أرشيف يوم: 13 مارس، 2018

مفهوم ضيافة جديد بانتظار الضيوف في منتجع لوكس* غراند غوب بعد إعادة افتتاحه

منتجع لوكس* غراند غوب

أعاد منتجع لوكس* غراند غوب افتتاح أبوابه هذا الشهر وها هم أوائل الضيوف يتحدثون بلهفة عن تصميم المشروع الرائع ومرافقه المميزة. فور وصولك إلى قاعة الانتظار الفسيحة، يستقبلك مشهد رائع مطل على المحيط المتلألئ وجزيرة فلات آيلاند الخلّابة التي تلوح في الأفق. توجّه إلى الجناح الذي حجزته ومتِّع ناظريك بالديكور …

أكمل القراءة »

بالصور:أرخص المنتجعات سياحية في أوروبا..لعطلة مميزة بأقل التكاليف !

منتجع سارندا، ألبانيا

تعتبر الشواطئ السياحية من أكثر المواقع التي ينشدها السياح في جميع فصول السنة، وذلك لما توفره لهم من فرصة لقضاء أوقات ممتعة وممارسة نشاطات عديدة كالسباحة وركوب الأمواج والتزلج المائي ، فيما يلي قائمة أرخص المنتجعات سياحية في أوروبا ، كما وردت في موقع “أول إكسايتنغ” الإلكتروني:  أرخص المنتجعات السياحية في …

أكمل القراءة »

أفضل الأماكن للاستمتاع بفصل الربيع داخل تركيا

الربيع في تركيا

تضم تركيا عشرات أو ربما مئات المناطق والوجهات السياحية التي تستحق الزيارة، حيث ساعدت طبيعتها الجغرافية المتنوعة على غنى السياحة الطبيعية فيها، فنجد الشواطئ الساحرة الممتدة بالإضافة إلى الجبال والمناظر الطبيعية الخلابة، جنباً إلى جنب مع العمران والأبنية التاريخية والحديثة. ويقول المثل الشائع: “ليس من سمع كمن رأى”، فكل زائر …

أكمل القراءة »

6 نصائح لتوفير المال عند السفر إلى باريس

باريس

السفر إلى باريس للمرة الأولى يحتاج منك عزيزي المسافر إلى بعض التخطيط خاصة إن كنت من محدودي الميزانية، ومن بين الضغوط التي قد تواجهها، توقع التكاليف التي ستنفقها في هذه المدينة الجميلة التي طالما يحلم بزيارتها جميع المسافرين حول العالم. ومثل معظم المدن الكبرى، يمكن أن تكون باريس مكلفة، خاصة …

أكمل القراءة »

أفضل المعالم السياحية في مدينة آرل الفرنسية

آرل

تقع مدينة آرل الساحرة في قلب بروفانس، وهي تشتهر عالمياً لإطلالها الرومانية وارتباطها مع فان جوخ الذي قضى هنا عاماً كاملاً في 1888، وقد تأسست هذه المدينة الغارقة في التاريخ كمستوطنة يونانية، ثم تطورت حتى أصبحت واحدة من أهم المدن في المستعمرة الرومانية المعروفة باسم “غاول” التي أسسها يوليوس قيصر …

أكمل القراءة »

بالصور: وجهات سياحية مهددة بالإختفاء..احرص على زيارتها في القريب العاجل !

الحيز المرجاني الكبير في مدينة بيليز

إن كنت من محبي السفر وزيارة الأماكن السياحية المميزة في جميع أنحاء العالم، لا بد من أن تعرف أن هناك وجهات سياحية مهددة بالإختفاء . وقد أوردت صحيفة “إندبندنت” البريطانية قائمة بأهم المواقع السياحية المهددة بالاختفاء بسبب العديد من العوامل كالتغييرات السياسية أو الافتقار للتمويل، أو العوامل البيئية: 1-مدينة القدس …

أكمل القراءة »

لهذه الأسباب..احرص على أن يكون توقيت السفر الخاص بك في الصباح الباكر

صورة توضيحية

على الرغم من أن الكثير من الأشخاص يتجنبون السفر في أوقات مبكرة من النهار بسبب عدم الرغبة بالاستيقاظ في الصباح الباكر، إلا أن جميع خبراء السفر يؤكدون بأن السفر على متن الرحلات الجوية في الصباح الباكر يتميز بالكثير من الإيجابيات. ويعزو الخبراء نصيحتهم هذه إلى أن الرحلات الجوية التي تنطلق …

أكمل القراءة »

مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يُقدم جوائز تحفيزية لمنسوبيه وللمسافرين

مطار الملك عبدالعزيز الدولي

قام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بتقديم 138 جائزة للمسافرين والعاملين المساهمين في تعزيز ثقافة التعامل الحسن، وذلك ضمن الميثاق الأخلاقي الذي أطلقته إدارة المطار، الذي اشتمل على 7 مبادرات تواكب النقلة النوعية التي أحدثتها القيادة الرشيدة، وتدعم مرتكزات رؤية 2030، بالتواكب مع مشروع “كيف تكون قدوة” الذي أطلقه صاحب …

أكمل القراءة »

جزيرة باكسي .. واحة سحرية من الهدوء في قلب اليونان

جزيرة باكسي

تقع جزيرة باكسي والتي تعرف أيضا باسم باكسوس في اليونان جنوب كورفو، على الجانب الشمالي من البحر الأيوني، وتتمتع بالكثير من الشواطئ الرائعة والقرى الخلابة مع بساتين الزيتون المذهلة، حتى أنك ستشعر عند زيارتها بأنك في واحة من الجمال الطبيعي البكر ولن ترغب في مغادرتها يوما وستعاود الزيارة إليها عاما …

أكمل القراءة »

أسوأ 5 فنادق في العالم.. عليك تجنب الإقامة فيها ! تعرف عليها بالصور

نيو ورلد هوتيل نيويورك

يبحث المسافر عادةً عن فندق مريح للإقامة أثناء السفر، تتوفر فيه جميع وسائل الرائحة والخدمات المميزة التي تضيف إلى رحلته المزيد من الإثارة والمتعة. ولتفادي فندق سيء السمعة، أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية قائمة بأسوأ الفنادق في العالم، على النحو التالي: 1-غراند هوتيل بريشتينا يقع غراند هوتيل في جادة الأم …

أكمل القراءة »