الرئيسية / أفضل العروض / أين تتسوق ببذخ في جزيرة بالي ؟ ننصحك بهذه الأماكن الرائعة

أين تتسوق ببذخ في جزيرة بالي ؟ ننصحك بهذه الأماكن الرائعة

أين تتسوق ببذخ في جزيرة بالي ؟ ننصحك بهذه الأماكن الرائعة

سوف تجد أفضل وجهات التسوق الفاخر في بالي في مراكز التسوق الراقية ومحلات المجوهرات والأثاث المصمم المعاصر وصالات العرض والديكور في مختلف المواقع في جميع أنحاء الجزيرة. تُعرف العديد من مناطق منتجع الشاطئ في بالي باكتظاظها بمحلات الأزياء، والشيء نفسه بالنسبة للقرى التي تكتظ بعمال المعادن بكافة أنواعها الذين ينقلون خبراتهم ومهاراتهم إلى عبر الأجيال. وقد قمنا في هذا المقال بتجميع أكثر أماكن التسوق الفاخرة في بالي بداية من مراكز التسوق إلى صالات العرض والمجوهرات والمعارض المعاصرة وغيرها.

1- مجمع كوتا بيتشوالك
يتميز مجمع كوتا بيتشوالك بتصميمه الفريد من نوعه والرائع، وهو يقع على الجانب الآخر من الطريق من رمال شاطئ كوتا، وهو في حد ذاته معلم مع عمارة المبنى الرئيسي والبرك الكبيرة وخصائص المياه الجارية التي تحاكي منحنيات حقول الأرز. يوفر السقف المفتوح المركزي تدفق للهواء الطبيعي، مع ظلال وافرة وحدائق حقيقية في مساحات مفتوحة. ويضم مجموعة من المحلات معظمها من الماركات العالمية والمنافذ الفاخرة، وبالتالي فإن النطاق السعري يعتمد على الجانب المرتفع.

 

2- مجوهرات برابين
برابين هو شركة مصنعة رئيسية وتاجر تجزئة وتاجر جملة للذهب والمجوهرات الفضية المعاصرة، مع معرضها الرئيسي وورشة تقع مباشرة في حي الذهب والفضة الشهير في قرية سيلوك في منطقة جيانيار. بدأت أعمال إنتاج المجوهرات الأسرية في الأربعينيات من القرن الماضي، واكتسبت زبائن دوليين، مثل معظم منتجي المجوهرات العليا في المنطقة. عندما لا يعجبك العديد من المعلقات المتلألئة المختلفة والقلائد والأقراط والدبابيس المرصعة بالأحجار الكريمة في الأطر الزجاجية في صالة العرض الفسيحة، يمكنك الدخول إلى ورشة العمل المجاورة لرؤية عمال المعادن في العمل.

 

3- مجوهرات تولولا
هذا البوتيك الصغير على زاوية جالان بيتيتنجيت في سيمينياك هو جذابة بسبب مجموعات المجوهرات الفضية. يعرض هذا المتجر المظلل والمضاء بهدوء أفضل تصاميم المصممة البالية في نيويورك، سري لوسي روسنا. وقد نجحت تصاميمها في تحقيق التوازن بين الشرق والغرب من خلال سلسلة من القطع الفريدة التي لا تتكرر.

 

4- مجوهرات جيم
مجوهرات جيمي هو بوتيك للمجوهرات الحديثة في سيمينياك، يعرض مجموعة انتقائية من الخواتم والأساور والقلائد، مع وجود مجموعة اكسسوارات فضية مخصصة للرجال أيضا. معظم العناصر الكلاسيكية والمعاصرة هنا هي إبداعات فريدة من نوعها، مع تصاميم سائلة مستوحاة من الطبيعة. أما العناصر الذهبية والفضية فتتميز بأحجار كريمة وشبه كريمة مصدرها إندونيسيا وحول العالم.

 

5- رابي
داخل هذا البوتيك الصغير الرائع على أحد زوايا جالان بيتيتنجيت في سيمينياك، ستجد قطع المجوهرات القبلية والعرقية التي صممها كيوي، رابي بولو ومقرها بالي. ستجد هناك قطع مستوحاة من وشم نساء القبائل ذات الفص الذهبي مع لمسات معاصرة من الفصوص المطلية بالذهب على شكل دمعة. كما ستجد مجموعة كبيرة من الخواتم والأقراط والأساور النحاس والذهب والفضة ستسعد السيدات.

 

6- جان فرانسوا – فيشوت
بالنسبة لبعض المجوهرات والديكور النادر والفاخر، يمكنك إضافة هذا البوتيك إلى مناحي التسوق في أوبود. جان-فرانسوا فيشوت هو المتجر الرئيسي الذي يحمل الاسم نفسه لمصمم وجامع فرنسي حديث، والذي يقع بين صف من المحلات التجارية والمطاعم في جالان راية بنغوسيكان، شرق غابة أوبود للقرود. هذا البوتيك يستضيف مجموعة واسعة من الأعمال الفنية من رجل قضى معظم حياته يجوب العالم بحثا عن المواد الطبيعية غير العادية.

 

7- منزل كمالا
يتميز منزل كمالا هوم بأثاث وديكور عصري فريد من نوعه وملهم، تقع صالات العرض هذه المجاورة على جالان تيغال ساري (على بعد دقائق فقط شمالا من القصر الملكي في وسط أوبود والطريق الرئيسي)، أرحب بكم في التسوق التجريبي – الأثاث المصنوعة محليا ، والتركيبات والاكسسوارات المنزلية وضعت تماما كما أنها ستكون في المنزل. يوفر المعرض جزء من حلول التصميم، وهي شركة التصميم الداخلي والهندسة المعمارية ومقرها بالي التي يرأسها المؤسس والمدير الإبداعي لويد هاسنكال، المعرض بمثابة محطة واحدة للأفكار لتنظيف غرفة نومك أو غرفة المعيشة في الوطن.

 

8- بياسا
باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في بالي،تسعى بياسا على حد سواء للسيدات والرجال لتوفير الملابس السهلة العصرية والمثالية للمناخ الاستوائي. يقع المتجر الرئيسي لبياسا في سيمينياك على طابقين، حيث يختص الطابق الأول بمجموعات السيدات مثل الشالات خفيفة الوزن والأوشحة والأحزمة وحقائب اليد. أما الطابق العلوي فيهتم بمجموعات الرجال من خلال تصاميم غير عادية.

 

9- بول روب
يقع هذا المتجر على رأس قوائم أزياء المسافرين إلى بالي، مع محلاته الراقية التي تقع في أوبود وسيمينياك، ومع المتجر الرئيسي على الطريق الرئيسي لجالان راية في أولواتو جيمباران. يضم هذا المتجر الملابس للسيدات والرجال المصنوعة يدويًا من القطن والحرير من الرأس حتى أخمص القدمين. أما التصاميم والإبداعات فكلها غير تقليدية ومشرقة وزاهية.

 

10- بلو جلو بيكيني
بلو جلو بيكيني هي واحدة من منتجي ملابس السباحة في جزيرة بالي، كما توفر ملابس الشاطئ للسيدات وملابس التشمس والرمال والتزلج. قع متجر بلو جلو الكبير “سونرايس” الرئيسي في الطرف البعيد من طريق سونسيت في سيمينياك، ويضم شعارا باهرا ومزخرفا بألوان زرقاء نيون بإضاءة خلفية عبر جدار المبنى الأمامي.

 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

غابات_آريت

بالصور: رحلة الى غابات آريت ، موطن الجمال الطبيعي في ولاية بارتين التركية

المشاركاتارتفع أعداد السياح بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة في شمال تركيا الذي يتميز بجمال مصايفه …