برج إيفل مرورًا بصرح قوس النصر وقناة سان مارتن المائية البهية في باريس وصولاً إلى شاندي تشوك، بوابة الهند التاريخية في دلهي وإحدى أقدم وأكثر الأسواق ازدحامًا في البلاد، يرسم الفيلم المصوّر تفاصيل رحلة مانيش أرورا التي عرّجت أيضًا على متاجره الكبرى في كلتا المدينتين. شاهد الفيلم المصوّر عبر الرابط: https://youtu.be/DyKynRER3OI.

يقول مانيش أرورا: “يسعدني أن أحتفي بمرور عشر سنوات على صدور مجموعتي الباريسية “حبٌّ كونيّ” من خلال عرضها في أسبوع لاكمي للموضة. استلهمت التشكيلة التي أحضرتها معي إلى مومباي من وحي القبائل الأفريقية والفضاءات القصية للكون. وبفضل السنوات العشر التي قضيتها في العمل في باريس بعد انطلاقتي المهنية في دلهي، استقيت الكثير من الإلهام في عملي من خلال رحلاتي وتنقلاتي. من هنا يبدو التعاون مع الاتحاد للطيران أمرًا رائعًا، فهي شركة طيران لطالما حظيتْ بإعجابي وحظيتُ أنا بتجربة السفر معها لسنوات طويلة.”

 

ويُعتبر التعاون مع مانيش أرورا أحدث مبادرات الاتحاد للطيران، مؤكدة مكانتها كشركة الطيران المفضلة في صناعة الموضة. وتجدر الإشارة إلى أن ذلك سيكون الظهور الثالث لشركة الطيران في أسبوع لاكمي للموضة على مدار الأشهر الإثني عشر الماضية، معززة حضور علامتها التجارية أكثر فأكثر بين الأسماء المرموقة الأكثر شهرة في العالم.

 

وقد أبرمت الاتحاد للطيران، العام الماضي، اتفاقية شراكة عالمية شاملة مع مؤسسة WME | IMG، لتصبح الشريك الرئيسي المفضل لصناعة الموضة. تلك الشراكة التي من شأنها أن تساعد على تعزيز علاقة شركة الطيران مع عواصم الموضة حول العالم وترسيخ قاعدة ولاء المسافرين على صعيد هذا القطاع النابض بالحياة.

وفي هذا الخصوص، تحدّثُ باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التسويقية في الاتحاد للطيران، قائلاً: “لا شك أن العمل مع مصممي أزياء مرموقين مثل مانيش أرورا يعزز من التزام الاتحاد للطيران إزاء صناعة الموضة، والتي أصبحنا خيارها المفضّل كشركة طيران فاخرة. يصور فيلمنا القصير المتفرّد رحلة العودة لمانيش أرورا إلى أسبوع لاكمي للموضة، أحد الفعاليات الرائدة ضمن سلسلة الفعاليات العالمية الهامة على صعيد الموضة.”

وتجدر الإشارة إلى أن مومباي هي المحطة الأحدث في قائمة فعاليات الموضة العالمية التي ترعاها الاتحاد للطيران، وتدعم الشركة 17 فعالية لعروض الأزياء للرجال والنساء حول العالم كل عام، وسيعقبها في الشهر المقبل محطات جديدة في كل من لندن وميلانو ونيويورك.

وبدوره تحدّث جاسبريت تشاندوك، رئيس قطاع الموضة في شركة “أي أم جي ريلاينس”/ IMG Reliance، قائلًا: “إننا في غاية الفخر بأن نعلن عن عودة مانيش أرورا لعروض أسبوع لاكمي للموضة. ولا ريب أن العلاقة بين علامة تجارية عالمية مثل الاتحاد للطيران ومصمم أزياء عظيم مثل مانيش أرورا لهي علاقة متفرّدة على مختلف الأصعدة وسيثمر عنها عرض يُخلّد في أذهان الجماهير.”

 

ويجدر بالذكر أن الاتحاد للطيران ستقوم خلال أسبوع لاكمي للموضة بتقديم برنامجها “من المدرج إلى منصة العرض” للسفر، والذي صمم حصريًا لمجتمع الموضة الدولي، شاملاً محرري الموضة والمصممين وعارضات وعارضي الأزياء والمصورين وطلاب الموضة، وأصحاب المدونات على الإنترنت والتنفيذيين في قطاع الموضة، إلى جانب المجتمع العالمي الأشمل لمحبي الموضة. وسيتم تشجيع الزوار للتسجيل في البرنامج والاستمتاع بالمزايا العديدة التي يوفرها مثل إمكانية الاستفادة من خدمات صالات الانتظار الفاخرة في المطار وأولوية الصعود للطائرة وإتمام إجراءات السفر.

 

تتربع الاتحاد للطيران على عرش الأناقة ونمط الحياة الفاخر وينعكس ذلك من خلال تصاميمها الأنيقة والمبتكرة على مستوى المنتجات والخدمات على متن طائراتها الفخمة، والتي تشمل طائرة إيرباص A380 التي تخدم وجهة سيدني ولندن وملبورن ونيويورك وباريس من مركزها التشغيلي في أبوظبي، وتضم على متنها مقصورة الإيوان الفريدة بغرفها الثلاث في الأجواء، وهي الغاية الأمثل للذين يسافرون كثيرًا من العاملين في مجال الموضة.

ونودّ الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران ستقوم ببث تقاريرها حول أسبوع لاكمي للموضة بين 16 و20 أغسطس. لمتابعة التغطية الإعلامية للحدث يمكن استخدام الوسم  #LakmeFashionWeek، #EtihadAirways، #ManishArora #Manisharorafashion و#RunwayToRunway

الصور:

  1. مصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش أرورا يعود للمشاركة في أسبوع لاكمي للموضة مع الاتحاد للطيران على متن طائرتها الفاخرة إيرباص A380 من باريس إلى أبوظبي.
  2. مانيش أرورا مصمم الأزياء الهندي الشهير، يقضي وقتًا مريحًا في صالة المسافرين للدرجات الممتازة بمطار تشارل ديغول في باريس قبل صعوده للطائرة في طريقه إلى أبوظبي ومن ثم إلى دلهي.
  3. مانيش أرورا يبدي إعجابه بجمال الصروح التاريخية لباريس، مدينته على مدار السنوات العشر الماضية.
  4. الألوان الزاهية عنوان تصاميم مانيش أرورا ومصدر إلهامه، فيما يتسوق في تشاندي تشوك سوق دلهي الأكثر ازدحامًا.
  5. يستقي مانيش أرورا الإلهام من الأحياء والطبيعة المتأنقة لباريس

 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن رندة الساريسي

"تمتلك خبرة أربع سنوات في كتابة المقالات المتنوعة، بالإضافة لحبها للعمل الإلكتروني وكتابة المقالات الحصرية، وعملت بالعديد من المواقع الإلكترونية لإثراء المحتوى العربي وبطريقة متقنة لتصل لكافة شرائح المجتمع".

شاهد أيضاً

إنطلاق مهرجان دار الزين في مدينة العين من 13 إلى 23 ديسمبر

المشاركاتتنطلق النسخة الأولى من مهرجان “دار الزين” من 13 إلى 23 ديسمبر المقبل، وذلك من خلال إقامة …