الرئيسية / أخبار / دبي تسعى لدخول غينيس بأضخم حدث احتفالي في رأس السنة 2018

دبي تسعى لدخول غينيس بأضخم حدث احتفالي في رأس السنة 2018

تستعد وسط مدينة دبي لاستقبال مئات الآلاف من الزوار في “وسط مدينة دبي” لحضور احتفالات العام الجديد “Light Up 2018” التي تنظمها إعمار، حيث سيتاح للناس في كافة أنحاء العالم فرصة مشاهدة هذا الحدث الاستثنائي الذي تتطلع من خلاله إلى دخول سجل “غينيس” للأرقام القياسية.

وسوف يتم بث الحدث على العديد من القنوات التلفزيونية حول العالم، بالإضافة إلى البث المباشر عبر “تويتر” لإتاحة الفرصة أمام الجمهور العالمي لمتابعة الفعاليات الاحتفالية على الهواء مباشرة، وعرض الحفل أيضاً عبر الموقع الإلكتروني www.mydubainewyear.com.

وقد تواجد في موقع الحفل منذ خمسة أشهر أكثر من 300 خبير، بما في ذلك ما يزيد عن 100 عامل، لتنفيذ كافة عناصر التصميم والتركيب الخاصة بالحدث.

إليك أيضًا… تعرف على أهم المعالم السياحية الموجودة في العاصمة الهندية نيودلهي

وتقدم احتفالات “Light Up 2018” في “وسط مدينة دبي” تجربة تتكامل فيها عناصر الموسيقى والمؤثرات البصرية مع عروض مميزة لنافورة دبي، تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة.

وتنطلق احتفالات “Light Up 2018” عند الساعة 5 مساءً مع عروض “نافورة دبي” والموسيقى التي يقدمها الدي جيه، وتستمر لغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويفضل أن يبدأ الزوار بالحضور إلى “وسط مدينة دبي” قبل الساعة 6 مساءً.

ومن جانب آخر، اعتمدت لجنة تأمين الفعاليات، خطة الإجراءات الأمنية والتنظيمية والخدمات الخاصة بتأمين فعاليات رأس السنة الميلادية 2018، بتواجد أمني مكثف لعناصر الشرطة والدفاع المدني وخدمات الإسعاف وهيئة الطرق والمواصلات وغيرها.

إليك أيضًا… بالصور: عجائب الدنيا الحديثة التي لم تسمع عنها من قبل .. قم بزيارتها الآن !

ومن المقرر أن يتم إغلاق محطة مترو برج خليفة في تمام الساعة العاشرة مساء، إضافة إلى تحديد منطقتين لعبور المشاة بشكل نظامي على شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة برج خليفة ومحطة الخليج التجاري، للسماح للمشاة بعبور شارع الشيخ زايد بشكل منظم، كما سيتم توفير 170 حافلة مجانية لنقل الزوار من منطقة الحدث إلى خارجها، وتحديداً إلى محطات المترو.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

البحر الميت في عشر صور رائعة..

المشاركاتالبحر الميت، على الحدود بين فلسطين و الأردن، كان مشهورا منذ آلاف السنين ولا يزال.. …