الرئيسية / سالزبورغ / اقضي أنت وشريكتك أحلى شهر عسل في سالزبورغ
اقضي أنت وشريكتك أحلى شهر عسل في سالزبورغ

اقضي أنت وشريكتك أحلى شهر عسل في سالزبورغ

 

تخيّل مدينة خلابة في قلب أوروبا. الأزقة وساحات المدينة القديمة الساحرة التي ترجع إلى القرون الوسطى هي المكان المثالي لنزهة حالمة، تجعل من سالزبورغ المكان المثالي لرحلة رومانسية لطيور الحب والعرسان.

يُظهر طيور الحب في سالزبورغ شعوراً بالرومانسية والذوق الجيد.. نزهة عبر حدائق ميرابيل، جولة في عربة تجرها الخيل إلى حدائق هيلبرون، محادثة على انفراد على شرفة بانورامية لقلعة هوهِن سالزبورغ، الالتقاء بموعد في أحد المقاهي التقليدية، أو التنزّه ليلاً سيراً على الأقدام عبر البلدة القديمة التاريخية.

ويندر وجود مكان آخر على الأرض قادر على الوفاء باحتياجات العشاق ورغباتهم مثل سالزبورغ، حيث تتوافر التذكارات المميزة لهذه اللحظات الخاصة بكثرة، وخصوصاً في ماكارتشتيج، حيث تؤكّد آلاف أقفال الحب على الجو الرومانسي.

إن كانت الموسيقى غذاء الحب، اعزفها

تُشكّل مدينة موتسارت المكان المثالي للأزواج الراغبين بالاحتفال بحبهم، وسواء أكانت رحلة مدينة لعيد الحب أو زيارة خلال شهر العسل.

اكتشفت سالزبورغ وسيلة ساحرة تجمع فيها كل وسائل الراحة في المدينة مع إغراءات بلده صغيرة.

وتثبت مع هذا الانسجام أنها الوجهة المثالية لرحلة رومانسية طوال السنة. ففي الربيع، تتزين المدينة وكامل سالزبورغرلاند المحيطة بها بالزهور.

 في الصيف تلتقي أناقة العالم في سالزبورغ لحضور المهرجان الشهير، أمّا في الخريف، تزهو المدينة بألوان رومانسية بطريقة فريدة من نوعها بينما تتحول سالزبورغ في فصل الشتاء إلى أرض الأعاجيب المغطاة بالثلوج.

الطريق إلى قلبك

تأسر سالزبورغ زوارها بغنى مقاهيها وحلوياتها. ويُعدّ مقهى توماسيلي من أقدم المقاهي في النمسا، بينما يتميّز مقهى فِورست بأنه المكان حيث اختّرع موتزارتكوجل الشهير.

إقرأ أيضاً: ألبانيا … بين روعة المتوسط وفخامة أوروبا

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

شهر العسل في جورجيا.. ذكريات جميلة لا يمحوها الزمن !

شهر العسل في جورجيا.. ذكريات جميلة لا يمحوها الزمن !

المشاركاتعندما تقرران السفر إلى جورجيا لقضاء شهر العسل، فأنتما بلا شك قد اخترتما المكان، الذي ستكتشفان …