الرئيسية / أخبار / جزيرة ياس تحتفل باليوم الوطني الـ46 طيلة عطلة نهاية الأسبوع
جزيرة ياس تحتفل باليوم الوطني الـ46 طيلة عطلة نهاية الأسبوع
جزيرة ياس تحتفل باليوم الوطني الـ46 طيلة عطلة نهاية الأسبوع

جزيرة ياس تحتفل باليوم الوطني الـ46 طيلة عطلة نهاية الأسبوع

تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ46 خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة من خلال مجموعة مميزة من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تستضيفها مختلف معالم الجزيرة خلال الفترة من من 30 نوفمبر وحتى 3ديسمبر 2017.

وتعليقاً على الفعاليات والأنشطة التي ستستضيفها جزيرة ياس احتفالاً بتراث وثقافة دولة الإمارات، قال هيراردو يانيس، المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس: “بصفتها وجهة ترفيهية إماراتية بمستويات عالمية؛ تستعد جزيرة ياس للترحيب بزوارها القادمين للمشاركة في احتفالاتها وفعالياتها المميزة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات سواءً أولئك الذين زاروها سابقاً أو الذين يزورونها للمرة الأولى. ونتطلع هذا العام إلى استضافة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تناسب جميع الزوار، بما يرضي كافة الأذواق ويلبي تطلعات كل فرد من أفراد العائلة ويضمن لهم قضاء لحظات فريدة من نوعها وتجربة لا تُنسى، فقط في جزيرة ياس.”

ولمحبي الغناء والرقص، ستستقبل قاعة دو “عرض السنافر الحيّ – السنافر ينقذون الربيع” ابتداءً من يوم الخميس 30 نوفمبر وحتى الجمعة 1 ديسمبر؛ فبعد جولتهم العالمية الناجحة، تواصل الشخصيات الزرقاء الصغيرة رحلتهم متوجهين نحو جزيرة ياس في أول زيارة لهم لأبوظبي على الإطلاق، ليكونوا جزءاً من الاحتفالات التي تقام بمناسبة اليوم الوطني خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويمكن للأطفال وعائلاتهم الاستعداد لاستقبال السنافر والتعرّف على عالمهم ومنازلهم التي تشبه نبات الفطر ومشاهدة العرض بخلفيات نابضة بالحياة على الأنغام الموسيقية المتواصلة. إلى جانب ذلك، سيحظى حاملو التذاكر الذهبية والبلاتينية والرويال بميزة الدخول المجانيليوم كامل إلى ياس ووتروورلد أبوظبي.

وستعلو النجمة اللبنانية نانسي عجرم خشبة مسرح قاعة دو احتفالاً باليوم الوطني، وهي من الفنانات اللاتي حققن نسبة مبيعات عالية تجاوزت 2 مليون نسخة. ومن المتوقع أن يشهد حفلها الذي سيقام يوم 2 ديسمبر إقبالاً شديداً وأن تقدم أداءً رائعاً كالمعتاد.

وتنظم حلبة مرسى ياس فعاليتها السنوية “ألوان اليوم الوطني” وتشمل مجموعة من الأنشطة التي تناسب كافة أفراد العائلة وتقدم لهم برنامجاً حافلاً سيقام يوم السبت 2 ديسمبر من الساعة 2 ظهراً وحتى 9 مساءً. وتشمل الأجواء الاحتفالية شاحنات الطعام، العزف على العود، رقصة الحربية، عروض صقارة، وحكاية مع الدكتور أحمد، كما ستضيئ الألعاب النارية الملونة سماء الجزيرة في تمام الساعة 9 مساءً. ويمكن للزوار استكشاف تراث الإمارات الغني من خلال الخط العربي ورسم الحناء، إلى جانب الأنشطة التي تناسب الأطفال؛ مثل الكارتينج والرسم على الوجوه، ألعاب تسلية قابلة للنفخ، ورسامو الكاريكاتير. الدخول مجاني للجميع.

وسيتأهل كذلك المشاركون بالاحتفالات الذي سيسجلون حضورهم على الموقع الإلكتروني لحلبة مرسى ياس للفوز بمجموعة من الجوائز المميزة؛ كباقات لخوض إحدى التجارب، أو الإقامة في أحد فنادق الجزيرة، أو قسائم للمطاعم والكافيهات، وغيرها من الجوائز المقدمة من جزيرة ياس وحلبة مرسى ياس.

وبهذه المناسبة، سيقدم عالم فيراري أبوظبي للمقيمين في دولة الإمارات تجربة مليئة بالحماس؛ حيث سيحصل حاملو التذاكر البرونزية خلال شهر نوفمبر وحتى 3 ديسمبر على تذكرة مجانية لدخول ياس ووتروورلد أبوظبي. وسيشهد زوار عالم فيراري أبوظبي يومي 1 و2 ديسمبر برامج ترفيهية خاصة تشمل رقصة العيالة وعروض لمؤدي الرقصات الفلكلورية، بالإضافة إلى مفاجأة كبيرة بانتظار أول 500 سيدة من زوار عالم فيراري أبوظبي أيام الاحتفالات.

ويمكن للعائلات قضاء أوقات ممتعة في ممشى ياس مارينا مساء يوم الجمعة الموافق الأول من ديسمبر، والاختيار من بين سبعة مطاعم تقدم أشهى الأطباق، بالإضافة إلى الأنشطة التي تناسب الأطفال؛ كالألعاب التفاعلية ومختلف الفنون والأنشطة الحرفية التي تقام ما بين الساعة 2 ظهراً وحتى 6 مساءً. ولمحبي التسوق ولعشاق الثقافة، يستعد ياس مول لإقامة العديد من الاحتفاليات التي تعكس ثقافة دولة الإمارات الغنية وتاريخها العريق، وتضفي جواً من البهجة على العائلات والسياح والمقيمين، الذين سيحظوا بفرصة الاستمتاع برقصة العيالة على مدى ثلاثة أيام، مذاق القهوة العربية الأصيلة والتمر الفاخر، وكذلك فعاليات نقش الحناء المميز.

تدعو جزيرة ياس زوارها لمشاركة أمتع اللحظات التي قضوها في الجزيرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي من خلال الهاشتاغ #فقط_في_ياس.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: جبال وتلال على شكل لوحات فنية..شاهدها معنا !

بالصور: جبال وتلال على شكل لوحات فنية..شاهدها معنا !

المشاركاتكل يوم يكتشف البشر جمال الطبيعة وإمكانيتها الكبيرة في تكوين مجموعة من اللوحات الفنية التي …