الرئيسية / إكتشف / هل تبحث عن قضاء شهر عسل مميز ؟ كوسوفو ترحب بكم !

هل تبحث عن قضاء شهر عسل مميز ؟ كوسوفو ترحب بكم !

هل تبحث عن قضاء شهر عسل مميز ؟ كوسوفو ترحب بكم !

تتمتع كوسوفو بالرومانسية فهي مدينة جميلة للغاية، وننصح كل عروسين يريدان قضاء شهر العسل أن يقصدا هذه المدينة, حيث سيتمتعان بأوقات ممتعة للغاية, ويشاهدان أجمل المعالم والآثارات و من أفضل الأماكن في كوسوفو :

العاصمة بريشتينا: وأكثر ما تتم زيارته في هذه المدينة المساجد التي يعود بناؤها للقرن الخامس عشر، وأكثر مسجد تتم زيارته مسجد محمد الفاتح الذي يتميز ببنائه وزخرفته الرائعة.

جبل Brezovica: هو جبل يقع في الجزء الشمالي الشرقي من جبال سار، ويتميز الجبل بالجليد المتراكم عليه بكثرة مما جعل الحكومة بالتفكير بإنشاء منتجعات خاصة للسيُاح، وبتوفير مجموعة من الأدوات الخاصة بالتزلج ليُمارسوا هوايتهم.

قمة Đeravica: وهو أعلى جبل في دولة كوسوفو، ويوجد العديد من البحيرات الجليدية القريبة من القمة.

جبل Crnoljeva: هو جبل يقع في وسط كوسوفو وتنبع منه العديد من الأنهار أهمها، نهر درينكا، ونهر توبلا، ويعتبر الجبل ذا منظر طبيعي خلاب يزوره الآلاف من السُياح سنوياً.

بحيرة ليسانات: وهي بحيرة رائعة تقع بين مجموعة من الجبال وحولها العديد من الأشجار الخضراء التي تنعكس صورتها في ماء البحيرة مما يزيد من جمالها.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

جولة حول أفضل المعالم السياحية في مونتيري، المكسيك

المشاركاتتعتبر مونتيري واحدة من أهم المدن السياحية في المكسيك، فهي تتمتع بجاذبية خاصة وازدهار اقتصادي …