الرئيسية / أخبار / طيران الإمارات تتوسع في وجهات المشاركة بالرمز مع فلاي دبي

طيران الإمارات تتوسع في وجهات المشاركة بالرمز مع فلاي دبي

أعلنت شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي أنهما تتجها نحو تعزيز نطاق اتفاقية المشاركة بالرمز بينهما عبر إضافة وجهات جديدة ضمن الدفعة الثالثة بين الناقلتين، لتطال محطات جديدة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

وقد وسعت طيران الإمارات شبكتها سابقاً إلى 45 وجهة تخدمها فلاي دبي في أربع قارات حول العالم، حيث تضمنت الدفعة الأولى 29 وجهة، بعد سريان اتفاقية الرمز المشترك التي أبرمت بين الناقلتين، كما ازداد نطاق اتفاقية الرمز المشترك بإضافة 16 وجهة جديدة ضمن الدفعة الثانية.

إليك أيضًا… دبي تسعى لدخول غينيس بأضخم حدث احتفالي في رأس السنة 2018

وأبرمت الناقلتان منتصف يوليو 2017 اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون بينهما على نطاق واسع، مع مواصلة كل ناقلة العمل تحت إدارتها المستقلة، لكنها ستستفيد من شبكة خطوط الناقلة الأخرى لتوسيع نطاق عملياتها وتسريع النمو، حيث تتضمن التعاون في تحقيق تكامل شبكة الخطوط وجداول الرحلات.

وتخدم طيران الإمارات 157 وجهة بما في ذلك 16 محطة شحن فقط، وتخدم فلاي دبي أكثر من 95 محطة، فيما تضم الشبكة الموحدة نحو 216 محطة، ومن المتوقع أن تصل الشبكة المشتركة لطيران الإمارات وفلاي دبي بحلول عام 2022 إلى 240 وجهة، يخدمها أسطول يزيد تعداده على 380 طائرة.

إليك أيضًا… تعرف على أهم المعالم السياحية الموجودة في العاصمة الهندية نيودلهي

الجدير بالذكر ان اتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران الإمارات وفلاي دبي تشمل وجهات حالية مثل جيبوتي، هرجيسا وكليمنجارو وزنجبار ويريفان ودوشانبيه وبراتيسلافا واسطنبول وصبيحة كوكتشن وفورونيج وماخاتشكالا ويوفا وشيتاجونج وسيلهيت وكاتماندو وماتالا وراجاباكسا وبودجوريتشا وأسمرة وبلجراد وكييف وجولياني وجوبا وكراسنودار وسمارا وكازان وماينرالني فودي وأوديسا وبراج وروستوف أون وسراييفو وسكوبي وصوفيا وتبليسي والكويت وباكو ولوكنو والاهواز وبندر عباس وأصفهان ولار وشيراز والنجف وبيتشكيك ومسقط وصلالة ويكاتنبيرج وبوخارست.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

إطلاق رحلات سياحية على متن مروحية في صحراء البداير بالشارقة

المشاركاتتنطلق تجربة سياحية جديدة في منطقة البداير الواقعة بمنطقة المدام التابعة لإمارة الشارقة، حيث أعلن …