الرئيسية / أخبار / فنادق دبل تري هيلتون..كل شيء بدأ بقطعة بسكويت !

فنادق دبل تري هيلتون..كل شيء بدأ بقطعة بسكويت !

بسكويت فنادق دبل تري هيلتون المميز

بنيت سمعة مجموعة فنادق دبل تري هيلتون من خلال قطعة بسكويت طازجة مميزة برقائق الشوكولاتة ، هذه العلامة التجارية جعلت العديد من المسافرين ورجال الأعمال يعودون للحجز مرة أخرى في الفندق ، حيث تقدم لهم عند تسجيل الوصول للفندق .

 

يعتبر عام 2011 الذكرى ال 25 لهذه العلامة التجارية المميزة ، يمكننا القول بأن قطعة البسكويت هذه أصبحت جزءاً أساسياً من عملية الترحيب بضيوف الفندق لأكثر من 25 عاماً.

 

وقد لعبت قطعة البسكويت أيضاً دوراً رئيسياً في جعل العلامة التجارية لمجموعة فنادق دبل تري باي هيلتون تتفوق على منافساتها .

 

لمحات سريعة عن “أيقونة الضيافة” قطعة البسكويت :

-بدأت مجموعة فنادق دبل تري باي هيلتون بتقديم البسكويت في عام 1980 ، وقتها كانت باقي الفنادق تقدمها لكبار الضيوف ورجال الأعمال .

 

-تم اختراع وصفة البسكويت السرية الخاصة بمجموعة فنادق دبل تري باي هيلتون في عام 1986 .

 

-مجموعة مختارة من الخبازين من حول العالم ، هم فقط من يعرفون الوصفة السرية الخاصة بالبسكويت ، لضمان إيصال نفس الطعم المميز للبسكويت لجميع الضيوف في فنادق دبل تري باي هيلتون حول العالم .

 

-كل قطعة من البسكويت السحري في فنادق دبل تري باي هيلتون حول العالم ، يتم خبزها يومياً في كل فندق .

 

-أكثر من 1250000 قطعة بسكويت تم التبرع بها لصالح أعضاء المجتمع الفعالين من الأطباء الى الممرضين ورجال الشرطة ورجال الإطفاء بالإضافة الى بعض المجموعات غير الربحية مثل بنوك الغداء ومؤسسات رعاية الأطفال والمشردين .

 

-تقدم قطع البسكويت يومياً كهدية ترحيبية الى المسافرين في جميع أنحاء العالم عبر فنادق مجموعة دبل تري باي هيلتون التي يصل عددها الى أكثر من 370 موقعاً حول العالم ، من المملكة المتحدة الى الصين وتنزانيا وكندا .

 

أرقام متنوعة :

 

77000 قطعة بسكويت تعطى يومياً للضيوف حول العالم .

 

28000000 ترحيب سنوياً .

 

300000000+ قطعة بسكويت تم توزيعها الى يومنا هذا .

 

950000 باوند من الشوكولاته يتم استخدامها سنوياً في صنع البسكويت .

 

متوسط كمية الشوكولاته لكل قطعة بسكويت هو 57 غرام .

 

 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

منتجعات "شيڤال بلان" تُطلق منصّتها الرقمية الجديدة ‘WishMaker’

منتجعات “شيڤال بلان” تُطلق منصّتها الرقمية الجديدة ‘WishMaker’

بكبسة زرّ، أصبح بإمكانك تحقيق أمنياتك مع منصّة WishMaker الرقمية الجديدة التي أطلقتها منتجعات "شيڤال بلان" لتقديم تجارب مفصّلة حسب احتياجاتك وتحقيق أحلامك الشيّقة.