الرئيسية / أفكار ونصائح / تعرف على أفضل التجارب السياحية الممتعة عند زيارة غرناطة مع العائلة

تعرف على أفضل التجارب السياحية الممتعة عند زيارة غرناطة مع العائلة

غرناطة .. هي مدينة الأساطير والمعالم السياحية الفريدة في جنوب إسبانيا، يقصدها سائحي العالم لاكتشاف قصر الحمراء الرائع والاستمتاع بحدائقه الزاهية بالألوان والعطور المبهرة، فضلا عن زيارة الساحات الجميلة والشوارع التاريخية التي لا تنسى مع الاستمتاع بفرص الترفيه التي تدخل البهجة على النفوس، ولذا لا عجب أن تعد تلك المدينة الجميلة أحد أجمل الوجهات السياحية الإسبانية للسفر بصحبة الأطفال الصغار، فإن كنت تخطط لرحلة إلى غرناطة مع العائلة ، تعرف معنا على مجموعة من أفضل التجارب التي سيستمتع الجميع بها.

أفضل التجارب السياحية الممتعة عند زيارة غرناطة مع العائلة

حديقة العلوم

 

تعد حديقة العلوم في غرناطة مكان رائع لاستمتاع جميع أفراد العائلة، حيث تقدم للزائرين متعة تفاعلية كبيرة مع سبل الترفيه والتعليم المثالية لجميع الأعمار، بما في ذلك مجموعة رائعة من المعارض المؤقتة جنبا إلى جنب مع مناطق الجذب الدائمة مثل حديقة حيوان صغيرة، ومنطقة الغابات الاستوائية وحوض مخصص للأسماك، وجناح للفراشات والقبة السماوية، كما يتوفر الموظفون في كل غرفة لتقديم المعلومات اللازمة للزائرين الراغبين في التزود بالمزيد من التفاصيل.

ولعل ما يزيد من مثالية هذه الحديقة للأطفال الصغار كونها تضم مقهى ومطعم مناسب يقدم جميع الأطباق والمشروبات المحببة لهم.

قصر الحمراء

 

مع الحدائق الرائعة والغرف والقصور الواسعة ذات المقتنيات التاريخية والزخارف الاسلامية المذهلة سيجد اطفالك في قصر الحمراء غايتهم ما بين اكتشاف التاريخ والاستمتاع بالترفيه مع التقاط مجموعة لا تقارن من الصور الفوتغرافية التي لا تنسى ما بين البهو الأسود الذي يمثل أحد أبرز معالم قصر الحمراء فضلا عن قاعة الملوك الغنية بالزخارف الاسلامية ناهيك عن حديقة جنة العارف التي ستأخذك إلى عالم من الألوان والمشاهد الطبيعية الساحرة.

الملاعب الرائعة في ساحات غرناطة

 

ولأن الأطفال الصغار يحظون بمكانة كبيرة في الحياة الأسرية الإسبانية، فستجد في وسط غرناطة العديد من الساحات الشعبية مع الملاعب الرائعة التي تستخدم من قبل الأباء كوجهة للترفيه عن الأبناء خلال زيارتهم غرناطة مع العائلة ، بما في ذلك الملعب الموجود في ساحة بلازا رومانيلا الجميلة التي تتمتع بمجموعة من المباني القديمة الأكثر إثارة للإعجاب في مقابل التراسات المشمسة والمطاعم الرائعة، والتي تمثل أيضا فرصة للاسترخاء حينما يلعب الأطفال بأمان.

حديقة فيديريكو غارسيا لوركا

 

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء في الظل، أو تحتاج فقط بعض الراحة من مشاهدة المعالم السياحية أو التسوق، فإن حديقة فيديريكو غارسيا لورسا بارك مكان جيد لاستمتاع جميع أفراد العائلة، وذلك باعتبارها أكبر حديقة في غرناطة، فضلا عن كونها تضم مسارات ممتعة تصطف على جانبيها الأشجار و الورود الجميلة، والنوافير الممتعة، إلى جانب حديقة أطفال رائعة مع أنشطة مثالية لجميع الفئات العمرية.

التزلج في منتزه سيرا نيفادا الوطني

 

فضلا عما تقدمه غرناطة من أماكن سياحية متنوعة، تقدم أيضا فرصة رائعة لمحبي التزلج على الجليد وغيرها من ألعاب الثلوج لجميع أفراد الأسرة في فصل الشتاء بداية من شهر ديسمبر إلى أوائل مايو، وذلك في متنزه سييرا نيفادا للتزلج، والذي يعد أحد أكبر منتجعات التزلج المثالية للمبتدئين في جنوب أوروبا، كما أنه جزء من محمية طبيعية تضم الكثير من مشاهد الطبيعة والحياة البرية الرائعة.

كهوف ساكرومونتي

 

تعتبر كهوف ساكرومونتي أحد أجمل الأماكن المثيرة للاهتمام والتي يمكنك زيارتها في غرناطة مع العائلة ، فالأطفال بالطبع سيلفت انتباهم معيشة الكثير من السكان المحليين فيما بين تلك الكهوف، بل سيستمتعون أيضا بالتعرف على نمط ثقافتهم والاحتفالات التي يقيمونها كل ليلة بأغاني الفلامنكو.

تناول المثلجات

 

تعد فرصة تناول المثلجات كالمشروبات الباردة والآيس كريم في غرناطة من أكثر التجارب الممتعة عند زيارة هذه المدينة الرائعة مع العائلة بصحبة الأطفال الصغار في الربيع أو الصيف عنما ترتفع درجات الحرارة في كثير من الأحيان إلى 30 درجة مئوية، حيث تتوفر الكثير من المنافذ الممتازة للبيع في وسط المدينة، التي تعمل على توفير كل النكهات التي يحبها الأطفال الصغار.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

نصائح-لتخفيف-المصاريف-في-جزر-الكاريبي

تعرف معنا على نصائح خبراء السياحة لتوفير المال خلال اجازتك على شواطئ الكاريبي

المشاركاتيهوى المسافرون العرب قضاء إجازاتهم على شواطئ الكاريبي ، والإقامة بالمنتجعات التي تحوّل أيّام السفر، …