الرئيسية / التقييمات / تجربة وتقييم منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماندا-جزر سيشل

تجربة وتقييم منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماندا-جزر سيشل

تقييم منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماندا-جزر سيشل

الجو العام - 99%
الغرف - 96%
الطعام - 94%
الخدمة - 98%
النظافة - 97%
الإستقبال - 100%
الموظفين و الترحيب - 100%
السعر - 99%
الموقع - 100%
المنظر العام - 96%

98%

خيالي

زيارة أكثر من رائعة و تجربة مليئة بالإستجمام و الجمال و تعتبر الأسعار جدا مناسبة مقارنة بالخدمة المقدمة

أعجبني
تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

على شواطئ آنس فوربانس الساحلية في مدينة ماهي ، أكبر وأشهر مدينة في جزر سيشل ،وعلى بعد 20 دقيقة من مطار بوانت لارو الدولي ، ومحاطاً ب205 هكتار من الأشجار والحدائق الخلابة ،مع منظر خيالي للمحيط الهندي ، يقع منتجع وسبا دوبل تري هيلتون الاماندا، المكان الذي يعتبر هروباً حقيقياً الى الجنة !  

 

جائت دعوتنا الى  منتجع وسبا سيشل ألماندا من قبل دائرة العلاقات العامة لعيش تجربة لم ننساها أبداً ، في السطور التالية ، وصف تفصيلي للمنتجع والسبا والخدمات التي يقدمها .

 

المنتجع

 

يقع منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون الاماندا وسط منظر مهيب للجبال والمحيط الهندي في نفس الوقت ، ويضم المنتجع مجموعة رائعة من المرافق التي ستجعل من إقامتك هناك ذكرى لن تنسى . ابدأ اقامتك في المنتجع بتذوق البسكويت المحشو برقائق الشوكولاته الشهي والطازج ، العلامة الترحيبية الخاصة بالمنتجع .

 

يضم المنتجع في داخله 30 غرفة بتصميم عصري ورائع ، حتى تتمتع بعطلة سحرية لطالما حلمت بها. يحتوي المنتجع على 6 غرف بسرير كبير ديلوكس مطلة على المحيط ، و24 غرفة مخصصة للضيوف مطلة على المحيط أيضاً .

كل غرفة من غرف المنتجع تحتوي على سرير كبير مصمم لتنعم بتجربة نوم هنيئة ، بالإضافة الى تلفزيون 37 انش مزود بخدمة الكابل ، أيضاً تضم الغرفة مساحة جلوس مع أريكة صغيرة ومكتب صغير للعمل ، أما الحمام فيحتوي على العديد من المميزات مثل مقصورة الإستحمام التي ستحظى معها بدش مطري مميز .

 

سيتمتع الضيوف بإستخدام خدمة الواي فاي المجانية الموجودة في كافة أنحاء المنتجع أينما كانو ، في المطعم أو البار المطل على المحيط ، ولتجربة استرخاء لا مثيل لها ، يمكنهم خوض تجربة الإسترخاء في النادي الصحي الذي تحيط به صخور الجرانيت وأوراق الأشجار الإستوائية الجميلة ، ويمكنهم أيضاً ممارسة العديد من النشاطات مثل الغطس أو الغوص أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية ، كما سيتمكن عشاق الطبيعة من اكتشاف العديد من المناطق المميزة المجاورة للمنتجع . 

 

الطعام

 

سواء كنت تبحث عن وجبة افطار ، غداء أو عشاء ، أو تريد تناول وجبتك المفضلة في غرفتك ، أو تناولها في مطعمنا ، نحن نضمن لك تناول وجبة شهية ، صحية ، وطازجة ، يمكن لضيوفنا الإختيار من قائمة الطعام المميزة الخاصة بالمطعم أو البار ، سيتمتع الضيوف بالعديد من الأطباق الرائعة والنكهات المثيرة من حول العالم ، العديد من الأطباق الموجودة في قائمة الطعام تم وضعها لتعزيز الزراعة المحلية وصيد الأسماك .

 

مطعم Les Palms : مطعم متكامل يقدم وجبات فطور وغداء وعشاء بأطباق عالمية ، على نظام البوفيه المفتوح ، تذوقوا أشهى الأطباق العالمية والمحلية التقليدية الشهية .

 

Ocean View Bar : مكان رائع للإسترخاء بعد يوم طويل من السفر ، مع اطلالة خيالية على المحيط الهندي ، تمتع بتناول العديد من الكوكتيلات وأطباق الطعام الشهية  ، بالإضافة الى الوجبات الخفيفة ووجبات الطعام التي تقدم لك في غرفتك ، استمتع بأطباق الطعام الشهية مع قائمة الطعام المتنوعة التي تحتوي على العديد من الأطباق العالمية .

 

Duniye سبا

 

رعاية جسمك ، تهدئة عقلك ، الهام روحك ، كل هذا في مكان واحد !

في Duniye سبا ، كل ما تحلم به موجود ، مع وجود أمهر المتخصصين والمعالجين نضمن لك عيش تجربة استرخاء غنية لن تتكرر .

 

حفل الزفاف

 

السحر والرومانسية الموجودان في منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون ، يجعلانه المكان المناسب لإقامة حفلات الزفاف ولتمضية شهر العسل فيه ، ومع وجود طاقم عمل متخصص يهتم بأدق التفاصيل ، جميع أماني وأحلام الضيوف سيكون مصيرها النجاح .حفلات الزفاف ، او يمكنكم إختيار تجربة تجديد العهود والنذور على الطريقة السيشلية التقليدية .

الإجتماعات والفعاليات

 

تلتزم مجموعة فنادق دبل تري باي هيلتون بجعل كل لحظة لا تنسى ، لذلك تقدم لكم مساحة كبيرة خاصة بالفعاليات والإجتماعات أو المناسبات الإجتماعية ، عن طريق غرفة متعددة الوظائف تتسع لقرابة 40 ضيف في القاعة ، و 80 شخص في المسرح ، و 125 شخص خلال حفلات الكوكتيل .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سجادة-الزهور-في-بلجيكا

بالصور.. سجادة الزهور الزاهية تزين وسط بروكسل عاصمة بلجيكا وتسحر الأنظار !

المشاركاتاستخدم عشاق الزهور البلجيكيون 500 ألف زهرة في ميدان “رينيسانس” بوسط بروكسل، لتشكيل نسخة هذا …