الرئيسية / أفضل العروض / 5 طرق لقضاء شهر العسل في دبي في فصل الشتاء
5 طرق لقضاء شهر العسل في دبي في فصل الشتاء
5 طرق لقضاء شهر العسل في دبي في فصل الشتاء

5 طرق لقضاء شهر العسل في دبي في فصل الشتاء

يُعتبر فصل الشتاء من أكثر المواسم رخصاً للسفر، فحجوزات الطيران تقلّ وبالتالي حركة السياح تكون خفيفة في معظم البلدان. هذا الأمر له إيجابيات للبعض، فهي فرصة للأشخاص المتزوجين عموماً ومحبّي السياحة في فصل الشتاء خصوصاً بإقامة شهر عسل مميز بميزانية منخفضة. إن كنتم من هذه الفئة سنعرّفكم أكثر على مدينة دبي، إحدى الوجهات المفضّلة للسفر عند السياح وتحديداً لهدف إقامة شهر عسل الأحلام.
وتُعدّ دبي من أكثر الدول الملائمة لقضاء شهر العسل، فهي منطقة صحراوية ومناخها دافئ وبالتالي درجة الحرارة تكون معتدلة في فصل الشتاء أي بمعدل حرارة تتراوح بين 20 درجة مئوية وتصل حتى منتصف الثلاثينات. .وإذا كنتم تخططون لزيارة دبي لقضاء شهر العسل، هناك العديد من المعالم السياحية البارزة لأخذها بعين الإعتبار والتي تجعل من هذه الإمارة وجهة يقصدها الزوار على مدار السنة.

منتجع داخلي للتزلج

تعرّف على “سكي دبي“، أول منتجع داخلي للتزلج في الشرق الأوسط! يمكنك الاستمتاع بالتزلج والتزحلق على الجليد والمشاركة في العديد من الفعاليات الثلجية. كما توفر “سكي دبي” خدمة اللعب مع البطاريق! يمكنك إختبار الثلج الطبيعي على مدار السنة في عالم الشتاء الغني بفعاليات وأنشطة رياضة لجميع أفراد الأسرة.

المنتزهات المائية

في حين أن دبي تمتلك قائمة من مناطق الجذب السياحي، تُعدّ المنتجعات المائية في المدينة محطة جذب للزوار. تحتضن هذه المنتجعات الشمس على مدار السنة وتوفّر العديد من الأنشطة لجميع الأجناس والأعمار. وتُعتبر مدينة أكوافنتشر المائية الأفضل من نوعها، إذ هو أكبر متنزه مائي في دبي ويقع في منتزه أتلانتس النخلة. توفّر لكم هذه الحديقة المائية تجربة لا مثيل لها مع المنزلقات المائية، والسفن الدوارة ومغامرات النهر السريع وغيرها من الأنشطة المسلّية. وتضمّ الحديقة نفسها برجين رئيسيين (بوسيدون ونبتون)، متصلان بنهر عملاق كسول الجَيَران ينقل الركاب بين المنزلقات.

الشواطئ الرملية

أما البحر وشواطئ هذه المدينة النابضة هي الأكثر هدوءاً مقارنةً بالدول العربية المجاورة وهي عبارة عن شواطئ تغمرها رمال ذهبية وبحار شفافة نقية تأخذك لعالم من الراحة والخيال. فيمكن للمتزوجين الجدد التمتع بعطلة من العمر لأنه بالإضافة إلى الإسترخاء التي تقدمه هذه الشواطئ فهي توفّر لهم جميع المعدات اللازمة للاستمتاع بالنشاطات المائية, فمحبّي التزلج على الماء أو الإبحار بالمظلات يمكنهم أن يجدوا كل ما يلزمهم لممارسة هوايتهم المفضلة أما الأزواج الأكثر رومانسية بإمكانهم استئجار قارب للقيام برحلة بحرية ممتعة.
كما تضم هذه الشواطئ أيضاً العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة على طول كورنيشها حيث يمكنكم اخذ قسط من الراحة وتذوّق بعض من المأكولات والمشروبات الخفيفة.

جزيرة سان بطرسبرغ

قريباً سيكون العشاق حول العالم على موعد مع جزيرة سان بطرسبرغ، المصممة على شكل قلب، وسوف يحيط بالجزيرة 90 فلل عائمة متصلة عبر أرصفة عائمة. تتميز الفيلات بمستوى تحت الماء وغرف نوم وحمامات مغمورة تطلّ على الحدائق الاستوائية المحيطة .سوف تقدم هذه الوجهة السياحية التي تقع على بعد 6.5 كم من ساحل دبي للعشاق مزيجاً من ملاذ الجزيرة الفاخرة ونبض الترفيه في مدينة دبي. وستتضمن الجزيرة خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وبركة سباحة لا متناهية، و بحيرات ضحلة وحدائق استوائية خصبة، بالإضافة إلى بار التابع للمسبح وعدداً من المطاعم الفخمة. سيوّفر هذا المشروع الضخم أنشطة الغطس والغوص، إلى جانب مرافق السبا(spa) واللياقة. ستكون جزيرة سان بطرسبرغ في دبي الوجهة الأولى في منطقة الخليج العربي لكل ثنائي يتوق لقضاء شهر عسل لا يُنسى.

الفنادق الفخمة

إن كنت تبحث عن مكان لقضاء شهر عسلك، فمدينة دبي هي حتما وجهتك المنشودة لأنها تحتوي على مجموعة راقية من الفنادق والمنتجعات. فعندما يتعلق الأمر بالرفاهية، دبي هي بالتأكيد المنطقة الرائدة في العالم. يمكنك أنت وشريك حياتك التمتع بأروع الأشياء ببساطة عن طريق اختيار افضل فنادق دبي التي تقدم لنزلائها باقة من الخدمات ذات المستوى العالمي. كما يمكنكم التلذذ بأطباق شهية في افضل مطاعم دبي والتي يتمّ إعدادها من قبل طهاة مدرّبين تدريباً محترفاً. كما توفّر هذه الفنادق فرصة الاستمتاع بخدمات المنتجعات الصحية المريحة وغيرها من خدمات الرفاهية.

قد يكون التحضير لشهر العسل عند البعض عبارة عن اتمام صفقة كبيرة، ولكن اختيار وجهة السفر الأمثل قد يعوّض كل التكاليف والقلق اللذان يرافقان هذه “الصفقة”. إذا كنت تبحث عن شيء غير تقليدي فقد تكون العطلة في دبي مثالية لقضاء بعض الوقت للاسترخاء مع زوجك أو زوجتك بعد صخب الزفاف. ما تقدّمه دبي من فرص لاختبار الرومانسية من خلال المناظر الطبيعية الجميلة وشوارعها الحيوية وغيرها من المعالم السياحية الخلاّبة، فهي تناسب تطلعاتكم لرحلة شهر عسل من الأحلام وتستحق من دون شكّ لقب جوهرة الإمارات العربية المتحدة. .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

البحر الميت في عشر صور رائعة..

المشاركاتالبحر الميت، على الحدود بين فلسطين و الأردن، كان مشهورا منذ آلاف السنين ولا يزال.. …