الرئيسية / أخبار / جزيرة ياس بأبوظبي تختتم العام 2017 بحصد 17 جائزة مرموقة محلياً وعالمياً

جزيرة ياس بأبوظبي تختتم العام 2017 بحصد 17 جائزة مرموقة محلياً وعالمياً

تمكنت جزيرة ياس بأبوظبي من ترسيخ مكانتها في قطاع صناعة الترفيه كوجهة مختارة لعديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم من خلال حصولها على أكثر من 17 جائزة مرموقة استحقتها عن وجهاتها ومدنها الترفيهية لهذا العام.

وتشهد جزيرة ياس حالياً قرابة 25 مليون زيارة كل عام، وتسعى لزيادة هذا العدد ليصل إلى 48 مليون زيارة بحلول عام 2022 من خلال معالمها المتنوعة والفعاليات التي تستضيفها والمدن الترفيهية التي تطورها.

وقد حصلت ياس ووتروورلد على الجائزة الذهبية عن فئة “حديقة الألعاب المائية للعام” من مجلة موذر بيبي آند تشايلد، بالإضافة إلى جائزتي الرابطة الدولية لمدن الملاهي وأماكن الجذب السياحي “إيابا” – جوائز Brass Ring Award، كما تم تصنيف ياس ووتروورلد كواحدة من أفضل 10 حدائق مائية في الشرق الأوسط وفقاً لاختيارات المسافرين من موقع تريب أدفايزور، وضمن أفضل 10 حدائق مائية في العالم في قائمة مجلة كوندي ناست ترافيلر.

إليك أيضًا… دراسة: تناول وجبة طعام على متن الطائرة، قد لا يكون فكرة جيدة !

وحصل عالم فيراري أبوظبي على تصنيف مرموق من جوائز السفر العالمية كأفضل مدينة ترفيهية رائدة في الشرق الأوسط لعام 2017، بالإضافة إلى حصوله على شهادة التميز من موقع تريب أدفايزور.

من جهتها، حصلت حلبة مرسى ياس على الجائزة الذهبية عن فئة “أفضل فعالية رياضية للمحترفين لعام 2016” من قبل “جوائز صناعة الرياضة 2017″، والجائزة الذهبية عن “أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي في مجال الرياضة” وعن حملة ترايثلون ياس “اختبر قدراتك وحقق طموحاتك”، وحصدت حلبة مرسى ياس جائزة “أفضل فعالية رياضية” ضمن جوائز فعاليات الشرق الأوسط 2017.

وحصل ياس مارينا على تصنيف “5 مراس ذهيبة” وهو التصنيف العالمي المرموق للمراسي البحرية، الذي يوازي تصنيف النجوم للفنادق المعروف عالمياً.

وتقديراً لتميزها، حصدت المطاعم في ياس مارينا عدداً من الجوائز، حيث حصل مطعم تشيبرياني على تقدير كبير من قبل “جوائز تايم آوت أبوظبي للمطاعم” عن فئة “أفضل مطعم إيطالي”، وترشحت كذلك مجموعة من المطاعم الأخرى عن عدد من الفئات المتنوعة.

وفاز ياس مول أكبر مركز تسوق في أبوظبي، بالجائزة الذهبية في حفل توزيع جوائز مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المرموقة، وذلك عن حملة “حسومات ياس مول الضخمة على مدار 24 ساعة”، والتي شهدت إقبال أكثر من 250 ألف زائر خلال عطلة عيد الفطر 2017.

إليك أيضًا… بالصور ..تعرف على أكثر الوجهات السياحية زيارة في عام 2017

وقدمت جوائز هوت جرانديور جوائز السبا الدولية لعام 2017 جائزة “أفضل وجهة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع” لفندق فايسروي أبوظبي في حين حصل سبا “إسبا” في ياس فايسروي على جائزة “أفضل سبا في الشرق الأسط لعام 2017″، وكان فايسروي من بين الحاصلين على “جوائز الطعام والسفر في دول مجلس التعاون الخليجي” لعام 2017.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

صور الزفاف في مدينة كبادوكيا التركية..موضة جديدة بين السياح القادمين إلى تركيا

صور الزفاف في مدينة كبادوكيا التركية..موضة جديدة بين السياح القادمين إلى تركيا

المشاركاتمدينة كبادوكيا التركية  مشهورة حول العالم بفضل المدخنات السحرية وكنائسها المنحوتة على الصخور، ومدنها الممتدة …

أضف تعليقاً