الرئيسية / أخبار / مطار الرياض.. الأول بين مطارات المملكة على مستوى رضا المسافرين

مطار الرياض.. الأول بين مطارات المملكة على مستوى رضا المسافرين

كشف استطلاع حديث نشرته الهيئة العامة للطيران المدني عن مستوى رضا المسافرين حول جودة الخدمات في مطارات المملكة العربية السعودية، عن تصدر مطار الملك خالد الدولي بالرياض أعلى نسبة رضا بين المسافرين عبر مطارات المملكة.

وقد سجل مطار الملك خالد الدولي بالرياض النسبة الأعلى بين مطارات المملكة حيث حاز على نسبة رضا بين المسافرين بلغت 74% وجاء في المرتبة الثانية مطار الملك فهد بالدمام مسجلا بنسبة 71%، بينما حل مطار الملك عبد العزيز في المرتبة الثالثة مسجلا نسبة 59% وذلك بحسب إستطلاع الرأي أجرته هيئة الطيران المدني بين المسافرين.

إليك أيضًا… العربية للطيران تعلن إطلاق رحلات جديدة من الشارقة إلى قابالا بأذربيجان

وشهد إستطلاع الرأي الذي أجرته هيئة الطيران المدني السعودي مشاركة أكثر من 400 ألف مسافر عبر مطارات المملكة وذلك من خلال قياس المسافرين في أربعة أقسام رئيسية تخص مستويات الرضا لدى المسافرين بالإضافة إلى دقة مواعيد إقلاع رحلات الطيران بين المطارات السعودية المختلفة.

كما قام إستطلاع الرأي بقياس رأي المشاركين في الخدمات اللوجيستية في الصالات وخدمات التسوق والمطاعم وكذلك إجراءات السفر والخدمات الأرضية ونظافة مرافق المطارات السعودية.

فيما أكدت شركة مطارات الرياض التي تقوم بإدارة وتشغيل مطار الملك خالد بالرياض من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن عزمها على مواصلة بذل الجهود نحو تطوير الخدمات التي تليق بتطلعات مسافري مطار العاصمة الرياض.

إليك أيضًا… مضيفات الطيران يفضلّن الدرجة السياحية على الدرجة الأولى ..ما السبب ؟

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

نهاية-كأس-العالم

بعد انتهاء كأس العالم 2018 .. الجماهير يمكنهم الدخول الى روسيا عدة مرات حتى نهاية العام !

المشاركاتقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، إن بلاده يمكن أن “تفخر” بتنظيم نهائيات كأس العالم 2018 لكرة …