الرئيسية / تسلية وترفيه / هل أنت من محبات التسوق ؟ عليك زيارة هذه الأماكن
هل أنت من محبات التسوق ؟ عليك زيارة هذه الأماكن

هل أنت من محبات التسوق ؟ عليك زيارة هذه الأماكن

 

تقصد الناس العديد من البلدان للقيام بجولات تسوق، أكان من أجل الملابس أم التحف والآثار أم البضائع الالكترونية. إليكِ من موقع دليل المسافر 5 بلدان يمكنك قصدها للتسوق في مختلف المجالات.

 

نيويورك

تتميز هذه العاصمة بأنها إحدى عواصم الموضة في العالم وتضم أهم المصممين, فاذهبي إلى الشارع الخامس وإلى سوهو للتسوق، فهناك ستجدين فسحةً كبيرة لتلبية كل ما تحتاجيه. وإذا أردت التسوق للمواد الغذائية والمشروبات، استقلي القطار “L” إلى ويليامز برغ في بروكلين.

كوالا لامبور

عليكِ زيارة تلك المدينة في شهر تموز وآب، فبهذا الوقت تقوم الدولة بمهرجان الخصم الذي يسمى بـ”Mega Sale Carnival”، بحيث تصل قيمة الخصومات إلى سبعين في المئة في منطقة تدعى “تشاتشينغ”. وتضم العاصمة الماليزية 3 من أكبر 10 مراكز تجارية في العالم.

طوكيو

تضم طوكيو مجموعة من المتاجر العصرية. وإذا كنت من محبي الموضة، عليك معرفة أن في منطقة هاراجوكو ستجدين أحدث التصاميم والملابس المميزة. هذا بالإضافة إلى أنها تعد عاصمة التكنولوجيا في العالم بحيث يمكن أن تجد أحدث الأجهزة الالكترونية.

لندن

إذهبي إلى شارع أوكسفورد وقومي بجولة في شارع بوكس بارك “Box Park” لتجدي أشياء لا وجود لها في أي مكان آخر. وعلى الرغم من ضخامة الأسعار في تلك المدينة، إلا أنها تشتهر بأهميتها السياحية والتسويقية خاصة في البضائع التحفية.

باريس

في مدينة الأضواء، توجهي إلى مبنى البضائع الضخم الذي ينير Boulevard Haussman، لتجدي أجمل الثياب والعطور الفاخرة وقطع الأثاث المميزة وغيرها.

إقرأ أيضاً: مدينة الموضة والثقافة والتسوق …. ميلان

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي