الرئيسية / شهر العسل / أفضل 10 وجهات لقضاء شهر العسل في 2018

أفضل 10 وجهات لقضاء شهر العسل في 2018

إن كنتما تبحثان عن أفضل أماكن العالم لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى، ندعوكم اليوم للاختيار ما بين أفضل 10 وجهات لقضاء شهر العسل في 2018 ، فما بين الغارف البرتغالية وكيفالونيا اليونانية والبندقية الإيطالية هناك الكثير من الجزر والمدن الساحرة التي تنتظركما بكافة سبل الاستمتاع في العام الجديد.

أفضل 10 وجهات لقضاء شهر العسل في 2018

فيسكاردو ، كيفالونيا

 

تعد مدينة فيسكاردو في جزيرة كيفالونيا موقعا رائعا لسفر الأزواج في عام 2018، حيث تتمتع بالأجواء الرومانسية المذهلة، والمطاعم المطلة على الواجهة المائية والمباني الملونة فضلا عن الشواطىء المذهلة والفنادق المتنوعة للاختيار من بينها. ولعل ما يزيد من روعة تلك الجزيرة المدهشة، كونها مثالية لجميع أنواع المسافرين والميزانيات، خاصة أن كيفالونيا يمكن أن تكون أرخص بكثير من الجزر اليونانية الأخرى.

ويمثل شهر يونيو الوقت الأفضل لقضاء العطلة في فيسكاردو، عندما تكون درجات الحرارة ملائمة للاستمتاع على مدار اليوم.

بحيرات إيطاليا الرائعة

 

وغالبا ما يقصد الأزواج بحيرة كومو وبحيرة ماجيوري عند السفر إلى إيطاليا، وذلك للاسترخاء في هدوء في أحضان الطبيعة مع قضاء أجمل الأوقات بين المشاهد الطبيعية الساحرة، هذا فضلا عن إمكانية التنزه عبر الحدائق الساحرة والبلدات النابضة بالحياة التي تحيط بالماء، أو حجز رحلة بالقوارب لتسجيل أجمل الذكريات التي لاتنسى.

أفضل وقت لزيارة البحيرات من أبريل إلى يونيه ومن منتصف سبتمبر إلى أكتوبر.

الغارف، البرتغال

 

مع الفنادق الرائعة والشواطئ الرملية الذهبية التي لا نهاية لها، فضلا عن موانئ الصيد الهادئة، سيكون لديكما الفرصة للاستمتاع بأجمل الأوقات في منطقة الغارف البرتغالية، التي ستتيح لكما الإقامة الفاخرة وتناول الطعام في مطاعم المأكولات البحرية اللذيذة في البوفيرا، والتمتع بالشواطىء الرائعة والرمال الناعمة بعيدا عن صخب الحياة وروتين العمل.

تعد الفترة من ديسمبر إلى يونيو ومن سبتمبر إلى أكتوبر هي الأفضل لزيارة الغارف، حيث يكون الطقس مشمس وممتع ومثالي للاستمتاع.

باريس، فرنسا

 

كما يقول الكثير من السائحين،  ليس هناك مكان أفضل من باريس لقضاء شهر العسل في 2018 ، ولا عجب في ذلك حيث تتيح لكما مدينة الحب أجمل الفرص الترفيهية ما بين المعالم الشهيرة مثل متحف اللوفر وبرج إيفل الشهير، فضلا عن القيام برحلة بحرية رومانسية على نهر السين قبل التوقف لتناول وجبة طعام مع إطلالة رومانسية جميلة.

أفضل وقت لزيارة باريس هو من يونيو إلى أغسطس ومن سبتمبر حتى أكتوبر.

البندقية، إيطاليا

 

تأخذكما مدينة البندقية الرائعة في رحلة لا تقارن ما بين الممرات المائية الحلابة والساحات المذهلة، مع الاستمتاع بأجمل مشاهد لغروب الشمس، فما أجمل من ركوب جندول ومشاهدة معالم المدينة على مهل في يوم صيفي ممتع؟

تعد البندقية وجهة مثالية للزيارة على مدار العام، ولكن تبقى الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر هي الأفضل.

ماربيلا، اسبانيا

 

إذا كنت تبحثان عن فرص الاستمتاع بالشمس المشرقة والشواطىء المذهلة، فإن ماربيلا هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء العطلات الشاطئية في أوروبا، مع سبل الراحة المتكاملة من الفنادق الرائعة والمطاعم الجميلة والمهرجانات المتنوعة، فضلا عن المعالم السياحية الرائعة.

تعد الفترة من مارس إلى نوفمبر هو الوقت المناسب لزيارة ماربيا.

بالما، مايوركا

 

تعد مدينة بالما عاصمة منطقة جزر البليار التابعة لإسبانيا، أحد أجمل الوجهات الرائعة لقضاء شهر العسل في 2018 ما بين الشواطئ الجميلة والمحلات التجارية الرائعة والمناظر الخلابة، فضلا عن فرص استكشاف قرية ديا الجميلة في جبال ترامونتانا والأهم من ذلك الاستمتاع بأجواء الاسترخاء المثالية في هدوء.

أفضل وقت لزيارة بالما خلال موسم الربيع بين مارس ومايو، عندما يكون الطقس لطيفا خلال النهار وبارد في المساء.

بودروم، تركيا

 

بودروم هي خيار مثالي للاستمتاع بعطلة رائعة للأزواج، حيث تتيح لهم فرص عدة من الترفيه بداية من التوجه إلى الواجهة البحرية الرائعة والاستمتاع بالشاطئ الرملي والقوارب الجميلة فضلا عن زيارة المنتزه على شاطئ البحر بين أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة، مع المحلات الرائعة، والأسواق الملونة، كما تتمتع بودروم أيضا بمجموعة كبيرة من الفنادق المريحة والتي تناسب كافة الأذواق والميزانيات.

أفضل وقت للسفر إلى بودروم سيكون خلال الربيع (أبريل – مايو) والخريف (سبتمبر – نوفمبر) بعيدا عن الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.

لانزاروت، جزر الكناري

تقدم جزر الكناري لزائريها الفرصة الكاملة للاستمتاع بأشعة الشمس على مدار العام، وتعد لانزاروت أحد أجمل تلك الجزر لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى، وذلك بين الشواطىء البركانية الجميلة ورحلات القوارب إلى الجزر المجاورة فضلا عن تناول المأكولات الإسبانية اللذيذة، والإقامة بأجمل الفنادق الفاخرة التي توفر لكما كافة سبل الراحة.

تعد الفترة من نوفمبر إلى أبريل، ويوليو وأغسطس هي أفضل أشهر لزيارة لانزاروت.

 جنيف، سويسرا

 

تمثل مدينة جنيف جوهرة ساحرة تستحق الاكتشاف، حيث تتمتع بكافة سبل الترفيه المثالية ما بين المتاحف الفنية والثقافية الممتعة والأماكن الرومانسية الخلابة وقمم جبال الألب القريبة، ذلك فضلا عما تقدمه المدينة من فرص الإقامة المريحة، كما يمكن للأزواج المغامرين عبور الحدود السويسرية الفرنسية واستكشاف بلدة شامونيكس الجميلة في جبال الألب

تمثل الفترة من من يونيو إلى أغسطس  أفضل أوقات السفر إلى جنيف.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

الآن..أصبح بإمكانك زيارة كل من بانكوك وباتايا خلال يوم واحد !

الآن..أصبح بإمكانك زيارة كل من بانكوك وباتايا خلال يوم واحد !

المشاركاتلطالما كان من المستحيل أن يقوم الزوار برحلة لمدة يوم من بانكوك إلى بلدة باتايا …

أضف تعليقاً