الرئيسية / التقييمات / تجربة وتقييم منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز – جزر سيشل

تجربة وتقييم منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز – جزر سيشل

تجربة وتقييم منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز - جزر سيشل

الجو العام - 96%
الغرف - 91%
الطعام - 100%
الخدمة - 100%
النظافة - 100%
الإستقبال - 100%
الموظفين و الترحيب - 100%
السعر - 85%
الموقع - 98%
المنظر العام - 96%

97%

خيالي

زيارة خيالية ، تمتعنا بقضاء وقت لا يمكن وصفه ابداً ، ننصحكم بزيارته فوراً !

أعجبني
تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

إنتقلنا الى منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز ، حيث تمت دعوتنا لقضاء تجربة مميزة للغاية في هذا المنتجع الرائع بكل مميزاته وخدماته التي لا توصف ، في السطور التالية ، نقدم لك 12 سبب تدفعك للحجز في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز ، وفقاً لتجربتنا المثيرة التي قضيناها هناك .

 

1- تجربة فريدة للغاية : جزيرة واحدة ومنتجع واحد !

 

محاطاً بالشعاب المرجانية ، منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز هو المنتجع الوحيد الموجود على هذه الجزيرة الخلابة .

 

2- 111 فيلا تقع على ضفاف البحيرة الكريستالية الصافية لجزيرة سيلهويت .

 

فيلات منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز الفاخرة ستكون واحتك الشخصية ، اخرج الى شرفة الغرفة واستنشق نسيم البحر المنعش ، أو قم بحجز فيلا مع مسبح خاص وتمتع بقضاء أجمل الأوقات .  

3- الفيلا الرئاسية مع مسبح خاص

 

تمتع بمميزات الفيلا الرئاسية التي تطل على المحيط الهندي في منظر مهيب  ، تحتوي الفيلا على غرفتي نوم لكل منهما حمام داخلي وترس خاص يطل على المحيط  ، مع غرفة معيشة مزودة ببار وصالة  مع مساحة كبيرة لتناول الطعام في الهواء الطلق .

4- 7 مطاعم وبارات تلبي جميع الأذواق

 

يمكنك التمتع بتناول أشهى الأطباق العالمية أو تذوق أطباق السوشي الشهية المعدة من الأسماك الطازجة التي تم اصطيادها من قبل الصيادين المحليين ، لا تنسى تجربة الأطباق السيشلية التقليدية ذات الطعم المميز بنكهاتها الرائعة وطرق تحضيرها ، كل هذا سيكون وسط أجواء شاعرية مع ضيافة 5 نجوم تليق بالأمسية . 

 

5-  ملاذ رومانسي لحفلات الزفاف وشهر العسل

 

يعتبر منتجع وسبا هيلتون سيشيل لابريز الموقع الأكثر ملائمة للعشاق الذين يتطلعون الى تمضية عطلة رومانسية وخصوصية ، مياه المحيط  الكريستالية التي تتكسر على الشواطئ البيضاء تعدهم بقضاء أمتع الأوقات . 

 

6- مركز Eco Concept للغوص بتصنيف 5 نجوم

 

يعتبر الحاجز المرجاني المقابل لسواحل الجزيرة عالماً آخر لإكتشافه ، لإحتوائه على العديد من الشعاب المرجانية الغريبة والمتنوعة والفريدة من نوعها ،تم اعلان المنطقة كحديقة وطنية  عام 1987 .

 

7- تجربة مميزة مع سبا Silhouette الحائز على العديد من الجوائز

 

جهز عقلك وجسمك وروحك لعيش تجربة مثيرة ومميزة في المنتجع الصحي الرائع وسط الطبيعة الخلابة .

 

8-الأطفال ، ضيوف مرحب بهم في أي وقت

 

بوسع الأطفال القيام بالعديد من الأنشطة والمغامرات المميزة في نادي ” jungle fun kids club” ، خدمات رعاية الأطفال متوفرة في المنتجع لضمان تمضيتكم لأجمل الأوقات والتمتع بلحظات استرخاء لا تنسى في النادي الصحي أو خلال تناولكم لوجبة عشاء رومانسية .

 

9-واحدة من أكثر الأماكن للتنوع البيولوجي في منطقة غرب المحيط الهندي .

 

اكتشفوا العديد من الأماكن المميزة التي كانت سابقاً منازل للقراصنة والمزارعين ، هذه الأماكن أصبحت الآن ملاذاً آماناً للكثير من النباتات والحيوانات ، مثل شجرة البخور التي يصل عمرها الى 125 سنة ، والسلاحف العملاقة النادرة.

 

10-منتجع حاصل على العديد من الجوائز العالمية .

 

منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز حاصل على العديد من الجوائز العالمية ، مثل شهادة التميز كأفضل منتجع وسبا في منطقة المحيط الهندي لعام 2015 من موقع Tripadvisor وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية ، بالإضافة الى جائزة أفضل منتجع وسبا في منطقة المحيط الهندي لعام 2014 .

 

11-أنشطة لا تنسى للجميع سواء كانت على الأرض أو في البحر .

 

يمكنكم القيام بالعديد من النشاطات المميزة خلال تواجدهم في المنتجع ، مثل ممارسة كرة الريشة الشاطئية ، ركوب الدراجات ، صيد الأسماك ، جولات بطائرة الهيليكوبتر ، التجذيف ، التزلج ، التنزه ، الغطس ، التنس ، كرة الطائرة ، أو بإمكانك الإسترخاء في أرجوحة على الشاطئ والتمتع بغروب شمس سحري !

 

12-هدوء غير قابل للتغيير

 

العائلات أو العشاق الذين يبحثون عن تمضية أجمل لحظات الإسترخاء التام سوف يحظون بفرصة التمتع بالإسترخاء في فيلاتنا المميزة التي تتواجد على طول الساحل ، تحاط كل فيلا في المنتجع بمنتزه طبيعي نابض بالحياة على ضفاف المحيط الهندي ، تم انشاء منتجع وسبا هيلتون لابريز لتقديم تجربة  Silhouette مميزة للغاية .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سجادة-الزهور-في-بلجيكا

بالصور.. سجادة الزهور الزاهية تزين وسط بروكسل عاصمة بلجيكا وتسحر الأنظار !

المشاركاتاستخدم عشاق الزهور البلجيكيون 500 ألف زهرة في ميدان “رينيسانس” بوسط بروكسل، لتشكيل نسخة هذا …