الرئيسية / أفضل العروض / مأدبة تليق بإمبراطور بانتظاركَ في مطعم هاكاسان أبوظبي

مأدبة تليق بإمبراطور بانتظاركَ في مطعم هاكاسان أبوظبي

مأدبة تليق بإمبراطور بانتظاركَ في مطعم هاكاسان أبوظبي

يستقبل مطعم هاكاسان أبوظبي عام 2018 مع برانش مميّز يُضيف التنوّع إلى خيارات عطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي. يعود “هاكا برانش” الشهير بحلّة جديدة، ويُضفي المطعم الحائز على عدّة جوائز معنى جديداً إلى مأدبة يوم الجمعة مع برانش لذيذ يشمل الأطباق الصينية المعاصرة والمشروبات الفوّارة بكميّات غير محدودة.

تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم هاكاسان يسعى إلى التمهيد لمفهوم البرانش المزمع إطلاقه يوم الجمعة 19 يناير، في عطلة نهاية الأسبوع، مع مكونات حصرية ليوفر بذلك تجربة طعام تغمر الحواس من القضمة الأولى.  يستهلّ الضيوف هذه الرحلة مع طبق البط الصيني الذي ينفرد مطعم هاكاسان بتقديمه، حيث يحظون بفرصة اكتشاف هذا الطبق القديم الذي يبدع بإعداده طهاة متمرسون على الطريقة التقليدية قبل إضافة الكافيار على وجهه وتقديمه إلى الطاولة محاطاً بدخان خشب التفاح الفوّاح.

ينتظر الضيوف باقة من الديم سام والوجبات الصغيرة، من معجّنات الترافل بلحم الواغيو إلى كبد الإوز وسلطعون Xiao Long Bao و حساء ثمار البحر المطهي ببطء مع الكمأة السوداء وبلعوم السمك. أمّا الأطباق الرئيسية فتشمل الجمبري البري المقلي في مقلاة الووك مع الأناناس وصلصة “إكس أو”، وأضلاع لحم البقر المقلية بالفلفل الأسود مع الفطر، فيما تتبدّل الحلويات دائماً بحسب اختيار الشيف. كذلك، تتضمّن تجربة البرانش باقة من المشروبات الخاصة بمطعم هاكاسان، والمشروب الفوار، وكوكتيلات الفواكه إلى جانب كمية وافرة من مشروب الساكي ومشروب بيرييه جويه بلازون بروت روزيه.

تنبض أجواء المطعم بالحياة طيلة فترة البرانش وحتّى ساعات الليل بفضل دي جاي في المطعم كريستينا سيمونوفا. يُشار إلى أنّ ترّاس مطعم هاكاسان أبوظبي يخضع لعملية ترميم شاملة، ومن المرتقب أن يعيد افتتاح أبوابه في شهر فبراير 2018، عندما يتسنّى للضيوف تناول البرانش في هاكاسان في أحد أبرز مطاعم المدينة في الهواء الطلق.

سيصبح برانش هاكاسان متوفراً في مطعم هاكاسان أبوظبي اعتباراً من يوم الجمعة الواقع فيه 19 يناير 2018.

يُقدّم من 12 ظهراً لغاية 4 ب.ظ.

:الأسعار

318 درهماً إماراتياً للشخص، شاملاً طبق البط الصيني، والحساء وتشكيلة من أطباق الديم سام والوجبات الصغيرة، والطبق الرئيسي، والحلوى، والموكتيلات والمشروبات الغازية ومياه “فوس”.

438 درهماً إماراتياً للشخص، شاملاً طبق البط الصيني، والحساء وتشكيلة من أطباق الديم سام والوجبات الصغيرة، والطبق الرئيسي، والحلوى، والموكتيلات بكمية غير محدودة، والمشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم، ومشروبات العنب والجعة ومياه “فوس”.

678 درهماً إماراتياً للشخص، شاملاً طبق البط الصيني المدخّن بخشب التفّاح الفوّاح مع الكافيار، والحساء، إلى جانب تشكيلة من الديم سام والوجبات الصغيرة، والطبق الرئيسي، والحلوى، ومشروب “أن في لويس روديرير” بكميّة غير محدودة، أو المشروب الفوّار الفاخر، أو مشروب “أن في بيرييه جويه بلازون بروت روزيه” بكميّة غير محدودة، والموكتيلات، ومشروبات العنب، ومشروبات الساكي، والمشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم والجعة.

يستقبل مطعم هاكاسان أبوظبي الروّاد على الغداء كل يوم جمعة من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 4:00 بعد الظهر، وعلى العشاء من السبت لغاية الأربعاء بين الساعة 6:00 مساءً و11:45 ليلاً، والخميس والجمعة من الساعة 6:00 مساءً لغاية الساعة 12:00 ليلاً. للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني على [email protected] أو الاتصال على الرقم 7739 690 2 971+.

الموقع: قصر الإمارات، شارع الكورنيش، أبوظبي

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أعلى-فندق-في-العالم

بالصور..هذه هي تكلفة زيارة سطح أعلى فندق بالعالم في دبي !

المشاركاتاعلنت دبي مؤخراً عن افتتاح فندق جيفورا الجديد ، والذي يعد أعلى فندق في العالم …