الرئيسية / إيطاليا / 4 أماكن خلابة لقضاء شهر العسل
4 أماكن خلابة لقضاء شهر العسل

4 أماكن خلابة لقضاء شهر العسل

 

هل ما زلت حائرة في اختيار وجهتك لشهر العسل، وفي الوقت ذاته ترغبين في زيارة أماكن جديدة وغير تقليدية بخلاف تلك التي اعتاد المتزوجين حديثاً السفر إليها مثل ماليزيا والمالديف وبالي؟ إليك فيما يلي اقتراحنا لـ ٨ أماكن رائعة غير تقليدية لقضاء شهر العسل فيها مع خوض تجربة جديدة لا تنسى.

١- تنزانيا 

تعد تنزانيا واحدة من أكثر الوجهات الشعبية للسفاري في أفريقيا. أما ما يجعلها على قائمة الأماكن المناسبة لقضاء شهر العسل، هو غناها بالشواطئ والجزر السياحية المميزة. يمكنك بمجرد التواجد في البلد زيارة حديقة “رواها الوطنية” التي تقع وسط تنزانيا والاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية والحيوانات النادرة. أما إذا كنت تميلين أكثر إلى الحياة البحرية، فلا يفوتك زيارة جزر مافيا وبيميا اللذان يحظيان بشعبية خاصة من قبل الغواصين.

 

٢- جزر سيشل Seychelles 

من أجمل جزر المحيط الهندي، هي جزر سيشل وأبرزهم جزيزة “ماهي” و”براسلين” و”لاديغ” وتعتبر أفضل الواجهات السياحية لعشاق الطبيعية والباحثين عن الهدوء والاستجمام. جزر سيشيل هي البديل الأقرب لجزر المالديف، حيث تنافس جمال طبيعتها وتتميز بوجود منتجعات تقوم على سطح المياه مثل تلك التي توجد في جزر المالديف.

٣- سريلانكا

ماليزيا وتايلاند من الوجهات الأشهر لقضاء أجازة شهر العسل في منطقة الشرق الأقصى. ولكن من البلاد الأخرى الرائعة التي تستحق الزيارة هي سريلانكا، فهي معروفة بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بها من كل اتجاه. لا يفوتك زيارة صخرة “سيجيريا” العملاقة، وشاطئ “بنتوتة” الرائع، و”نوراليا” الغنية بالشلالات والمساحات الخضراء الخاطفة، و”كاندي” التي يمكنك فيها ركوب الفيلة. أيضا زيارة مصانع الأحجار الكريمة ومشاهدة عروض الرقصات الشعبية الشهيرة في سريلانكا. أما عن أفضل الأوقات التي يمكنك فيها زيارة البلد فهي في شهور ديسمبر ويناير وفبراير.

 

٤- كابري في إيطاليا Capri 

إذا كنت تبحثين عن الهدوء والاستجمام وفي نفس الوقت ترغبين في استكشاف إحدى المعالم البارزة في أوروبا، فاحجزي تذكرتك الآن وقومي بزيارة واحدة من أجمل الجزر في إيطاليا، كابري. استمتعي بمشاهدة الصخور والكهوف التي تعود إلى العصر اليوناني والروماني، ويمكنك ركوب إحدى القوارب الخشبية لقضاء جولة في كهف جروتو الذي يتميز بمياهه الزرقاء الصافية. أيضا يمكنك صعود جبل تيبيريو مشيًا على الأقدام في يوم مشمس لتجربة ممتعة وسط الطبيعية. كل هذا ما يجعل كابري من أفضل الوجهات السياحية لشهر العسل.

إقرأ أيضاً: شهر العسل في الشرق الأوسط أين تقضيه؟

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

بيبيوني الإيطالية

تعرف على أجمل الأماكن والأنشطة السياحية في بيبيوني الإيطالية

تقع بيبيوني ، وهي بلدة صغيرة تمتاز بالكثير من السحر، على بعد ساعة ونصف فقط من شمال مدينة البندقية في إيطاليا، وعلى الرغم من عدم شعبيتها بشكل كبير بين السائحين، إلا أن هذه المنطقة الجميلة تعد واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها على الساحل الشمالي الشرقي لإيطاليا؛ مع ما تمتاز به من مدينة قديمة رائعة ، وممرات مائية مذهلة ، وشريط جميل من الشواطئ البكر .. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.