الرئيسية / إكتشف / شهر العسل في كابري .. عطلة سحرية بين الشواطىء الإيطالية

شهر العسل في كابري .. عطلة سحرية بين الشواطىء الإيطالية

كابري هي جزيرة صخرية تقع قبالة شواطئ منطقة كامبانيا الإيطالية على الحافة الجنوبية لخليج نابولي، وتعد من بين أشهر الوجهات السياحية الإيطالية التي يقصدها الأزواج الباحثين عن فرصة لقضاء عطلة رومانسية ما بين الطبيعة الخلابة والشواطىء الساحرة وفرص الترفيه المتنوعة.. فإن كنتما تخططان لزيارة هذه الوجهة الإيطالية المذهلة لقضاء شهر العسل في كابري ، تعرفا معنا على أفضل التجارب التي تنتظركما هناك.

الوصول إلى كابري

 

يمكنكما الوصول إلى جزيرة كابري عن طريق ركوب العبارات السريعة من نابولي في رحلة لن تستغرق سوى 50 دقيقة، أما إن كنتما في روما فستحتاجان إلى ركوب القطار إلى نابولي ، ومن ميناء نابولي عليكما بركوب العبارات.

أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في كابري

جولة قارب حول الجزيرة

 

يمكنكما خلال رحلتكما الرائعة عند قضاء شهر العسل في كابري الاستمتاع بركوب قارب واكتشاف تلك الجزيرة المذهلة عبر البحر، مع التوقف والانتقال إلى زورق خشبي للدخول إلى المغارة الزرقاء الساحرة التي ستأخذكم في رحلة إلى عالم من الخيال ما بين المياه الفيروزية والمشاهد الطبيعية التي لا تقارن.

وتغادر القوارب من ميناء كابري، المعروف باسم مارينا غراندي وتستمر في رحلتها على طول الشاطئ الجنوبي للجزيرة وصولا إلى تشكيلات فاراجليوني الصخرية الشهيرة، حتى تتوقف أمام المغارة الزرقاء، ليتسنى للراغبين في اكتشافها الفرصة للاستمتاع.

اكتشاف روعة الجزيرة من ساحة بيازيتا

 

من المؤكد أن رحلتكما إلى جزيرة كابري لن تكتمل دون القيام بزيارة إلى ساحة بيازيتا الشهيرة والتي تمثل القلب النابض لتلك الوجهة الرائعة، فعادة ما يجتمع السكان المحليين والسائحين هناك لتناول كوبا من القهوة الإيطالية الرائعة أو تناول أحد الأطباق المحلية التقليدية، وقد تصادفان خلال الزيارة أحد المشاهير من الفنانين والرسامين ممن يقصدون الساحة لقضاء أجمل الأمسيات في كابري.

تسلق جبل سولارو

 

وإن كنتما من الأزواج المغامرين سيكون بانتظاركما فرصة رائعة لتسلق قمة جبل سولارو الذي يقع على ارتفاع ٥٨٩ مترا، والذي يتمتع بلإطلالة خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة للبحر والجزيرة مع إمكانية التقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية لذكريات لا تنسى، فضلا عن ذلك سيمكنكما بعد قضاء أسعد الأوقات الاستراحة  في مقهى “لا كانزون ديل سييلو” ، وتناول كوبا من القهوة أو أحد الكوكتيلات الطازجة.

الاستمتاع بأجمل مشهد لغروب الشمس من منارة بونتا كارينا

 

إن كنتما تتسائلان عن أجمل الأماكن لرؤية غروب الشمس الأكثر في جزيرة كابري، بالتأكيد ستكون الإجابة من منارة بونتا كارينا، فهي المكان الأجمل على الجزيرة لمشاهدة الشمس تذوب في مياه البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن ذلك سيمكن لكما قضاء بعض الوقت الرائع بالقرب من المنارة في أحد المنتجعات الساحرة.

 عشاء رومانسي عند قضاء شهر العسل في كابري

 

أفضل طريقة لإنهاء يومكما في جزيرة كابري ستكون مع تناول عشاء رومانسي مع إطلالة خلابة على الجزيرة، وإن كانت هذه هي المرة الأولى لكما في كابري، فننصحكما بتذوق الأطباق المحلية التقليدية، بما في ذلك دجاج كابريسي، والمعكرونة المحشوة مع الجبن، فضلا عن الحلويات المصنوعة من الشوكولاته واللوز.

قضاء يوم ممتع على الشاطئ

 

لن تجدا أفضل من قضاء يوم ممتع من الاسترخاء بين شواطىء كابري وسط مجموعة من مشاهد المياه الفيروزية للبحر الأبيض المتوسط، والأجواء المناخية الرائعة ناهيك عن الخدمات القريبة، بما في ذلك مطاعم الأسماك الممتازة، ليكون بإمكانكما الاستمتاع بكافة وسائل الراحة في مكان واحد.

الاستمتاع سيرا على الأقدام في مركز أناكابري

 

تقع قرية أناكابري في مكان رائع من الجزيرة، وتعد من أجمل الأماكن الساحرة في كابري خاصة لمحبي الهدوء والباحثين عن العزلة والخصوصية، وهناك سيمكنكما الاستمتاع بنمط الحياة البسيط ما بين الممرات الجميلة التي تصطف على جانبيها ورش العمل الحرفية، والساحات الصغيرة،  علاوة على الأزقة الضيقة والمنازل القديمة.

زيارة فيلا سان ميشيل

 

تعد فيلا سان ميشيل أحد أجمل الأماكن في الجزيرة للاستمتاع بمجموعة من المناظر الطبيعية الساحرة لكابري، وهي فيلا قديمة تعود إلى أكسيل مونت وهو طبيب سويدي قدم للجزيرة وأعجب بها وأقام عليها مكانا لإقامته، وهناك ستستمتعان إلى جانب تلك الإطلالة الجميلة بحديقة رائعة صنفت ضمن أفضل 10 حدائق في إيطاليا بفضل روعة مشاهدها الخلابة فضلا عما تضمه من زهور ونباتات متنوعة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

أفضل-فندق-جليدي-في-العالم

بالصور..تعرف على أفضل فندق جليدي في العالم

المشاركاتتوفر السويد فرصة فريدة من نوعها للسياح الشغوفين بالعطلات الشتوية عبر إتاحة المجال لهم للإقامة …