الرئيسية / التقييمات / تقييم فندق أنانتارا لايان | تايلاند

تقييم فندق أنانتارا لايان | تايلاند

تقييم فيلات أنانتارا ليان

الجو العام - 96%
الغرف - 91%
الطعام - 100%
الخدمة - 100%
النظافة - 100%
الإستقبال - 100%
الموظفين و الترحيب - 100%
السعر - 85%
الموقع - 98%
المنظر العام - 96%

97%

خيالي

زيارة أكثر من رائعة و تجربة مليئة بالإستجمام و الجمال و تعتبر الأسعار جدا مناسبة مقارنة بالخدمة المقدمة

أعجبني
تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

أنتقلنا الى فندق أنانتارا ليان حيث يقع منتجع Anantara Layan Phuket على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من شاطئ لايان، ويضم سبا ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك التجديف وركوب الأمواج والغطس و يقع مكان الإقامة على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مدينة بوكيت وعلى بعد 35 دقيقة بالسيارة من شاطئ باتونغ. ويقع مطار بوكيت على بعد 13 كم.

وتضم الغرف والفيلات شرفة. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/قنوات فضائية وقاعدة للآي بود. كما تحتوي على غلاية كهربائية وثلاجة وصندوق ودائع آمن. وتشتمل الحمامات الخاصة على دش وحوض استحمام ورداء حمام و يوفر المنتجع خدمات تحويل العملات وتخزين الأمتعة وغسيل الملابس لراحة الضيوف. ويضم المنتجع أيضاً مكتباً للجولات السياحية ومرافق الاجتماعات.

 يحتوي منتجع وسبا أنانتارا فوكيت لايان على مجموعة فاخرة من 30 غرفة وجناح تصاحبها 47 فيلا على حمام السباحة، مما يوفر للنزلاء خيارًا استثنائيًا للإقامة.   مصممة بأسلوب آسيوي كلاسيكي ومعاصر ودرجات ألوان طبيعية وأثاث خشبي أنيق وميزات مزخرفة مع لمسات من المنسوجات الغنية واللمحات اللونية والعمل الفني الجميل.   استمتع بمجموعة من وسائل الراحة المبتكرة ووسائل الرفاهية المميزة لفنادق أنانتارا، بالإضافة إلى مناظر الحدائق الاستوائية أو الخليج المتألق من شرفتك أو تراسك الخاص.

أما الطعام فالطهاة المهرة في أنانتارا فوكيت لايان يستحضرون تجارب الطعام الرائعة من المكونات الأكثر طزاجة والمطلوبة أكثر من غيرها، مع إعدادات مغرية ومناظر ملهمة للجزيرة تتوافق مع التجربة.  استرخ بجانب حمام السباحة مع تشكيلة منعشة من المشروبات الصحية والمميزة.

 اكتشف المذاقات المتميزة لتايلاند من مكان جلوس تقليدي بلمسة حديثة.   استمتع بأفضل النكهات العالمية، في أي وقت من اليوم.  تمتع بالحميمية مع تجربة تناول الطعام داخل الفيلا، أو احتفل وسط أجواء رومانسية مع رحلة عشاء خاص مصمم بأجواء الطبيعة.

 مطعم سالا لايان

ختر من قائمة تشمل أشهى النكهات في موقع شاعري يطل على الشاطئ. يقدم هذا المطعم النابض بالحياة مأكولات البحر المتوسط مكبونات فريدة وراء كلٍّ منها قصة. يبدأ كل يوم بوجبة إفطار فاخرة تشمل أطيب المأكولات الغريبة. عُد لتناول وجبات الغداء والعشاء من قوائم انتقائية تركز على المكونات الطازجة والحرفية في الطهي

أبرز الأصناف في القائمة:

سلطانية كرودو 
سلمون الشينوك والشبص والتونة مع جرجير الماء وسلاطة بطارخ السلمون.

كركند فوكيت 
دجاج الكتالانا مع الفلفل الحلو والبصل المشوي والبطاطس المقرمشة بالطريقة الإسبانية وصوص الطماطم المبهر.

صدور البط 
صدور البط المقرمشة المتبلة بالفلفل مع نبات الليتشي ونبيذ البورتو وعصيدة البارميزان المشوية.

مطعم دي بلي

ستمتع بالمشروبات الرائعة في البار، قبل أن الانتقال إلى جولة بين أشهى الأطباق التايلاندية المميزة. استمتع بلذة العشاء في تراس معاصر على طاولات تشمل الجلوس على آرائك وأسرة نهارية فخمة ذات وسائد تقليدية مثلثة الشكل. احتفل مع أطباق نموذجية تمثل توازن النكهات الأربع الشهيرة للمملكة، من السلطات المبهرة المنعشة والمشهيات المقدمة بأسلوب فني إلى مأكولات الكاري الغنية اللذيذ والبطاطس المقلية الممزوجة مع الووك وأطباق المأكولات البحرية الفخمة.

أبرز الأصناف في القائمة:

خاو سوي غاي 
طبق من شمال تايلاند يتكون من أوراك الدجاج بالكاري والشعرية مع الشعرية بالبيض والشعرية الهشة والكرنب المخلل والكراث الإندونيسي وزيت الفلفل الحار والليمون.

مسمان نو 
طبق من جنوب تايلاند يتكون من وجنتي الأبقار المطهية على الهادئ مع السوداني المطحون في كاري المسمان ونكهة التمر الهندي.

بلا غرابونغ نيونغ كينغ 
سمكة شبص كاملة مطهية على البخار مع صوص الصويا والأعشاب التايلاندية.

مطعم زوما بوب أب

يتبع مطعم زوما بوب أب أنانتارا لايان. عندما تتلاشى الشمس وراء البحر. دي جي جيست يلعب الموسيقى المثيرة. والنكهات اليابانية الحائزة على جوائز تغري الحواس.

مطعم جلوبال سنسيشن العصري الذي أنشأه وشارك في تأسيسه راينر بيكر يشهد موسمه الثاني في أنانتارا لايان. جرب النكهات المثيرة التي يقدمها هذا المطعم خلال الفترة من 15 ديسمبر 2017 إلى 15 مارس 2018 على سطح سالا لايان المطل على الشاطئ.

تقدم القائمة المستوحاة من نمط إزاكايا لمشاركة الأطباق ترجمة مبتكرة للعناصر. النار والثلج. الأرض والبحر. الواغيو المجفف يتبع الساشيمي المبرد. الفلفل الحار يزين شرائح التونة المقطعة بحرفية. تاتاتاكي التونة المنظم بشكل رائع يقدم الكثير من النكهات الوافرة. احجز طاولتك على خليج لايان ذو الجمال الخصب.

أبرز الأصناف في القائمة:

 شرائح التونة
بالفلفل الحار وصلصة البونزو والثوم المخلل

لحم الخاصرة البقري المتبل
بصلصة السمسم والفلفل الحار

سم القد الأسود المخلل
ملفوف بأوراق الهوبا

أما للترفيه في أنانتارا، يبدأ كل يوم بالطريقة التي تفضلها مع تشكيلة رائعة من أنشطة المنتجع التي يمكنك الاختيار منها.   جدد نشاطك مع التمارين الرياضية في الجيم، أو استمتع بالمناخ الاستوائي النموذجي في فوكيت مع مجموعة واسعة من الرياضات المائية.   قم بالغوص في التراث التايلاندي متعدد الأذواق مع دروس في الطهي مع طاهي رئيسي.   أو اسمح لنا بأن نعتني بأطفالك الصغار حتى يمكنك الاسترخاء بحرية في سبا أنانتارا.

السبا و المساج

سبا أنانتارا هو ملاذ داخل الملاذ يوفر مكانًا مثاليًا للعناية بالصحة المنشطة للجسم والاسترخاء المدلل. اجعل رغباتك في الصحة والجمال بين الأيدي الشافية للمعالجين المدربين على أعلى المعايير الدولية.   ابدأ رحلاتك المخصصة حسب احتياجاتك الفردية وحالتك المزاجية، معززة بخدمتنا المخصصة بحميمية.

اذهب إلى أحد أجنحة المعالجة الفخمة السبعة، أو دللي نفسك مع خدمات الصالون، بما في ذلك معالجات العناية بالأظافر والعناية بالأقادام الفاخرة.   دلل نفسك مع معالجة للواجه مصممة بشكل شخصي للحصول على وهج الشباب. جدد النشاط لكل جزء من أجزاء بشرتك مع معالجات الفرك واللف باستخدام مكونات صحية محلية فائقة التميز. استسلم لجلسات التدليك الشافية التي تشمل تقاليد الصحة الآسيوية القديمة والأساليب الغربية المحترمة، أو تجاوز حدود الزمن مع باقة خاصة مصممة بعناية.

ادخل عالم سبا أنانتارا الهادئ واكتشف التدليل الفخم وسط بيئة خلابة

علاجات السبا المميزة

 الطقوس المميزة في لايان أوركيد (130 دقيقة)

دلل نفسك مع حمام رومانسي رائع مميز مرتبط ببساتين الفاكهة الملكية الأرجوانية الطازجة، مع الاستمتاع بخدمة شاي خاصة بينما تعمل النكهات البرية على إحداث التوازن بين جسمك وعلقك وروحك.   قم بتخصيص المعالجة عن طريق الضغط بالأعشاب التايلاندية التقليدية مع اختيار من خلائط الزيت العطري الحلو والسلس والمتطاير والحار، واختر المكونات الطازجة لتعبئة الحقيبة الضاغطة الخاصة بك، مع الاختيار من بين السمسم المعالج واللوز المرطب والملح المنظف وقشر ليمون الكافير المحسن للحالة المزاجية وورق الليمون المنعش.

تدليك القدمين بالزهور – حمام لايان أوركيد – تدليك ضاغط بالأعشاب منشط للدورة الدموية – مشروب مرطب.

لمزيد من المعلومات و للحجوزات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

و في ختام رحلتنا إنتقلنا الى المكان الأروع في نايلاند , أنتقلنا الى المسكان الخاصة في فندق أنانتارا  و كانت لنا هناك تجربة لا يوجد لها وصف يمكن متابعتها على هذا الرابط

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن admin

شاهد أيضاً

جولة حول أفضل المعالم السياحية في مونتيري، المكسيك

المشاركاتتعتبر مونتيري واحدة من أهم المدن السياحية في المكسيك، فهي تتمتع بجاذبية خاصة وازدهار اقتصادي …