الرئيسية / إكتشف / بالصور: فندق لعبة العروش الجليدي يستقبل عشّاق المسلسل في لابلاند بفنلندا

بالصور: فندق لعبة العروش الجليدي يستقبل عشّاق المسلسل في لابلاند بفنلندا

فندق لعبة العروش الجليدي

سيتمكن عشاق مسلسل لعبة العروش الذين حلموا منذ فترة طويلة بزيارة الممالك السبع الأسطورية والحصول على تجربة فيستيروس من تحقيق أحلامهم وقضاء وقت ممتع في فندق “Game of Thrones” في إقليم لابلاند بفنلندا، حيث تعاونت شركة “HBO Nordic” مع مجموعة فنادق لابلاند للقرى الثلجية في بناء فندق “لعبة العروش” المكون من الثلج والجليد.

فندق لعبة العروش الجليدي

قام بتصميمه مجموعة من النحاتين المحترفين بالعمل على الجليد من جميع أرجاء العالم، وتحتوي كل غرفة في الفندق على شخصية ثلجية ذات صلة بالمسلسل الشهير ومستوحاة من روايات الكاتب جورج مارتن “أغنية من الجليد والنار”، بالإضافة إلى قاعة ترفيهية تحتوي على نسخة طبق الأصل من “قاعة الوجوه” من مدينة برافوس الخيالية، ونسخة ممائلة للعرش الحديدي الذي يحرسه جريجور كليجان الملقب بالجبل، إلى جانب منحوتة لمخلوق “White Walker” مع العيون الزرقاء المضيئة.

تصل درجة الحرارة داخل الفندق إلى الخمس درجات تحت الصفر لذلك ينام نزلاء الفندق بأكياس النوم الحرارية عالية الجودة، كما يقدم عصير التوت الساخن في كل صباح. وعلى الرغم أنه من المستحسن أن يبقى الضيوف في الفندق لمدة ليلة واحدة كحد أقصى بسبب الظروف الجليدية، ولكن يتواجد أكواخ دافئة في حال أرادوا البقاء في القرية الثلجية لمدة أطول.

اقرأ أيضاً..بالصور : الفندق الزجاجي غلاس إيغلو في فنلندا.. لعشّاق المغامرة والجنون !

ويحصل النزلاء خلال فترة إقامتهم على جولات سياحية داخل القرية الثلجية التي تمتد على مساحة 29 ألف متراً مربعاً، وتشمل الجولات مشاهدة أضواء الشفق القطبي في رحلة سفاري والتزلج مع غزلان الرنة، كما تحتوي القرية على صالة للسينما وحانة جليدية توفر مشروبات في كؤوس مصنوعة من الجليد، ومطعم يقدم وجبات فريدة من الطعام.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

علق زوجان بريطانيان في منتجع فاخر على جزيرة أندونيسية خلّابة بعد أن تقطعت بهما السبل بسبب أزمة فيروس كورونا. وتمضي زوزانا بارانكوفا وزوجها