الرئيسية / التقييمات / تقييم فندق أنانتارا ماي خاو| تايلاند

تقييم فندق أنانتارا ماي خاو| تايلاند

تقييم فيلات أنانتارا ماي خاو

الجو العام - 99%
الغرف - 96%
الطعام - 94%
الخدمة - 98%
النظافة - 97%
الإستقبال - 100%
الموظفين و الترحيب - 100%
السعر - 99%
الموقع - 100%
المنظر العام - 96%

98%

خيالي

زيارة أكثر من رائعة و تجربة مليئة بالإستجمام و الجمال و تعتبر الأسعار جدا مناسبة مقارنة بالخدمة المقدمة

أعجبني
تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

جائت دعوتنا الى فندق أنانتارا تايلاند Anantara منل قبل دائرة العلاقات العامة و التى تميزت فعلا في تقديم خدمة رائعة طوال فترة إقامتنا حيث غادرنا مطار دبي يوم السبت متوجهين الى مطار فوكيت على متن رحلة مدتها  6 ساعات لم نشعر به إطلاقا كوننا كنا متطلعين للوصول الى هذا المكان الرائع حيث كانت الأقامة لأول ثلاث ليالي في فلل فخمة مع حوض سباحة خاص لدى فيلات أنانتارا ماي خاو  و تقع فيلات أنانتارا ماي خاو  وسط مساحات خلابة أبدع في تصميمها المصمم العالمي بيل بينزلي، وتتميز كل فيلا ذات مسبح خاص في أنانتارا فوكيت بمساحات شاسعة من الفخامة في التصميم تصل إلى 180 متر مربع.

و هناك ايضا حوض استحمام كبير بأرضية مزركشة يتسع لاثنين، وفي حال رغبتم بالاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية، تتوفر لراحتكم الأسرة الخشبية الخارجية المصممة من الخشب الصلب، ومن ثم الغطس في المسبح الخاص أو الاستمتاع بوسائل الراحة المميزةـ مثل التلفاز بشاشة مسطحة واتصال بالانترنت عبر شبكة WiFi ووحدة لتثبيت جهاز iPod, وهي مصممة بشكل جميل وتتميز بديكور داخلي مستوحى من الطراز التايلاندي الجنوبي وبتشطيبات تتوافق مع أعلى المعايير الدولية، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا من بين خيارات الإقامة في منتجعات فوكيت.

تم تزويد كل فيلا بأسرة خارجية من الخشب للاسترخاء تحت أشعة الشمس، والاستلقاء بجوار حوض السباحة الخاص وسط أجواء معزولة تمامًا لضمان الخصوصية.

تتوفر الفلل ذات المسبح الخاص بسرير كبير (كينج) أو بسريرين مفردين، وحوض استحمام عميق بأرضية مزركشة يتسع لاثنين، إلى جانب مرافق الاستحمام الداخلية والخارجية غزيرة المياه. تشمل وسائل الراحة الحديثة تلفزيون LCD ومشغل DVD ذو صوت محيطي وسرير نهاري في الغرفة وواي فاي ونظام صوت بوز وصندوق خزانة رقمية وآلة إسبريسو وقبو نبيذ شخصي وثلاجة صغيرة، كل ذلك لجعل تجربتك في فيلا فوكيت الفاخرة بحمام سباحة فخمة بحق.

  • باقة زهور تايلاندية وعصير لذيذ طازج عند الوصول

  • فواكه استوائية عند الوصول

  • جريدة عالمية يومية حسب الطلب

  • خدمة تقليب المراتب يوميًا

  • واي فاي مجاني

فيلات أنانتارا ماي خاو
فيلات أنانتارا ماي خاو

أما الإفطار و الغذاء و العشاء فقد كانا في عدد من المطاعم المميزة و هي مطعم لا سالا و مطعم البحر والنار والملح و مطعم تري هاوس و هذه المطاعم تقدم مجموعة من الأطباق التايلاندية الشهية و التى فعلا كانت على اعلى طراز من الفخامة و الجودة فمطعم  لا سالا يقدم  بوفيه الإفطار و يحتوي على وحدات للطهي المباشر ومجموعة من النكهات الآسيوية والغربية. بالنسبة للغداء والعشاء، يتحول هذا المطعم المطل على البحيرة إلى واحد من أفضل المطاعم التايلاندية في ماي كاو، حيث يقدم وصفات إقليمية حقيقية وأطباق متخصصة مميزة من فوكيت, أما مطعم البحر والنار والملح فهو يقدم المأكولات البحرية اللذيذة. يقدم مطعم البحر والنار والملح الطعام المشوي في الهواء الطلق على الشاطئ بما في ذلك أنواع السمك والمأكولات البحرية الطازجة مصحوبة بالنبيذ الملحي الجانبي لإضفاء لمسة نهائية رائعة على وجبتك. تعد العناصر المكملة للطعام توليفة مميزة ومعقدة للتصميم والموسيقى والإضاءة.

و اخيرا مطعم تري هاوس الذي يتميز بالمنظر الذي يطل عليه مطعم تري هاوس في فلل أنانتارا ماي كاو فوكيت، حيث يمكن الوصول إليه من خلال سلم حلزوني يدور حول شجرة بانيان معمرة. هذا المطعم الشامخ في ماي كاو يقدم مجموعة من أطباق التاباس التايلاندية المتنوعة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء الجلوس على مقاعد كبيرة مريحة على أنغام الموسيقى الباعثة على الهدوء في الردهة. القهوة اللذيذة والشاي المثلج نهارًا تمهد الطريق إلى ليلة مثيرة مع والموهيتوس والمرغريتا الخالية من الكحول.

أما للترفيه فيمكنك في هذا الفندق  فسواء كانت بالإبحار مع رياح أندامان أو الغطس لاكتشاف الحياة المائية الرائعة، تقدم فيلات أنانتارا بوكيت تجارب ستظل محفورةٌ في ذاكرتك طوال حياتك. ابدأ دورات تعليم الجولف في جنة الله على الأرض. تعلم بعض وصفات الطعام من الخبراء مع صفوف الطهي الخاصة بنا. استطلع المتنزه الوطني القريب أثناء ركوب الأفيال.

السبا و المساج

انسل في هدوء إلى منتجع السبا ببوكيت واستمتع برحلة شاعرية بين الثياب الحريرية والعطور والمريحة للنفس مع خبرائنا من المعالجين. تخيل أحد الأماكن حيث قلوب وعقول وتصرفات الناس نقية ومفيدة بقدر زهرة اللوتس. تخيل أحد التجارب التي ستساعد عقلك وجسدك وروحك في الوصول إلى حالة مغتبطة من السلام الداخلي. تخيل أحد الرحلات التي تلبي احتياجاتك من أجل رفاهيتك التامة. يقدم السبا في فيلات أنانتارا بوكيت عمليات تدليك والإكسير واللف بالإضافة إلى المزيد في قاعات العلاج الجميلة في الهواء الطلق.

مرافق السبا

  • 6 أجنحة علاجية فخمة (مع مرافق اغتسال داخلية وحمامات)

  • تتوافر’ معالجة الأزواج لمن يقضون شهر العسل سواءً كانوا أزواج أم أصدقاء.

  • غرفة خاصة للباديكير والمانيكير

  • تشكيلة كاملة من المنتجات الفائزة بجائزة سبا الإميس ومنتجات تدليك الوجه والجسد بالزيوت العطرية بالإضافة إلى منظومة من الأعشاب والنباتات المحلية الغنية

أنواع المساجات المتوفرة

لؤلؤة أندامان (120 دقيقة)

تشبه كثيرًا زهرة اللوتس الشرقية – رمز التفتح الروحي بعد تطهير الأقدام بالنقع، تعمل عملية تدليك صينية تقليدية على تنقية خطوطك الطولية حتى تتدفق طاقتك بحرية. يختتم بتدليك صحي للوجه مقاوم للشيخوخة لتعزيز جريان الدورة الدموية من أجل النضارة والتألق.

تدليك الأقدام باستخدام الزهور – التدليك الصيني التقليدي للظهر باستخدام الأعشاب – الاغتسال – تدليك وجهي باللؤلؤ – مشروب مرطب

المعالجات الأخرى

تدليك تايلاندي بالضغط باستخدام الأعشاب (90 دقيقة)

يستخدم ذلك التدليك التايلاندي الضغط التقليدي لإزالة الطاقة الضارة والخمول وتهدئة توتر العضلات والتيبس. تبدأ جلسة العلاج بوضع ضمادة عشبية تحتوي على الأعشاب والتوابل العلاجية التايلاندي، ويلي ذلك تدليك كامل للجسد بزيوت عشبية مختارة بعناية.

الاغتسال – وضع القدمين في ماء الورود – التدليك التايلاندي بالضغط باستخدام الأعشاب – مشروب مرطب

رحلة سيام (205 دقيقة)

اكتشف الطاقة الكامنة بداخلك واشحذ قوتك وحيويتك من خلال رحلة رائعة من تايلاند. والاستفادة من خواص المكونات المحلية المدهشة التي تعمل على تجديد الشباب، والعناية الدقيقة المتخصصة للعلاج ذات التقدير العالمي.

طقوس وضع القدمين في ماء الورد – الاغتسال – بخار الأعشاب التايلاندية – الاغتسال – جوهر فرك جوز الهند الأبيض – الاغتسال – تدليك رويال التايلاندي – مرطبات

للحصول على المزيد من المعلومات عن أي من وسائل الترفيه الخاصة بنا، يرجى الاتصال بمدير الاستكشاف على [email protected]

لمزيد من المعلومات و للحجوزات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

او الأتصال على هاتف +6676336100 بريد إلكتروني  [email protected]

انتقلنا بعدها الى فندق أنانتارا ليان و كانت لنا هناك تجربة خيالية يمكن متابعتها على هذا الرابط.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن admin

شاهد أيضاً

جولة حول أفضل المعالم السياحية في مونتيري، المكسيك

المشاركاتتعتبر مونتيري واحدة من أهم المدن السياحية في المكسيك، فهي تتمتع بجاذبية خاصة وازدهار اقتصادي …