الرئيسية / مقالات / تعرف على أفضل 5 دول للهجرة!!

تعرف على أفضل 5 دول للهجرة!!

تبحث الكثير من العائلات والشباب العرب عن دول للهجرة لأسباب عديدة، منها غلاء المعيشة في دول إقامتهم، الدراسة أو غير ذلك… أيّ دول في العالم هي الأفضل للهجرة بحسب الخبراء؟

سويسرا

هل تبحثون عن سبل هجرة سريعة؟ إذا سويسرا هي الوجهة الفضلى، حيث تتميّز بسرعة الرّد على الطلبات، إضافة إلى تقديمها 2800 دولار شهريّاً للفرد الواحد، بالطبع تتوقّف هذه المساعدات عند العثور على وظيفة مناسبة.

أستراليا

تتميّز هذه الدولة بارتفاع أجور اليد العاملة لديها وبسرعة الاستجابة لحظة وصول المهاجر إلى أراضيها، لتأخذ على عاتقها مهمّة إيجاد الوظيفة الأنسب له.

إليك أيضًا… فيزا كندا السياحية.. تعرف على انواعها وطرق استخراجها !

كندا

مناسبة لهجرة العائلات بكامل أفرادها، إذْ تقدّم شقّة مفروشة مع مساعدات ماديّة جيّدة لإعالة الأسرة، هذا إلى اهتمامها بالتعليم خاصّة للأطفال.

ألمانيا

لهذه الدولة مميّزاتها التي تجعلها تتفوّق على بقيّة الدول الأوروبيّة فيما يخصّ الهجرة إليها، حيث ترتفع فيها فرص إيجاد سكن مناسب أكثر من غيرها، كما أنّها تحتوي على سلع ذات جودة عالية وأسعار مقبولة.

إليك أيضًا… دليلك الكامل للسفر إلى روسيا وحضور مباريات كأس العالم 2018 !

السويد

للسويد مميّزاتها الخاصّة بقوانين العمل، فأوّلاً يعدّ الراتب الشهريّ مرتفعاً مقارنة بعدد ساعات العمل، ثانياً تصل مدّة العطل السنويّة والمرضّية إلى 5 أسابيع مدفوعة الأجر.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

علق زوجان بريطانيان في منتجع فاخر على جزيرة أندونيسية خلّابة بعد أن تقطعت بهما السبل بسبب أزمة فيروس كورونا. وتمضي زوزانا بارانكوفا وزوجها