الرئيسية / التقييمات / تجربة وتقييم مقهى “فلو (Flow)” في جميرا أبراج الإمارات
فلو (Flow)" - في جميرا أبراج الإمارات
فلو (Flow)" - في جميرا أبراج الإمارات

تجربة وتقييم مقهى “فلو (Flow)” في جميرا أبراج الإمارات

تقييم مطعم فلو

الموقع - 90%
الإستقبال - 70%
النظافة - 83%
تنوع الطعام - 69%
الطعم - 90%
السعر - 100%
الجو العام - 81%
التجربة - 86%

84%

خيالي

من أبرز المطاعم التى توفر طعاما صحيا و بشكل عصري و مميز...ينصح به

أعجبني
تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

بعد إعلان افتتاح مقهى “فلو” (Flow) ، تلقينا دعوة لتجربة هذا المكان المميز ، الذي يقع في جميرا أبراج الإمارات في مدينة دبي ، والذي يوفر لزواره فرصة الإستمتاع بالقهوة المتخصصة ، والأطعمة العضوية والصحية .

“فلو” (Flow) هو مقهى ومنصة اجتماعية تقدم تجربة نوعية للتواصل ، وهو نتاج التعاون بين مجموعة جميرا ومجلس الإمارات للشباب، حيث عمل الشباب على تطوير التجربة والعمل على تصميم هوية المقهى ومكوناته وأنشطته، وذلك ضمن مبادرة “بمجهود الشباب” التي تسعى لتوظيف مهارات ومواهب الشباب في العمل على مختلف المشاريع الوطنية والمشاركة الجماعية على الإنجاز لخدمة مختلف القطاعات.

عند دخولنا الى هذا المكان بداية ، كان الترحيب حاراً من قبل العاملين بالمقهى ، حيث يدل ذلك على اهتمامهم الواضح بالعملاء وحرصهم على ان يخوضو تجربة لا تنسى ، وراقت لنا لوحة جدارية تتزين بكلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي كُتب عليها “بمجهود الشباب” ، لتذكّرنا بالرؤية الريادية والمتقدمة التي تقوم عليها المدينة، في لفتة تتكامل مع الهدف الرئيسي للمقهى، والمتمثلة في إتاحة أجواء تسمح للزوار بالإبداع والابتكار.

تصميم المقهى وتصميم جدرانه جاء بشكل مميز وعصري للغاية ، وستلاحظ في تصميم جدران المقهى الكثير من المعاني التي ستحفزك على الوصول إلى حالة ذهنية متكاملة، حيث يكمن الهدف الأساسي لـ ’فلو‘(Flow) بتوفير بيئة تتيح أمام زواره الوصول إلى تلك الحالة الذهنية التي تستنهض أقصى الطاقات وأعلى مستويات التركيز والنشاط لتحقيق أكبر قدر من الفائدة.

استقبلنا العاملون هناك بفنجان قهوة مميز للغاية ، مقدم بواسطة رائد الأعمال الأماراتي إبراهيم الملوحي والذي يستخدم أجود أصناف البن ، حيث عمل الملوحي مع أفضل خبراء تحميص وإعداد القهوة لضمان إنتاج قهوة تواكب المعايير العالمية.

راقت لنا كذلك فكرة استخدام “صنابير الحليب” الذي تعد الأولى من نوعها عالمياً ، والتي تعتبر فكرة جديدة ورائدة وتتناسب مع مواقع التواصل الاجتماعي كتطبيق “إنستاغرام”، وتهدف إلى إتاحة تجربة فريدة ورائدة للعملاء كي ’يخصصوا‘ مشروباتهم وأطباقهم تماما كما يفضلون ، تتنوع خيارات “صنابير الحليب” لتوفر خيارات قهوة استثنائية ومميزة ، بدءاً من اللوز والأرز، الصويا، حليب جوز الهند، حليب البقر الصافي ، وانتهاءاً بالحليب قليل الدسم .

لفت انتباهنا أيضاً أن كافة أعضاء الطاقم الذين يتعاملون مع العملاء هم من جيل الشباب ، حيث لا تتجاوز اعمارهم سن الثلاثين ، وذلك حتى تعكس طبيعة المقهى الطابع الشبابي الذي قام هذا المكان ونشأ عليه وعلى أفكاره .

من أطباق مطعم فلو الخاصة

كل ما في المقهى هو قصة بحد ذاتها ، من التصميم الداخلي للمقهى المصمم طبقاً للمجالس التقليدية العصرية ، الى قائمة الطعام التي تتكون من مجموعة مميزة من الأطباق المعدة والمقدمة بطريقة صحية للغاية ، مثل “الشكشوكة” الشهية وطبق بابا غنوج بالبيض ، والمأكولات المحضرة بخبز التوست الساخن والشهي ، وأطباق الوافل المميزة بطعمها ، حيث يحرص الطهاة على استخدام أجود أنواع المكونات من الخضروات واللحوم الطازجة ، لتوفير تجربة غنية بالنكهات ، كما تتضمن قائمة الطعام تشكيلة واسعة من الوجبات السريعة والخيارات والحلويات النباتية الخالية من الجلوتين، بالإضافة الى العصائر الطازجة المعدة بطريقة صحية وآمنة ، يمكنك كذلك المشاركة في اقتراح اطباق جديدة ! حيث تعزز هذه الطريقة روح المشاركة بين الشباب .

فلو (Flow)" في جميرا أبراج الإمارات
فلو (Flow)” في جميرا أبراج الإمارات

بإختصار ، كانت تجربة القدوم الى مقهى “فلو” (Flow) تجربة رائعة ومميزة ، التصميم مثير ، قائمة الطعام والمشروبات مميزة للغاية ، أهداف المقهى وفكرة دعم الشباب وتوظيف مهاراتهم في مجالات مختلفة هي فكرة رائعة لن تجد مثلها في مكان آخر .

مقهى “فلو” (Flow) سيوفر لك أجواءً ممتعة ومريحة تسمح لك بالإبداع والإبتكار ، وهو مكان يساعد على التواصل ومنصة مهمة للتفكير والحوار ، كما سيساعدك على تجربة نمط الحياة الصحي والسليم .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن إسراء محمود

شاهد أيضاً

جولة حول أفضل المعالم السياحية في مونتيري، المكسيك

المشاركاتتعتبر مونتيري واحدة من أهم المدن السياحية في المكسيك، فهي تتمتع بجاذبية خاصة وازدهار اقتصادي …