الرئيسية / أفكار ونصائح / تبحث عن رحلة لتصفية العقل والروح لديك ؟ هذه الوجهات تستحق المشاهدة !

تبحث عن رحلة لتصفية العقل والروح لديك ؟ هذه الوجهات تستحق المشاهدة !

تبحث عن رحلة لتصفية العقل والروح لديك ؟ هذه الوجهات تستحق المشاهدة !

تقدم العديد من وجهات السفر في العالم خيارات علاجية وترفيهية متميزة، بما في ذلك دروس اليوغا وحمامات الساونا والعلاجات الروحية والعقلية وغير ذلك.

وفيما يلي، مجموعة من أفضل وجهات السفر التي توفر خيارات متنوعة للباحثين عن تجارب للعقل والروح والجسد في آن واحد، بحسب صحيفة الغارديان:

1- اليوغا في كمبوديا

على بعد 30 دقيقة من مدينة سييم ريب في كمبوديا، تجد منتجعاً مميزاً يوفر لك فرصة تعلم اليوغا على يدي فريق من الخبراء المحليين والدوليين، ويتم تشجيع جميع الأعضاء على المشاركة في النشاطات التي يوفرها المنتجع ضمن أجواء اجتماعية مميزة.

2- حمامات زيورخ الحرارية

توفر منشأة حمامات زيورخ الحرارية تجربة لا تنسى للزوار، من خلال الحصول على حمامات الماء الساخنة والباردة على حد سواء، ناهيك عن حمام سباحة ضخم يمتد على كامل سطح المبنى، وتقدم الوجبات الصحية والعصائر على أنواعها للضيوف.

3- حمامات البخار والساونا في سلوفينيا

يجهل الكثيرون مكان سلوفينيا على الخارطة، لكن زوارها يحظون بتجربة مميزة، وذلك من خلال زيارة منتجع صحي حراري، يوفر لزواره حمامات البخار والساونا، بالإضافة إلى غرفة خاصة للاستحمام بالشوكولاتة.

4- جلسة تأمل الرهبان في تايلند

يوفر مركز خارج مدينة شيانغ ماي التايلندية فرصة للزوار للتأمل وتجربة حياة الرهبان لمدة يومين، وتعلم عاداتهم وتقاليد حياتهم البسيطة.

5- التسكع وركوب الخيول في إسبانيا

إذا كنت تبحث عن نشاطات أكثر إثارة، يمكنك زيارة مدينة غاليسيا الواقعة شمالي إسبانيا، حيث توفر لك التلال المحاطة بالغابة، فرصة مميزة للتسكع وركوب الخيول في هذه المناطق الريفية الساحرة.

6- اليوغا والتأمل في إيبيزا

إيبيزا جزيرة في المتوسط تتبع لإسبانيا، ويوفر منتجع ساوث شاين فاميلي، فرصة مميزة لممارسة اليوغا والتأمل على مدى 6 أيام، وذلك لتطهير الروح والجسد والعقل في نفس الوقت.

7- رحلة عائلية في رومانيا

يمكنك قضاء أوقات ممتعة من خلال هذه الرحلة العائلية عبر جبال رومانيا المحاطة بالغابات الكثيفة، وناهيك عن الحياة البرية الساحرة. ويوفر منتجع بي آند بي فيردا فرصة مميزة لضيوفه، لتناول الأطعمة العضوية.

8- العلاج بالصمت في الهند

مقابل تبرع بسيط، يمكنك قضاء عشرة أيام في استكشاف الثقافة البوذية في معهد توشيتا الهندي القريب من مقام الدالاي لاما في دارماسالا، حيث يمكنك تعلم تقنيات اليوغا والتأمل والصمت وغيرها من وسائل العلاج الروحية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

زاكوباني

زاكوباني في بولندا، منتجع سياحي يحتوي على العديد من الأنشطة العجيبة، تعرف عليه بالصور

المشاركاتلاتمتلك بولندا الكثير من الجبال ولكنها تحتوي على أرض العجائب الشتوية في منتجع زاكوباني الذي …

أضف تعليقاً