الرئيسية / إكتشف / سانيا اديشن.. فندق في الصين له محيط خاص

سانيا اديشن.. فندق في الصين له محيط خاص

تم افتتاح الفندق الجديد الفاخر “سانيا اديشن” The Sanya EDITION في جزيرة هاينان بالصين، والذي يضم محيط خاص به وثلاثة معارض فنية.

 

يقع الفندق الجديد في مدينة سانيا بجزيرة هاينان قبالة ساحل جنوب الصين ضمن 50 فدانا من الخضرة الاستوائية التي ساهمت في إظهار الفندق مثل الواحة الاستوائية بالإضافة إلى نباتات الجزر والحيوانات الأصلية وأكثر من 900 شجرة مختارة بدقة تم نقلها إلى الفندق من جميع أنحاء جزيرة هاينان لخلق بيئة مستدامة.

 

لعل أكثر ما يتميز به الفندق هو امتلاكه محيط خاص به على مساحة 20 ألف متر مربع، ذلك المحيط لديه شواطئ رملية بيضاء تتخللها أشجار النخيل، وللحفاظ على مياه المحيط يتم ضخ 10 ملايين غالون من مياه بحر الصين الجنوبي على مدار اليوم وإعادة تدوريها مرة واحدة كل 32 ساعة.

 

يحتوي فندق سانيا اديشن على الكثير من المرافق التي من الصعب أن تجتمع في فندق واحد ومن ضمنها المنزلقات المائية، منزل الشجرة، غابة التأمل، بستان الخيزران، منتجع صحي، صالة رياضية، الكاريوكي، سينما، لعبة جولف مصغرة، حلبة سيارات خاصة للأطفال، قرية مصغرة، مكتبة ومعرض فني يقدم أعمال المشاهير من الفنانين الصينيين.

 

يحتضن الفندق 512 غرفة جميعها تطل على مناظر المحيط بما في ذلك 46 جناحا، و17 فيلا فندقية حصرية تقع في تلال المدرجات تأتي كلا منها مع بركة سباحة خاصة ومساحة خارجية، وقد تم تجهيز جميع الغرف بأرضيات حجرية وستائر بيضاء.

 

يوفر الفندق خيارات تناول طعام واسعة لتناسب جميع الأذواق من الحلويات الفرنسية إلى البيتزا الإيطالية، يضم الفندق عدد من المطاعم منها نادي الشاطئ الذي استوحى تصميمه من جزيرة بالي الإندونيسية ويقدم الأسماك الطازجة، ومطعم بانيوس ومطعم زيان هاي الذي يقع على منصات عائمة محاطة بالزجاج.

 

فندق سانيا اديشن هو الإضافة الأكثر إثارة للإعجاب ضمن سلسلة فنادق ماريوت العالمية، يبدأ سعر الليلة في غرفة زوجية شامل وجبة الإفطار 194 جنية إسترليني.

 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

الآن..أصبح بإمكانك زيارة كل من بانكوك وباتايا خلال يوم واحد !

الآن..أصبح بإمكانك زيارة كل من بانكوك وباتايا خلال يوم واحد !

المشاركاتلطالما كان من المستحيل أن يقوم الزوار برحلة لمدة يوم من بانكوك إلى بلدة باتايا …

أضف تعليقاً