الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الأردن / إلى أين تذهب في سبتمر؟
الخريف
الخريف

إلى أين تذهب في سبتمر؟

يرمز شهر سبتمبر الى نهاية عطلة فصل الصيف في معظم بلدان العالم. فبحلول هذه الفترة من السنة نوّدع عطلة الصيف المليئة بأوقات الاسترخاء والاستجمام من أجل أن نستعد لعام طويل ومليء بالعمل. ولكن إذا كانت إجازتك تحلّ في سبتمبر، فذلك لا يعني أبداً أنّه لا يسعك الاستمتاع بها، فهناك العديد من الاماكن التي تستحق الزيارة في هذا الشهر، وسنكشفها لكِ في هذا الالبوم من الصور.

 

شلالات إجوازو في البرازيل 

هل أنت من محبي الطبيعة والشلالات؟ يمكنك السفر الى البرازيل والتوجه نحو شلالات إجوازو والتقاط أجمل الصور لها. ويعّد شهر سبتمبر من أفضل أشهر العام لزيارتها، إذ تصبح درجات الحرارة أكثر برودة والسماء أكثر وضوحاً. كما يتميّز شهر سبتمبر بانخفاض أسعار الإقامة في ريو.

الهند 

تعّد الهند من أجمل وجهات السفر في العالم، كما أنها تشهد انخفاضا في معدلات هطول الأمطار واعتدال في درجة الحرارة في شهر سبتمبر. يمكنك الاستمتاع من خلال التجوّل في المعابد والأسواق في مومباي ونيو دلهي، كما يمكنك زيارة المنتجعات في ولاية كيرلا، بالإضافة إلى حقول الشاي الخلابة.

الأردن 

 تعتبر الأردن وجهة عربية قريبة ومنخفضة التكلفة. كما وأنها تشهد في شهر سبتمبر اعتدال في درجات الحرارة. يمكنك أن تتجولي في أسواق الشعبية في عمّان، بالإضافة إلى الآثار التاريخية العريقة والشهيرة ومنها آثار بتراء ووادي موسى. لا تفوتي السباحة في بحر الميّت واستفدي من فائدته العلاجية. 

مقدونيا 

تتمتع مقدونيا بموقعها الفريد في ملتقى الشرق والغرب، ولا تكتفي بالتفرّد بموقعها بل مرور عدّة حضارات في تاريخها جعل منها وجهة سياحية فريدة مليئة بالعالم السياحية. وتعتبر وجهة مثالية في شهر سبتمبر لأنها تشهد انخفاضاً في عدد السيّاح، كما تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال. 

اليونان 

هل تحبين البحر والطقس المشمس؟ لذا قومي بزيارة اليونان لأنها تصبح في شهر سبتمبر أقل ازدحاماً. كما وأنها تعّد من أرخص الوجهات السياحية في أوروبا والعالم، لذلك استفيدي من أسعار الفنادق المنخفضة. يمكنك زيارة الآثار والمتاحف المذهلة في مدن اليونان العريقة ومنها أثينا ومدينة كستراكي. 

 

إقرأ أيضاً: أجمل الأماكن للسياحة في سويسرا لشهر سبتمبر وأكتوبر

Comments

comments

عن إسراء محمود

شاهد أيضاً

تطبيق-سفر-جديد

بالصور: لأصحاب القلوب المكسورة.. تطبيق سفر جديد يجعلك تتخطى الحبيب السابق عن طريق وسائل مميزة!

إذا كنت تمر بفترة عصيبة بعد الخروج من علاقة عاطفية وتبحث عن مصدر للإلهاء، فقد يكون تطبيق سفر جديد "Breakup Tours" الحل الأنسب لمشكلتك.