الرئيسية / أفضل العروض / بالصور..تعرف على أفضل الأماكن للهرب من صخب أعياد الميلاد وبرد الشتاء القارص !
بالصور..تعرف على أفضل الأماكن للهرب من صخب أعياد الميلاد وبرد الشتاء القارص !
بالصور..تعرف على أفضل الأماكن للهرب من صخب أعياد الميلاد وبرد الشتاء القارص !

بالصور..تعرف على أفضل الأماكن للهرب من صخب أعياد الميلاد وبرد الشتاء القارص !

هناك طريقة واحدة لتجنب برودة الشتاء خلال موسم عيد الميلاد، وهي أن تختفي في مكان دافئ لتتمتع بأشعة الشمس، إنها طريقة مثالية لتحظى بمزيد من الهدوء والاسترخاء والتخلص من سماع أغاني عيد الميلاد التي لا نهاية لها في المحلات التجارية والشوارع، والهروب من الازدحام واحتشاد الناس في الميادين للبحث عن الهدايا، وفي هذا السياق تقدم صحيفة “إندبندنت” البريطانية مجموعة من الأماكن للهروب إليها الآن، فضلا عن بعض الأفكار إذا كنت تخطط لعطلة في شهر مارس/آذار.

تعرف على أفضل الأماكن للهرب من صخب أعياد الميلاد :

جزيرة “لا غوميرا”، إسبانيا

في حين أن زوار “تينيريفي” المجاورة يأتون إلى جزيرة “لا غوميرا” في رحلات يومية، فإن المتجولون يحرصون منذ فترة طويلة على اكتشاف الطبيعة السلمية لهذه الجزيرة الكنارية الصغيرة، ويمكنك ان تكتشف الوديان العميقة والغابات القديمة والقمم المرتفعة والشواطئ الرملية السوداء في عطلة لسبعة ليال مع إنترافيل، بسعر 845 جنيها استرلينيا للغرفة المزدوجة والمغادرة من 1-12 ديسمبر/كانون الأول، وترتفع التكلفة إلى 885 جنيها استرلينيا من 13 كانون الأول إلى 1 كانون الثاني/ يناير. وتشمل الرحلة الوجبات اليومية والمواصلات، ولكنها تستثني الرحلات الجوية التي يمكن ترتيبها.

لاوس، في آسيا

مستويات المياه في “لاوس” مرتفعة في كانون الأول، مما يجعلها مناسبة لرحلات القوارب على طول نهر ميكونغ، بالاضافة إلى الخضرة الرائعة التي تسمح لك بالاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الرائعة، ويمكنك تجربة مجموعة السفر من خلال (experienceencetravelgroup.com) في عطلة 14 ليلة في لاوس التي تشمل ليس فقط رحلة النهر ولكن أيضا رحلة بحرية بطيئة من خلال 4،000 جزيرة جنوب البلاد وتتيح لك فرصة للمشي على طول هضبة زينغخوانغ وسهل، وتكلف الرحلة 2،985 جنيها استرلينيا شاملة جميع الرحلات، والنفل، والإقامة والمجلس المختلط، المغادرة قبل 10 كانون الأول.

بليز، أميركا الوسطى

كانون الأول هو موسم الجفاف في هذا البلد الصغير في أميركا اللاتينية الذي يتمتع بالشواطئ الرملية البيضاء ومنطقة كايس البحرية المليئة بالغابة الكثيفة وأطلال المايا. يمكنك القيام برحلة لأميركا اللاتينية من خلال موقع السفر (latinamerica.co.uk) يوجد عطلة لمدة تسعة أيام تشمل فرصة للاسترخاء على شواطئ أمبرغريس كاي، واستكشاف أطلال المايا في كاراكول والذهاب للغوص في المياة الزرقاء. وتبدأ الاسعار من 1،491جنيها استرلينيا للمغادرة في أيام كانون الأول شاملة الرحلات الداخلية، والإقامة والتنقل، ولكن تستثني الرحلات الدولية.


أثيوبيا

المناخ الجاف والمعتدل في إثيوبيا في كانون الأول يجعلها الوقت المثالي لاستكشاف تسعة مواقع تابعة لليونسكو في البلاد. لا تفوت الكنائس غير العادية التي تعود للقرون الوسطى المبنية من الصخور في “لاليبيلا” وكذلك الرحلات من خلال جبال “سيمين”، ف يمكنك أن تقوم بذلك على حد سواء خلال عطلة من 13 ليلة التي يقدمها موقع السفر (tadeletravel.com) من 10 إلى 24 كانون الأول. السعر 3،525 جنيها استرلينيا شامل جميع الرحلات، والمواصلات.

المكسيك

وللقيام برحلات شهر مارس/آذار يمكنك زيارة المكسيك والجمع بين عطلة مشمسة مع أطلال المايا في تولوم الأثري بارك. وتقع هذه المدينة في موقع يعود للقرن الثالث عشر في موقع لا يضاهى على ريفيرا مايا، وهي رحلة سهلة لمسافة أربعة أميال من منتجع وسبا دريمز تولوم. يوفر هذا الفندق الشامل ذو ال 5 نجوم شاطئا منعزلا بالإضافة إلى حوض سباحة وناد للأطفال. موقع السفر (tropicalsky.co.uk) يقدم استراحة شاملة كل أسبوع تبدأ من 1299 جنيها استرلينيا في 5 آذار، بما في ذلك الرحلات الجوية والمواصلات.

غرينادا، الكاريبي

آذار هو واحد من أشهر الجفاف في غرينادا، عندما تظل درجات الحرارة عند الـ 30 درجة مئوية. إنه الطقس الممتاز للمشي على الرمال البيضاء الناعمة لشاطئ “غراند أنس”، أحد أجمل الشواطئ في البلاد. يقع منتجع راديسون بيتش ريسورت على الواجهة البحرية، ويقع على 20 فدانا من الاراضي الخصبة، ويضم حوض السباحة ذو الشكل الذي يشبه الشلال. يمكنك قضاء عطلة من خلال موقع السفر (Holidayplace.co.uk) وقضاء أسبوع في فندق راديسون بدءا من 1،099 جنيه إسترلينيا، شامل بما في ذلك الرحلات الجوية والنقل، والمغادرة 12 آذار.


جزيرة فويرتيفنتورا، إسبانيا

عطلة ممتعة على الشواطئ الرملية في “فويرتيفنتورا”، حيث درجات الحرارة المعتدلة في مارس. تقع الشقق في فندق “إزميرالدا ماريس” ذو ال 4 نجوم بالقرب من شواطئ كوستا كالما وتضم حمام سباحة مشترك خاص بها. أسبوع الخدمة الذاتية مع موقع السفر (cachet-travel.co.uk) في 7 آذار يتكلف من 776 جنيها استرلينيا شاملة الرحلة والمواصلات.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

هذه الجزيرة هي الوجهة المثالية لك لقضاء العطلة في ديسمبر !

هذه الجزيرة هي الوجهة المثالية لك لقضاء العطلة في ديسمبر !

المشاركاتتعد جزيرة بالي الأندونيسية واحدة من أجمل وأروع الجزر في العالم بل ومن أفضل الوجهات …