الرئيسية / أخبار / تعيين شركة PRCO دبي ممثّلةً للعلاقات العامة في دول مجلس التعاون الخليجي لمنتجعات وفنادق لوكس*
تعيين شركة PRCO دبي ممثّلةً للعلاقات العامة في دول مجلس التعاون الخليجي لمنتجعات وفنادق لوكس*

تعيين شركة PRCO دبي ممثّلةً للعلاقات العامة في دول مجلس التعاون الخليجي لمنتجعات وفنادق لوكس*

 

 

سبتمبر 2017: يَسرّ شركة بي آر كو دبي الإعلان عن تعيينها مستشارةً للعلاقات العامة في دول مجلس التعاون الخليجي لمنتجعات وفنادق لوكس*، وهي علامة رائدة في مجال الضيافة الفاخرة تتخصّص في تقديم تجارب جديدة وبسيطة مناشدة للحواس. تتخذ الشركة من موريشيوس مقراً لها، وتمتلك في الوقت الحالي 7 عقارات مصنّفة من فئة الخمس نجوم في موريشيوس، وجزر المالديف، والصين ومؤخراً في تركيا عقب افتتاح منتجع ومساكن لوكس* بودروم في يونيو 2017.

 

هذا وتدخل الآن فنادق ومنتجعات لوكس* حقبةً جديدة من التوسع إذ تخطط لافتتاح منتجعات راقية في المحيط الهندي وآسيا، بما في ذلك منتجع لوكس* جنوب مالي أتول بجزر المالديف، والذي من المزمع افتتاحه في أوائل العام 2018، فضلاً عن إجراء عملية ترميم كاملة لفندق لوكس* غراند غوب في موريشيوس الذي من المتوقع افتتاحه في ديسمبر 2017.

 

تحافظ منتجعات وفنادق لوكس* على التزامها بتوفير تجارب مميزة للنزلاء والارتقاء بمستوى الإبداع والإلهام إلى ذرى جديدة.  تشتهر العلامة بتقديم تجارب ممتعة تزخر بالمفاجآت تحت اسم “أسباب اختيار لوكس*” Reasons To Go LUX، وهي عبارة عن سلسلة تجارب عفوية تساعد الضيوف على الاحتفاء بكل لحظة من حياتهم عبر تحويل التجربة العادية إلى تجربة استثنائية. وبالتالي، تهدف العلامة إلى توفير عطلات أكثر بساطة ومرحاً بحيث تلقى حظوة لدى ضيوفها. هذا العام، تمّ تنظيم جدول مميز من ورش العمل التي يقودها الخبراء لإلهام العقول المتعطشة للمعرفة، حيث يحضر فنانون مبدعون وخبراء رائدون في مجالاتهم لمشاركة أسرارهم مع ضيوف لوكس*.

 

وفي هذا الإطار، علّق جوليان هاغر، مدير المبيعات والتسويق في منتجعات وفنادق لوكس*، قائلاً: “تربطنا علاقة وطيدة ووثيقة بشركة بي آر كو حول العالم، لذا وقع اختيارنا علىفرعها في دبي لمساعدتنا في نشر الوعي عن علامتنا في المنطقة.  فبدءاً من افتتاح لوكس* بودروم مؤخراً وصولاً إلى عدد من المشاريع الشيّقة قيد الإنشاء، نتطلّع قدماً للعمل مع الفريق وترسيخ سمعة فنادق ومنتجعات لوكس* في دول مجلس التعاون الخليجي.”

Comments

comments

عن دينـــا الساريسي

شاهد أيضاً

وجهات سياحية ستبرز في 2018

المشاركاتكشفت وزيرة السياحة في تونس سلمي اللومي الرقيق أن السياحة التونسية سترفع الاستدامة شعارا لها …