الرئيسية / العالم / آسيا / نكهات مطعم زوما الشهية تعود الى فندق انانتارا لايان في جزيرة بوكيت

نكهات مطعم زوما الشهية تعود الى فندق انانتارا لايان في جزيرة بوكيت

نكهات مطعم زوما الشهية تعود الى فندق انانتارا لايان في جزيرة بوكيت

يعود مطعم زوما الحائز على جائزة افضل مطعم ياباني معاصر والذي اسسه السيد راينر بيكر إلى رحاب فندق أنانتارا لايان  و للمرة الثانية على التوالي و ذلك في مطعم سالا لايان على شاطئ منتجع انانتارا لايان بوكيت خلال الفترة من 15 ديسمبر 2017 الى 15 مارس 2018 .

مأكولات و قائمة أطعمة مطعم زوما مستوحاة من إسلوب الإزيكا للأكل و التى تجعل منه طعام أصلياً و لكن ليس معتاداً من المطبخ الياباني,  حيث يقدم المطعم قائمة طعام مرتبطة بشكل كبير بالأطباق التقليدية اليابانية ، فقائمة الطعام تم تصميمها لتحتوي على تنوع رائع بالطعم من السوشي الى الأطباق المشوية ، ومنذ افتتاح مطعم زوما في لندن عام 2002 ، حقق نجاحاً عالمياً أدى الى توسعه الى 11 فرع حول العالم .

تشمل قائمة طعام المطعم مجموعة مختارة من الأطباق المميزة مثل طبق لحم البقر الحار اللذيذ مع السمسم، شرائح الذيل الأصفر مع الفلفل الأخضر و طبق ميسو منقع مع سمك القد الأسود ، ويمكن للنزلاء أيضاً الإستمتاع بأطباق من السوشي الطازج والساشيمي.

وسط موسم الإحتفالات يعود مطعم زوما الى شاطئ أنانتارا لايان لتعيش تجربة مثيرة مع اشعة الشمس الرائعة وأنغام الدي جي ، يقدم المطعم خلالها تجربة جذابة ومغرية للباحثين عن المتعة .

يقع منتجع أنانتارا لايان على شاطئ أندامان وسط أجواء استوائية مبهجة ، ويقدم المنتجع مجموعة مختارة من الأطباق يمكن اختيارها في عدة مطاعم أخرى موجودة على الشاطئ ، مثل مطعم ديي بليي الذي يقدم قائمة من الأطباق التايلندية الأصيلة ، ويمكن للضيوف أيضاً أن يخوضوا تجربة ” داينينغ باي ديزاين” التي تمكنهم من تناول الطعام في أي موقع مفضل لهم داخل المنتجع ، كما يقدم المنتجع عدة خيارات للنزلاء للإستمتاع برحلتهم ، مثل الذهاب الى السبا ، أو تعلم رياضة الملاكمة التايلندية ، التجذيف ، الرياضات المائية على الشاطئ ، وغيرها الكثير .

يمكن لضيوف مطعم زوما التوسع في تجربتهم من خلال خوض تجربة الإقامة في مساكن لايان المترفة ، تجربة ستأخذهم الى عالم الرقي والفخامة ، 15 فيلا فوق التلال مطلعة على منظر يحبس الأنفاس لبحر أندامان ، مع خيارات ترفيهية واسعة لرحلة لا تنسى للعائلات أو الأصدقاء .

 

لحجوزات الضيوف ومعلومات عن أنانتارا لايان يمكنك زيارة الموقع التالي:

www.phuket-layan.anantara.com و  لمزيد من المعلومات عن مساكن أنانتارا  residences@minor.com  أو زيارة الموقع التالي :   www.residences-anantara.com

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مطعم "بوردو" يستحدث قائمة الطعام بمفهوم جديد للطهي الفرنسي

مطعم “بوردو” يستحدث قائمة الطعام بمفهوم جديد للطهي الفرنسي

المشاركاتأعلن “بوردو”، أحد أرقى المطاعم في أبوظبي، ويقع ضمن البهو الرئيسي لفندق شانغريلا، قرية البري، …