الرئيسية / أخبار / فندق سانت ريجيس أبوظبي يطلق باقة استثنائية للأزواج

فندق سانت ريجيس أبوظبي يطلق باقة استثنائية للأزواج

كشف فندق سانت ريجيس أبوظبي عن إطلاق باقة استثنائية للأزواج حيث تتضمن هذه الباقة الحصرية خدمات توصيل من وإلى الفندق في سيارات البنتلي الفاخرة، وتدعو الأزواج لتجربة أفخم مرافق الفندق من ركن الجاكوزي والساونا وغرفة البخار في جناح “سكاي سبا”.

وقد أعلن الفندق أنه يمكن للأزواج الاستمتاع بأوقاتٍ لا تُنسى وعطلاتٍ سعيدة مع هذه الباقة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجتهم بأعلى معايير الفخامة والرقي مقابل 4000 درهم فقط.

كما يقدم المنتجع الصحي “ريميدي سبا” علاجاتٍ مميزة تشمل علاج “بولش ريميدي” الخاص وعلاج “ريميدي” لتدليك الجسم كاملاً، بالإضافة إلى أن الباقة تمنح الزوجان عيناتٍ مميزة من قائمة العلاجات الفاخرة، حيث يوفر لزواره علاجاتٍ تقليدية بالأعشاب والمكونات الطبيعية، ويتيح لهم فرصة للاسترخاء بمعزلٍ عن صخب الحياة اليومية.

ويتميز فندق سانت ريجيس أبوظبي بموقع استراتيجي في قلب العاصمة أبوظبي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة على كورنيش أبوظبي الذي يحيط بالفندق، واستكشاف معالم أبوظبي التجارية كمول المارينا و”نيشن جاليريا” مول المتصل مباشرةً بالفندق، بالإضافة إلى أفضل نوادي أبوظبي الشاطئية كـ “نيشن ريفيرا بيتش كلوب” والممتد على مسافة 200 متر من مياه البحر التركوازية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

10 من أجمل الحدائق في إيطاليا.. تعرف عليها

المشاركاتتعتبر إيطاليا واحدة من أفضل الوجهات في أوروبا التي تقدم مناظر طبيعية جميلة وذلك بفضل …