الرئيسية / أخبار / بالفيديو.. سياح روس يوثّقون رحلتهم لجبال تبوك وسواحل رأس الشيخ حميد في السعودية !

بالفيديو.. سياح روس يوثّقون رحلتهم لجبال تبوك وسواحل رأس الشيخ حميد في السعودية !

وهم يتنقلون من موقع لآخر، ويتسلقون الجبال والشواطئ البحرية، وثّق عدد من السياح الروس، بالفيديو، رحلتهم في جبال تبوك، وسواحل “رأس الشيخ حميد” الواقعة بين بداية خليج العقبة، ونهاية البحر الأحمر بمنطقة تبوك.

وبحسب الفيديو الذي نشره السياح الروس على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد انطلق السياح مع الصباح الباكر، لـ”وادي الديسة”، وهم يصفونه بالمكان الجميل على مستوى العالم، ويرصدون الصخور الكبيرة التي ناموا بجانبها .

يقول أحدهم إن رحلته لتلك المنطقة جاءت بعد أسبوعين، من إعلان الأمير محمد بن سلمان، بدخول هذه المواقع، ضمن مدينة “نيوم”، أضخم مشروع استثماري، يستهدف استغلال الجبال البركانية، والآثار، وتشكيلات الصخور المتنوعة والشواطئ البحرية البكر.
فيما أوضح آخر أنه لا يمكن أن تشرق عليك الشمس في مكان أجمل من هذا المكان بصخوره العالية والجميلة، وطبيعته الخلابة على مستوى الشرق الأوسط
وفي سواحل “رأس الشيخ حميد”، الواقعة بين بداية خليج العقبة، ونهاية البحر الأحمر بمنطقة تبوك، تجول ثالث حول الطائرة التي كانت سقطت منذ سنوات، ساردا قصتها وكيف تواجدت في هذا المكان، ثم دخل كابينة الطائرة المعطوبة، وقرأ بعض العبارات المكتوبة داخلها.

وفي نهاية الفيديو وصف السياح الروس هذه المواقع وغيرها بالمواقع الخلابة والمذهلة والتي لا تُصدق، ولو استخدمت للسياحة، فإن السياح سيتوافدون من كل مكان ودعوا أقرانهم للقيام برحلات إلى هذه المواقع.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

السياحة في الأردن

الأردن ..وجهة مُثلى لمحبي سياحة المغامرة ، تعرف على الدلائل !

المشاركاتكانوا يشاركون في جلسة “يوغا” على قمة جبل في مدينة وادي موسى، بلواء البتراء في …