الرئيسية / التقييمات / تجربة و تقييم مطعم نودل هاوس | في مدينة جميرا

تجربة و تقييم مطعم نودل هاوس | في مدينة جميرا

مجموعة من أطباق نودل هاوس

 

جائت دعوتنا الى مطعم نودل هاوس لتلبي رغبتنا الحقيقية في تناول الطعم الأسيوي الحقيقي, و كنا قد سمعنا سابقا عن هذا المطعم لكنها كانت المرة الأولى التى نقوم بتجربته فعلياً , التجربة كانت في نودل هاوس  في مدينة جميرا مع قائمة طعام جديدة وحصرية لهذه العلامة التجارية المرموقة التى تحتفي بمرور 15 عاماً على تأسيسها في دبي تحت شعار ’تناولها على طريقتك‘.

 

 و من الجدير بالذكر أن نودل هاوس إحدى العلامات الرائدة التي تقدم مفهوماً محلياً مبتكراً للوجبات والمشروبات في دبي،  كشفت مؤخرا عن أكبر إعادة لإطلاق علامتها التجارية التي انطلقت عام 2002، حيث قدم  مطعم ’نودل هاوس‘، الذي فتح أبوابه في 13 أغسطس مجدداً في ’سوق مدينة جميرا‘ المرموق باقة متكاملة من تجارب الطعام المبتكرة، إلى جانب قائمة طعام جديدة ومتنوعة تستلهم النكهات الشهيرة والطازجة للمطبخ الآسيوي.

عند وصولنا كان الترحيب كبيرا و إهتمام العاملين بالعملاء واضح جدا و جلسنا على الطاولة المخصصة لنا في زاوية المكان, حيث يمكنك الجلوس في الخارج إن اردت , و يستحضر مطعم ’نودل هاوس‘ تجارب طهو استثنائية من الأطباق التقليدية والرائعة التي تحاكي منصات الباعة المتجولين النابضة بالحياة في سنغافورة والمأكولات التي تباع في الأسواق المزدحمة في شوارع جاكرتا، ليمتّع عشاق المطعم بمجموعة من أطايب الوجبات السريعة والطازجة ذات الروائح الزكية داخل المطعم أو بتوصيلها إلى عتبة منازلهم.

ويتبّع ’نودل هاوس‘ مفهوماً جديداً من المطبخ الآسيوي التقليدي تحت شعار ’تناولها على طريقتك‘، والذي يدعو إلى الاستمتاع بتناول الأطباق الآسيوية السريعة والطازجة بالطريقة المتبعة على مدى أجيال باستخدام العيدان أو باليدين أو بالملعقة. ويقدم المطعم لرواده فرصة الاستمتاع بتوليفة من أشهى النكهات المبتكرة ذات الطعم الحلو والحامض سواء أكانوا يتناولون فطائر ’بو‘ بأيديهم أو يرتشفون حساء ’لاكاسا‘ أو يستخدمون العيدان للتلذذ بالنودلز الشهية.

وتزخر قائمة ’نودل هاوس‘ المجددة بمجموعة من الكوكتيلات الجديدة والحصرية التي ستنضم إلى قائمتها الحالية، و من الأطباق التى قمنا بطلبها أثناء الزيارة طبق ’سنغافورة نودلز‘ وحساء ’كاري لاكاسا‘ وطبق ’واسابي برونز‘، إضافة الى مجموعة من أطباق النودلز المطهوة على البخار أو المقلية بأسلوب الطهو الأصلي، وهي ’نوتد تارو نودلز‘ والنودلز السميكة ’أودون نودلز‘، فضلاً عن النودلز الرفيعة ’سوبا نودلز‘.

كما تستمد البداية الجديدة لمطعم ’نودل هاوس‘ إلهامها من تجربة المائدة المشتركة في آسيا التي تبعث على المشاركة عبر أطباق مقبلات مثل: ’مقرمشات الصويا‘ و سلة ’تيمبورا‘ مع جذور اللوتس، بالإضافة إلى فطائر ’باندان دامبلينج‘ بالدجاج. وتضم القائمة الرئيسية للمطعم أطباقاً جديدة مثل الكعك وفطائر ’بو‘ والسندويش التي يمكن تناولها باليدين، بما في ذلك فطائر ’بو‘ المحشية بالسلطعون ذي القشرة اللينة المطهوة على البخار وشطيرة ’بان مي‘ الفيتنامية الشهيرة.

كما يطلق ’نودل هاوس‘ المذاق الآسيوي الخامس في دبي، وهو مذاق ’أومامي‘، مع أطباق جديدة على القائمة مثل ’ميسو سلمون‘ أو ’الأضلاع القصيرة بصلصة البرتقال‘.

ويحظى طبق ’البط المشوي المقرمش‘ بشهرة تمنحه مكانةً مميزة على القائمة، لكنه يُقدم في المطعم على الطريقة السنغافورية مع البانكيك على البخار مع الخيار والكراث وصلصة هويسين الحلوة.

 تنفرد علامة ’نودل هاوس‘ بشعبية منقطعة النظير بين مختلف العلامات التجارية التي تنطوي تحت مظلة ’مجموعة مطاعم جميرا‘، حيث تشتهر في دبي وما حولها بتقديمها مأكولات سريعة ميسورة التكلفة في بيئة عفوية، ولا نسعى إلى تغيير ذلك كونه كان عاملاً أساسياً في نجاحنا خلال 15 عاماً. ويفخر مطعم ’نودل هاوس‘ الجديد كلياً في ’سوق مدينة جميرا‘ بتقديم تجربة عصرية ومريحة لتناول أشهى الأطباق سواءً للزيارات القصيرة أو برفقة الأصدقاء، كما يوفر قائمة طعام متنوعة تضم شتى أصناف الطعام من المطبخ الآسيوي، والتي تعكس عادات تناول الطعام الغنية والمتنوعة. ويقدم المفهوم الجديد السرعة والجودة ويستفيد من الجذور المتأصلة للعلامة التي صنعت قصة نجاحها وجعلت منها المفضلة على الدوام، وجاء ذلك كنتيجة لتطور العلامة التدريجي وليس كتغيير جذري”.

  

لمحة عن ’نودل هاوس‘:

 

تأسس مطعم ’نودل هاوس‘ في دبي عام 2002 بإدارة ’مجموعة مطاعم جميرا‘، الشركة المحلية الرائدة في قطاع إدارة المطاعم في دبي، وحظي بشهرة واسعة كإحدى أفضل العلامات التجارية في المطاعم السريعة ذات البيئة العفوية في دبي.

وبمطاعمه الستة والمراكز الأربعة المخصصة لخدمات التوصيل في دبي وحدها، سيتم إعادة إطلاق ’نودل هاوس‘، في شهر أغسطس 2017، ليجسد مفهوم الوجبات التقليدية السريعة والطازجة من المطبخ الآسيوي تحت شعار ’ ’تناولها على طريقتك‘، والذي يدعو إلى الاستمتاع بتناول الأطباق الآسيوية السريعة والطازجة بالطريقة المتبعة على مدى أجيال سواء بالعيدان أو باليدين أو بالملعقة.

للمزيد من المعلومات حول خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو لطلبات التوصيل المنزلي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thenoodlehouse.com أو الاتصال على الرقم 800-NOODLE (666.353).

https://youtu.be/QdqWXcRxgHg

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

تقييم مطعم نودل هاوس

الموقع - 89%
التنوع في القائمة - 73%
الطعم - 96%
الخدمة و الترحيب - 93%
نظافة المكان - 87%
السعر - 91%
الجو العام - 94%

89%

رائع

زيارة رائعة و تجربة غنية بالمذاق, إضافة الى ان القيمة المقدمة مقارنة الى التكلفة تعتبر ضمن النطاق المعقول. أذا كنت تبحث عن الطعم الآسيوي الأصيل, ننصحك بزيارة نودل هاوس

أعجبني
تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

Comments

comments

عن علياء عثمان

شاهد أيضاً

فيلات أنانتارا ماي خاو

تقييم فندق أنانتارا ماي خاو| تايلاند

المشاركاتجائت دعوتنا الى فندق أنانتارا تايلاند Anantara منل قبل دائرة العلاقات العامة و التى تميزت …