الرئيسية / أخبار / الخطوط الجوية البريطانية تكشف عن قائمة أفضل وجهات السفر حول العالم لإجازات عام 2018

الخطوط الجوية البريطانية تكشف عن قائمة أفضل وجهات السفر حول العالم لإجازات عام 2018

الخطوط الجوية البريطانية تكشف عن قائمة أفضل وجهات السفر حول العالم لإجازات عام 2018

 أعلنت الخطوط الجوية البريطانية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة عن الطريقة الأمثل لقضاء أجمل الأوقات في شهر يناير، وذلك مع إطلاق باقة من العروض المميزة على أسعار رحلتها حول العالم. فبعد موسم الأعياد ليس هنالك أفضل من التخطيط لقضاء إجازة جديدة تبدد الملل المرافق للعودة إلى الروتين.

وكشفت الناقلة التابعة للملكة المتحدة عن بعض من أبرز وجهات السفر للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط تمكنهم من انتقاء وجهتهم المفضلة للزيارة عبر مزيج من الأماكن التي لا تفوت في شبكتها الواسعة والتي تضم ما يزيد عن 200 وجهة حول العالم.

وتعليقاً على ذلك، قال روبرت ويليامز، رئيس قسم المبيعات في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط لدى الخطوط الجوية البريطانية: “تُعدّ منطقة الشرق الأوسط موطناً يحتضن عدداً هائلاً من الأشخاص التواقين لقضاء إجازات مميزة خلال مواسم العطلات والراغبين باستكشاف وجهات جديدة وخوض تجارب حماسية، أو زيارة الأحبة والأصدقاء لا سيّمافي المناسبات الخاصة. وبدورنا نوفر لعملائنا فرصةً فريدةً لخوض غمار تجارب لاتنسى خلال العطلة دون الحاجة للقلق حول تكاليف الإجازات الخاصةخلال العام. وتوفر حملتنا الحالية ذات الأسعار الخاصة تجربة فريدة من نوعها للمقيمين، إذ تسمح لهم بزيارة المدن التي تحظى بشعبية واسعة حول العالم، إلى جانب اختبار أماكن جديدة من خلال المسارات الجديدة للطيران والحجز لرحلاتهم السنوية لأوطانهم”.

 ويسري عرض الأسعار الخاص من الخطوط الجوية البريطانية على كافة المقصورات للحجز حتى 24 يناير الجاري. وتبدأ الأسعار من وإلى لندن ابتداء من 2535 درهم لدى مقصورات الدرجة الاقتصادية “وورلد ترافيلر” و12165 درهم لدى مقصورات درجة رجال الأعمال “كلوب وورلد” مع صلاحية السفر حتى 12 ديسمبر 2018. وفيما يلي قائمة موجزة تعرض أفضل وجهات السفر المقترحة من قبل الخطوط الجوية البريطانية لقضاء إجازات مميزة في عام 2018

وتساهم الفعاليات الرياضية المرتقبة جنباً إلى جنب مع مسارات الطيران الجديدة وأماكن تصوير البرامج التلفزيونية في رسم ملامح توقعات السفر العالمية وتصنيف أكثر الوجهات المفضلة للسفر حول العالم.

نيويورك

استمتعوا بأروع العطلات في المدينة التي لا تنام من خلال عطلة نهاية أسبوع طويلة تبدأون بها عام 2018. مع مزايا سياحية استثنائية، وحياة ليلية رائعة، وكوكبة من المتاحف ومتاجر التسوق على امتداد المدينة الساحرة، ستكتشفون سبب اختيار نيويورك كأفضل مدن العالم.

رحلات الطيران: تبدأ رحلات الذهاب والعودة على الدرجة الاقتصادية “وورلد ترافيلر” من 3،465 درهم ودرجة رجال الأعمال “كلوب وورلد” من 14،935 درهم.

 

تورنتو

تعتبر تورنتو مدينة مذهلة ودائمة التطور والابتكار، وهي وجهة مثالية للزيارة والاستمتاع بمشاهدة معالمها الفريدة وتبرز تورنتو على قائمة أكثر المدن المميزة بالمظاهر الاحتفالية، وبرزت تورنتو على قائمة أكثر المدن التي تميزت بالمظاهر الاحتفالية بمناسبة احتفاء كندا بالذكرى السنوية الـ150 للبلاد عام 2017، لذا يعتبرها الكثيرون واحدة من أفضل الوجهات الكندية المفضلة للزيارة.

لا تفوتوا فرصة زيارة المدينة خلال فعاليات “مهرجان تورنتو السينمائي الدولي” الذي يستقبل كوكبة من ألمع نجوم عالم الفن، والذي يعتبر أحد أضخم المهرجانات السينمائية المفتوحة أمام الجميع من حول العالم، وذلك مع استقطابه سنوياً لما يزيد عن 480 ألف زائر. وتُسيّر الخطوط الجوية البريطانية رحلات مباشرة من لندن إلى تورنتو على مدار العام، ما يوفر للمسافرين فرصة استثنائية لزيارة هذه المدينة النابضة بالحياة، والتي تعد ملاذاً مثالياً لقضاء أجمل العطلات سواء خلال أيام الصيف المشمسة، أو أمسيات الشتاء التي تكسي المدينة بالثلوج.

رحلات الطيران: تبدأ رحلات الذهاب والعودة على الدرجة الاقتصادية “وورلد ترافيلر” من 3025 درهم ودرجة رجال الأعمال “كلوب وورلد” من 10915 درهم.

ناشفيل، تينيسي

ستتردد الأنغام الموسيقية الحية على مسامع زوار هذه المدينة المعاصرة التي أصبح لقب “مدينة الموسيقى” مرادفاً حقيقياً لاسمها، حيث تعتزم الخطوط الجوية البريطانية تسيير رحلات مباشرة من أوروبا إلى ناشفيل اعتباراً من مايو 2018، ما يوفر للمسافرين على متنها فرصة الاستمتاع بزيارة موطن الموسيقى والحياة الفاخرة في الولايات المتحدة الأمريكية. وتوفر ناشفيل ملاذاً مثالياً لزوارها من خلال شوارعها ومعالمها التي تحكي قصصاً تعكسالأصالة، إلى جانب الاستمتاع بمشاهدة رسمات النجوم التي تزين أرصفتها. وتتضمن وجهات الجذب في المدينة مقهى ’بلوبيرد‘ الشهير وقاعة ’ذا كاونتري ميوزيك هول أوف فيم‘ لعشاق الموسيقى الريقية بينما توفر المدينة للذواقة فرصة تدليل حواسهم مع الوجبة الجنوبية الكبيرة، والمكونة من كريسبي الدجاج المقلي والروبيان الشهي.

رحلات الطيران: تبدأ رحلات الذهاب والعودة على الدرجة الاقتصادية “وورلد ترافيلر” من 3765 درهم ودرجة رجال الأعمال “كلوب وورلد” من 14175 درهم.

نيو أورلينز لويزيانا

تُعدّ نيو أورلينز مهداً للعديد من أنواع الموسيقى العالمية بما فيها الجاز والروك وموسيقى الـ ’آر آند بي‘. وتشتهر المدينة بالاحتفال السنوي ’ماردي جرا‘، ما يوفر للمسافرين فرصةً استثنائيةً لخوض تجربة نابضة بالحياة خلال موسم الاحتفالات التاريخية والاستمتاع بالمواكب الاحتفالية الشهيرة والأجواء المفعمة بالموسيقى الإلكترونية. لا تفوتوا فرصة زيارة الحي الفرنسي التاريخي للتعرف على فنون العمارة المذهلة، والتوجه بعدها لقضاء أمسيةً منقطعة النظير في شارع ’بوربون‘.

رحلات الطيران: تبدأ رحلات الذهاب والعودة على الدرجة الاقتصادية “وورلد ترافيلر” من 3545 درهم ودرجة رجال الأعمال “كلوب وورلد” من 13915 درهم.

استثمارات الخطوط الجوية البريطانية

تستثمر الخطوط الجوية البريطانية 4.5 مليار جنيه استرليني على مدى السنوات الخمس المقبلة، وذلك في إطار جهودها لتوفير خدمات فائقة الجودة لعملائها. وتركز الناقلة العالمية على ترسيخ ممارسات التميز في توفير كبائن ومقصورات تجسد أبهى معايير الرفاهية والراحة. وتخصص الشركة 600 مليون جنيه لاستثمارها في درجة رجال الأعمال “كلوب وورلد”، بما في ذلك تقديم خيارات طعام مميزة  وفرش وايت كومباني الفاخرة – بجانب توفير مقاعد جديدة عام 2019 تتمتع بمرونة واعتمادية عالية. وشهد مطار هيثرو، إطلاق منصة لاستكمال وإنهاء إجراءات السفر مع سهولة المرور إلى صالة استراحة المسافرين، وتم أيضا تجديد الصالات المتصلة بشبكة الخطوط الجوية البريطانية وتحسينها.

ويتمثل جديد الخطوط الجوية البريطانية بالنسبة لمسافري الرحلات الطويلة في توفير قائمة طعام جديدة متميزة وبخيارات أوسع. ويمكن للعملاء الاستفادة من أحدث جيل واي فاي عبر الخطوط الجوية البريطانية على مدى العامين المقبلين.

لمزيد من المعلومات حول وجهات الخطوط الجوية البريطانية الجديدة، أو لحجز عطلتك المقبلة خلال الموسم الحالي يرجى زيارة www.ba.com

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

البحر الميت في عشر صور رائعة..

المشاركاتالبحر الميت، على الحدود بين فلسطين و الأردن، كان مشهورا منذ آلاف السنين ولا يزال.. …