الرئيسية / أخبار / الخطوط الجوية البريطانية تطلق خدمتها الجديدة بريميوم ترانسفير درايف في مطار هيثرو
بريميوم ترانسفير درايف في مطار هيثرو

الخطوط الجوية البريطانية تطلق خدمتها الجديدة بريميوم ترانسفير درايف في مطار هيثرو

كشفت الخطوط الجوية البريطانية مؤخراً عن إطلاق خدمتها الجديدة ’بريميوم ترانسفير درايف‘ في مطار هيثرو، في خطوة تهدف لضمان وصول العملاء المعرضين لتفويت طائراتهم أثناء تحويل رحلاتهم في الوقت المناسب، وذلك من خلال نقلهم بشكل مباشر إلى رحلتهم التالية.

 

وسيتم تطبيق النظام الجديد على المسافرين على متن الرحلات المحلية في المملكة المتحدة، والذين يعتزمون السفر ضمن فئة ’كلوب يوروب‘ للرحلات الجوية القصيرة، أو ضمن فئة ’كلوب ورلد‘ لخدمات الرحلات الجوية الطويلة (درجة رجال الأعمال للرحلات الطويلة)، أو على رحلات الدرجة الأولى ’فيرست‘، وكذلك الأمر بالنسبة للأعضاء من الفئة الفضية أو الذهبية في درجة النادي التنفيذي.

 

وتتضمن الخدمة قيام فريق الخطوط الجوية البريطانية في مطار ’هيثرو‘ بتعقب مسار هؤلاء العملاء، وعند حدوث أي طارئ يؤخر العميل عن رحلته التالية، يعمل الفريق على توفير سيارة داخل المطار تؤمن نقل العميل مباشرة إلى رحلته التالية. فضلاً عن ذلك، يتم إرسال رسالة إلى طاقم الطائرة الوافدة لطمأنة العميل وإبلاغه بوجود سيارة بانتظاره لتقله إلى رحلته التالية دون أي حاجة للقلق أو التوتر.

 

وبهذه المناسبة، قالت السيدة كارولينا مارتينولي، مديرة العلامة التجارية وتجربة العملاء الجديدة لدى الخطوط الجوية البريطانية: “يعد تفويت الطائرة في الرحلات المحوّلة من المواقف المزعجة التي يتعرض لها المسافرون بشكل متكرر، وهنا يأتي دورنا لمساعدتهم منذ لحظة وصولهم المطار وإبقائهم على اطلاع بكل ما يلزمهم حتى وصولهم إلى الطائرة الثانية. وتتيح لنا خدمة النقل الجديدة المميزة إمكانية تحديد العملاء المعرضين لتفويت رحلتهم التالية، وترتيب عملية نقلهم بالسيارة بشكل استباقي، وتأمين وصولهم إلى رحلتهم التالية مباشرة”.

 

وأضافت بالقول: “لقد تلقينا حتى الآن العديد من التغذية الراجعة الإيجابية من العملاء الذين استفادوا من الخدمة الجديدة، ومع توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي ’واي-فاي‘ على طائراتنا، سيغدو بإمكاننا التواصل مباشرة مع العملاء بما يخص رحلتهم التالية”.

 

ويشار إلى أن الخطوط الجوية البريطانية تستثمر 400 مليون جنيه استرليني في مقصورات الدرجة الأولى ’كلوب وورلد‘، مع التركيز على تحسين خدمات تقديم الطعام والنوم. وفي وقت سابق تم إطلاق منطقة تسجيل وصول العملاء ’فيرست وينج‘، التي تتيح لهم خدمة الوصول المباشر إلى بوابة الأمن والصالات في مطار هيثرو، إلى جانب تجديد وتحسين الصالات في المطارات التي تغطيها شبكة الخطوط الجوية البريطانية.

 

فضلاً عن ذلك، فقد تم طرح فئة ’كلوب يوروب‘ في الرحلات المحلية في المملكة المتحدة، والتي شهدت مقصوراتها مؤخراً إدخال العديد من التحسينات على خدمات تقديم الطعام كما هول الحال في جميع مقصورات الرحلات الطويلة للخطوط الجوية البريطانية، التي تعد جميع عملائها بتوفير أحدث أجيال خدمة الإنترنت اللاسلكي ’واي-فاي‘ في طائرات الرحلات القصيرة والطويلة على مدى العامين المقبلين.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن رندة الساريسي

"تمتلك خبرة أربع سنوات في كتابة المقالات المتنوعة، بالإضافة لحبها للعمل الإلكتروني وكتابة المقالات الحصرية، وعملت بالعديد من المواقع الإلكترونية لإثراء المحتوى العربي وبطريقة متقنة لتصل لكافة شرائح المجتمع".

شاهد أيضاً

مركز دبي التجاري العالمي ومجموعة "أكور" للفنادق يطوّران فندق "25hours"

مركز دبي التجاري العالمي ومجموعة “أكور” للفنادق يطوّران فندق “25hours”

المشاركاتأعلن مركز دبي التجاري العالمي، المركز الأكبر على مستوى المنطقة في تنظيم واستضافة الفعاليات العالمية، …