الرئيسية / أفكار ونصائح / أروع 7 جزر سياحية في الإمارات .. عالم ممتع من الترفيه والسعادة

أروع 7 جزر سياحية في الإمارات .. عالم ممتع من الترفيه والسعادة

تعتبر الجزر من أجمل الوجهات السياحية التي يمكن لك عزيزي المسافر أن تقضي عطلتك بها، لاسيما مع روعة الشواطىء والمشاهد الطبيعية وفرص الاسترخاء الساحرة بعيدا عن ضجيح المدن، وفي هذا التقرير سنستعرض معك 7 جزر سياحية في الإمارات ، ستأخذك عند الزيارة إلى عالم ممتع من الترفيه والسعادة.. تعرف عليها.

هل تبحث عن جزر سياحية في الإمارات ؟

صير بني ياس

 

صير بني ياس هي جزيرة طبيعية تقع على بعد 170 كم قبالة شاطئ المنطقة الغربية من أبوظبي، وهي أكبر جزيرة طبيعية في الإمارات العربية المتحدة، كانت في الأصل موطنا لأكبر احتياطي للحياة البرية في الجزيرة العربية، أما اليوم  فهي موطنا لآلاف الحيوانات الكبيرة التي تجول بحرية، مع العديد من الأشجار والنباتات الفريدة.

ويتمتع الزائرين في هذه الجزيرة الجميلة بالعديد من الأنشطة الترفيهية بداية من السفاري والتجديف، و تنس الشاطئ والكرة الطائرة، مع فرص ممارسة رياضة السير والغطس وركوب الدراجات الجبلية. وسواء كنت تبحث عن عطلة عائلية مليئة بالمرح أو مجرد مكان رائع للترفيه، فإن صير بني ياس وجهة مثالية لك على مقربة من العاصمة.

جزيرة زايا نوراي

ما بين المياه الصافية والرمال البيضاء الناعمة ونمط الحياة الفاخرة ستستمع عزيزي المسافر كثيرا عند زيارة جزيرة زايا نوراي التي تقع بالقرب من جزيرة السعديات، والتي تعد وجهة مثالية للعائلات والأزواج الراغبين في قضاء شهر العسل، فكل شىء هنا ينبض بالرومانسية وينطق بالجمال بعيدا عن صخب المدن وروتين الحياة اليومية.

ويمكنك في هذه الجزيرة تناول مجموعة من ألذ الماكولات الإماراتية مع فرص لعب الغولف والاستمتاع بعلاجات السبا الفاخرة.

جزيرة بوطينة

 

إن كنت من الباحثين عن مكان مثالي للاستجمام والاسترخاء وسط مجموعة لا تقارن من المشاهد الطبيعية الخلابة، توجه إلى جزيرة بوطينة التي تقع على بعد 130 كيلومتر تقريباً غرب أبوظبي في أقصى جنوب الخليج العربي، والتي تتميز بالحياة البحرية الممتعة والمخلوقات البحرية المهددة بالانقراض، بما في ذلك أبقار البحر، الفلامنجو والسلاحف الخضراء منقار الصقر، علاوة على الشعاب المرجانية النادرة.

ولعل زيارة إلى هذه الجزيرة الجميلة ستضيف إلى رحلتك الكثير من الاستمتاع، لاسيما إن كنت من محبي الهدوء والانسجام مع الطبيعة.

جزيرة القمر

ينصحك الخبراء بزيارة جزيرة القمر التي تبعد 20 ميلاً عن ساحل دبي، حال كنت من محبي المغامرة، والراغبين في ركوب الأمواج وتسلق الجبال، مع الغطس في المياه الكريستالية الجميلة، ورغم عدم شهرة هذه الجزيرة بشكل كبير بين السائحين، لكنها بالفعل وجهة ممتعة وتستحق الزيارة.

جزيرة نخلة جبل علي

 

تعتبر جزيرة جبل علي من أجمل الجزر الاصطناعية في دبي وهي واحدة من الجزر الثلاثة المشكلة لجزر النخيل، والتي تشتهر بالفرص الترفيهة المتنوعة والمتنزهات الجميلة، فضلا عن مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تقدم الخدمات الفاخرة للزائرين.

جزيرة المرجان

 

تعتبر جزيرة المرجان أول جزيرة اصطناعية في رأس الخيمة، تمنح زائريها الفرصة للاستمتاع بالمياه الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة مع إطلالة خلابة على الخليج العربي، فضلا عن الفرص الترفيهية الأخرى والتي يمكنك أن تجدها بين أركان جزيرة الدولفين الموجودة على أرض الجزيرة، والتي تضم مجموعة من العروض المميزة للدلافين مع حديقة صغيرة للحيوانات وعدد من الألعاب المثيرة للأطفال.

جزيرة النخلة جميرا

 

أنت هنا في أصغر جزيرة من جزر النخيل التي تزين دبي، وأحد الجزر السياحية في الإمارات ، والتي ستمنحك السعادة بين أجمل الأجواء، بداية من المشاهد الرائعة والفناق الفاخرة، وفرص الترفيه الممتعة التي تتباين ما بين الأبحار أو التحليق في قطار نخلة جميرا الكهربائي، والإقامة في مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

بالصور: جبال وتلال على شكل لوحات فنية..شاهدها معنا !

بالصور: جبال وتلال على شكل لوحات فنية..شاهدها معنا !

المشاركاتكل يوم يكتشف البشر جمال الطبيعة وإمكانيتها الكبيرة في تكوين مجموعة من اللوحات الفنية التي …