الرئيسية / إكتشف / رحلة يوم واحد في الأردن تحتوي على الكثير من المتعة!!

رحلة يوم واحد في الأردن تحتوي على الكثير من المتعة!!

حين تخطط للسفر إلى الأردن قد تعدين رحلة طويلة، ولكن ماذا لو كانت زيارتك لها قصيرة لمدة يوم واحد؟ ماذا يمكن أن تزور؟ إلى أين يمكن أن تتوجه؟ إليك في هذا الموضوع من موقع “دليل المسافر العربي” أبرز الأماكن التي يمكن أن تزورها خلال سياحة يوم في الأردن.
ماذا تزور في يوم واحد في الأردن؟
– المدرج الروماني: من المعالم الأثرية التي يمكن زيارتها في يوم واحد في الأردن هو المدرج الروماني الذي يعدّ من الآثار التاريخية والتراثية التي تطبع السياحة الأردنية. ويسهل الوصول إليه ولا يحتاج إلى الوقت الكثير لزيارته والتعرف على تاريخه، فهو شهير جداً ويقصده السياح من مختلف الدول.
– جبل القلعة: معلم سياحي آخر يمكنك زيارته خلال تواجدك ليوم واحد في الأردن وهو جبل القلعة الذي يعود تاريخه إلى الفترة الممتدة بين العامين 2300 و1200 قبل الميلاد، ويعتبر من الآثار التاريخية البارزة في المملكة الهاشمية التي تعود إلى العصر البرونزي. لذا فإن زيارة هذا المعلم تعدّ من أفضل النقاط السياحية التي تطبع رحلتك ليوم واحد.
– المولات والأسواق الشعبية: تعتبر الأردن من الدول التي تحوي الكثير من المولات والمتاجر بالإضافة إلى الأسواق الشعبية التي تعتبر الأماكن الأكثر تفضيلاً لشراء التذكارات والهدايا التراثية والتثليدية من هذه الدولة العربية. فإن كنت ترغبين بتمضية بعض الوقت في شراء الهدايا للمقربين لديك في بلدك، ما عليك سوى التوجه إلى الأسواق الشعبية التي تكون قريبة من بعضها البعض فتكسبين الوقت في يوم واحد سياحي في الأردن.
– الأماكن الترفيهية: تعدّ الأردن من الأماكن السياحية التي تحوي العديد من المراكز المميزة للترفيه عن النفس خصوصاً أماكن ركوب الخيل والتوجه في نزهة على ظهر الجمل، خصوصاً في منطقة بترا التي تشتهر بموقعها الجغرافي المميز. لذا لا تفوّتي هذه الفرصة خلال زيارتك القصيرة إلى الأردن.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

تطبيق-سفر-جديد

بالصور: لأصحاب القلوب المكسورة.. تطبيق سفر جديد يجعلك تتخطى الحبيب السابق عن طريق وسائل مميزة!

إذا كنت تمر بفترة عصيبة بعد الخروج من علاقة عاطفية وتبحث عن مصدر للإلهاء، فقد يكون تطبيق سفر جديد "Breakup Tours" الحل الأنسب لمشكلتك.