الرئيسية / العائلة / ألعاب مميزة يمكن ممارستها على الشاطئ
ألعاب مميزة يمكن ممارستها على الشاطئ

ألعاب مميزة يمكن ممارستها على الشاطئ

 

لعبة الكرة

تختلف أنواع ألعاب الكرة التي يمكن ممارستها على الشاطئ ولكن أبرزها تبقى الكرة الطائرة، التي وإن لم تكوني ملمّة جدّاً بها ستقضين وقتاً ممتعاً في ممارستها. الى جانب هذه اللعبة يمكنك أن تمارسي كرة المضرب أيضاً.

لعبة الكنز

شكّلي مع أصدقائك فريقين من أجل التباري بلعبة الكنز على الشاطئ، وأما قواعد اللعبة فهي سهلة جداً، يكفي أن تخفي كنزاً أنت وفريقك وعلى الفريق الآخر إيجاده من دون أي مساعدة والجميل في الأمر أنه قد يقضي النهار كله في البحث عن الكنز!

مباراة القصور الرملية

إن كنت تهويين بناء القصور الرملية منذ طفولتك، يمكنك أن تلعبي مع أصدقائك مباراة حولها، ومن يبني أجمل قصر على الرمال في غضون وقت تحددونه يكون هو الفائز. بالطبع تستطيعين التقاط صور لتلك اللحظات لتصبح ذكريات ترافقك على مدى السنين.

لعبة الصحن الطائر

من أشهر الألعاب التي يمكن ممارستها على الرمال مع الأصدقاء هي لعبة الصحن الطائر التي سيتمكن الجميع من المشاركة بها وقضاء وقت مميّز على الشاطئ. هذه اللعبة توقظ فيك حس المشاركة والاعتماد على سرعة الآخر من أجل كسب النقاط.

صيد الأسماك

لا يكتمل النهار على الشاطئ من دون ممارسة هواية صيد الأسماك، وإن لم تجربيها من قبل، كوني على ثقة أن تجربتها للمرة الأولى من الأصدقاء هي أكثر متعة من أن تكوني بمفردك. حضّري الأغراض المخصصة للقيام بها واستمتعي بوقت لا ينتسى!

إقرأ أيضاً: أنشطة مميزة يمكن ممارستها على الشاطئ

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

بالصور : تعرف على أحدث 10 متاحف افتتحت في 2017

بالصور : تعرف على أحدث 10 متاحف افتتحت في 2017

المشاركاتتعتبر المتاحف الفنية والأثرية أحد أهم أماكن الجذب السياحي في العالم، حيث يقصدها السياح من …