الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / تجربة وتقييم شاليهات آسبن في فندق كمبنسكي مول الإمارات

تجربة وتقييم شاليهات آسبن في فندق كمبنسكي مول الإمارات

عندما تم دعوتنا لتجربة واحدة من شاليهات آسبن الموجودة في  فندق كمبنسكي و الملحق بمول الإمارات كانت توقعاتنا كبيرة جدا كوننا قد جربنا فندق كمبنسكي سابقا و كانت التجربة رائعة جدا , لكن ما لم يخطر ببالنا انه عند وصولنا الى الغرفة شعرنـــا اننا فعلا قد غادرنا الإمارات للوصول الى مدينة آسبن في ولاية كولورادو الأمريكية , لأنك من الوهلة الأولى تشعر ببرد قارص عند دخولك الغرفة و رؤيتك لمنحدرات الثلج……نعم منحدرات الثلج!!  فشاليهات آسبن تطل على منحدرت سكي دبي و الملاصقة بمول الإمارات ايضا, فأنت في منتصف دبي يمكنك الإستمتاع بدفئ موقدة الحجر و شرب الشاي الساخن مع التامل بالثلوج في الخارج و رؤية المتزلجين.

دعونا ناخذكم في هذه الرحلة الرائعة لتعرفوا حقا كم هي رائعة شاليهات آسبن, في البداية دعنا نعرفك بفندق  كمبينسكي مول الإمارات و الذي يقع في قلب مدينة دبي بين مركزين من مراكز المدينة، ويتصل بمول الإمارات الحائز على العديد من الجوائز، حيث يضم 560 متجر يبيع علامات تجارية مرموقة، و سينما متعددة القنوات على 24 شاشة، وأكبر منحدر للتزلج في الأماكن المغلقة في المنطقة، وحديقة الثلج.

أما شاليهات أسبن فقد تم  إفتتاحها بالتزامن مع الذكرى العاشرة لافتتاح الفندق، حيث كشف الفندق بفخر عن شاليهات أسبن وتتميز بجميع وسائل الراحة مع دفء الخدمة ذات المستوى العالمي. و تتميز الشاليهات الساحرة بتصميم فريد من نوعه من قبل ويمبرلي إنتيريورس وتوفر للضيوف العالميين المميزين مناظر خلابة للمناظر الشتوية لتزلج دبي، أو المياه الهادئة للسباحة الخاصة.

هناك 15 شاليه في أسبن منها:

4 × 3 غرف نوم شاليهات

1 × 2 غرفة نوم شاليه

6 × 1 غرفة نوم دوبلكس شاليهات

4 × 1 غرفة نوم شاليهات

هناك 5 شاليهات في أسبن للتزلج :

5 × 1 غرفة نوم شاليهات

إذا كنت تريد استئجار شاليه تزلج خاص جدا في دبي فهذا هو المكان المناسب لك حيث تقدم لك شاليهات آسبن ثلاث غرف ريفية، لكنها حديثة، وغرفة معيشة منفصلة وغرفة طعام،  أما أكبر شاليه من شاليهات أسبن للتزلج فهو يتسع لستة أشخاصو يضم الفندق 3 غرف نوم مطلة على مكان التزلج في دبي وجميع وسائل الراحة في نزل أسبن للتزلج، بما في ذلك مدفأة حجرية

شاليه تزلج أسبن بغرفتي نوم

اسحب الستائر وشاهد القمم الشتوية من سكي دبي من هذا الشاليه للتزلج بغرفتي نوم و هو مثالي لما يصل إلى خمسة أشخاص، يمكن للضيوف الجلوس والاستلقاء في دفء الموقد أو فقاعات حوض استحمام.  و يعد شاليه التزلج الكبير هذا مكانا مثاليا لقضاء عطلة عائلية مختلفة، ويقدم منزل حقيقي بعيدا عن نمط المعيشة في المنزل.

شاليه تزلج أسبن بغرفة نوم واحدة

يوفر الفندق مساحات داخلية دافئة ومريحة، وهو المكان المثالي للاسترخاء بعد قضاء يوم في المحلات التجارية في مول الإمارات أو على سفوح سكي دبي. يمكن فتح الستائر ومشاهدة المتزلجين على الثلوج، كما يمكن التمتع بالاستلقاء على سرير ملكي دافئ وجذاب.

و يمكن لجميع ضيوف فندق أسبن تشاليتس الوصول الحصري إلى خدمة الخادم الشخصي، وهو مكرس لخلق تجارب لا تنسى للنزلاء. وتشمل الخدمات:

  • خدمة المطار و تحية للمسافرين الدوليين والنقل في ليموزين الفاخرة
  • يتم استقبال المقيمين الإماراتيين لدى وصولهم إلى ردهة الفندق ومرافقة غرفهم
  • مشروب ترحيبي عند الوصول
  • باقة أزهار للسيدات عند الوصول
  • التفريغ والتعبئة والتغليف
  • الملابس الملحة
  • التسوق الشخصي
  • حجوزات خط سير الرحلة للتزلج في دبي
  • حجوزات المعالم السياحية الأخرى في المدينة

في غرفة الطعام

24 ساعة في غرفة الطعام يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف / آي باد / طلب مباشر من الخادم

تناول الطعام الخاص وفقا لطاولة الطعام مع قائمة طعام خاصة، مع الغذاء الشتوي الأوروبي، وتطويعه من قبل الشيف وأيضا بما في ذلك الخدم وخدمة الجدول

الأسعار: تبدأ الأسعار من 549 دولار أمريكي لشاليه أسبن للتزلج

للحجز:

www.Kempinski.com

البريد الإلكتروني  reservations.malloftheemirates@kempinski.com

هاتف: 97143410000

 

تقييم شاليهات آسبن | دبي

نظافة الغرف - 86%
الخدمة - 84%
السعر - 78%
الموقع - 91%
الجو العام - 91%
المطاعم - 64%
الإستقبال - 90%

83%

رائع جدا

تجربة تأخذك الى عالـــم أخر فعليا.

Like
تقييم المستخدمون: 4.8 ( 2 أصوات)

Comments

comments

شاهد أيضاً

فندق أنانتارا ليان

تقييم فندق أنانتارا لايان | تايلاند

المشاركاتأنتقلنا الى فندق أنانتارا ليان حيث يقع منتجع Anantara Layan Phuket على بُعد دقيقتين سيرًا …