الرئيسية / إكتشف / فيتنام .. المكان المثالي لقضاء شهر العسل هذا العام ، هذه هي أجمل الأماكن فيها

فيتنام .. المكان المثالي لقضاء شهر العسل هذا العام ، هذه هي أجمل الأماكن فيها

فيتنام

مع سحرها الطبيعي وألوانها النابضة بالحياة، ومأكولاتها الشهية ومناظرها الخلابة، فيتنام هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل الخاص بكما هذا العام، ففي هذا البلد المثير للاهتمام سيتاح لكما الكثير من الفرص للاستمتاع بالثقافة والتقاليد والأجواء الجميلة علاوة على ما ستجدونه من أماكن مذهلة للإقامة في جميع أنحاء البلاد، بداية من المنتجعات الشاطئية المذهلة إلى فنادق البوتيك في المدن النابضة بالحياة،

في جولتنا اليوم سنغرض عليكما أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام ، والاختيار لكما.

هانوي : تعد العاصمة هانوي أحد أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام، إذ تتميز بمذاق خاص وخصوصية كبيرة بين جميع مدن آسيا، حتى أن الكثير من الأزواج باتوا يقصدونها عاما بعد أخر لما تتمتع به سحر ينبع من الشوارع الصاخبة والعمارة المميزة وأطعمة الشوارع اللذيذة، علاوة على جمال الأجواء لاسيما في موسم الخريف وفقا لآراء الخبراء، حيث ينتشر في هذا الوقت من العام عطر الورود في الهواء الطلق ما يضفي على زيارتهكما متعة لا تمحى من الذاكرة بهذه المدينة التاريخية المليئة بالثقافة، مع مزيج مثير من الهندسة المعمارية ومتاهة الأزقة المتعرجة والشوارع الضيقة في الحي القديم.

على الرغم من أن هانوي لديها العديد من الفنادق الرائعة، يجب على الأزواج اختيار منتجع بعيد عن وسط المدينة، ليتاح لهم مساحة من الهدوء جنبا إلى جنب مع غرف لطيفة لقضاء عطلة لا تنسى.

سابا : سابا اقتراح رائع عندما يتعلق الأمر بأفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام ، فهذه المدينة الجبلية رائعة على مدار العام فضلا عن كونها مدينة ذات جمال مهيب ورومانسية لا تقارن، فما بين المناظر الخلابة والشلال الفضي الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر، وحياة الريف في القرى القريبة ستعودا بالكثير من الصور الفوتغرافية التي ستبدو لكما وكأنها لوحات فنية مرسومة.

خليج هالونغ : يمكنكما الاستمتاع بروعة خليج هالونغ عبر الإبحار بقارب بين الآلاف من الجزر الموزعة بين هذا الخليج الأسطوري، كما أن السباحة والغطس قبالة الشواطئ البكر، مع ركوب قوارب الكاياك واستكشاف الكهوف الخفية وزيارة قرى الصيد العائمة من أفضل التجارب التي ستستمتعا بها خلال رحلتكم المقبلة.

اليك أيضاً..اسباب تدفعك لزيارة مدينة بولا في كرواتيا

هوي آن : تتميز منطقة هوي آن بجمال رومانسي مع شوارع هادئة ومنازل قديمة ومأكولات محلية لذيذة، ما يجعلها أحد أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام ، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لكما الاستمتاع بالمياه الزرقاء في شاطئ كوا داي، والقيام بجولة بين أرجاء البلدة القديمة مع تناول مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الجاهزة، فضلا عن شراء مجموعة من الهدايا التذكارية الرائعة التي دوما ما ستذكركم بأجمل الأوقات.

ويقول الكثيرون أن شهر العسل في فيتنام لا يمكن أن يكون مثاليا دون الاستمتاع بعشاء رومانسي في رحلة بحرية وقت غروب الشمس، وفي هوي آن يمكنكما تحقيق هذا الحلم عبر الاشتراك بأحد الرحلات البحرية بين المناظر الخلابة لنهر هواي ونهر ثو بون.

معظم أماكن الإقامة في هوي آن دافئة وبسيطة ولكن بعضها يتميز بأروع الإطلالات على النهر من البلدة القديمة والتي تحظى بشعبية بين الأزواج.

كون داو : كون داو من بين أجمل الجزر في فيتنام، حيث تتمتع بالبحر الأزرق والشعاب المرجانية المتنوعة والصخور المتلآلئة، حتى أنها تبدو وكأنها حلم أو خيال بالنسبة للكثير من الزائرين، ونوصيكما هنا بزيارة شاطىء دام تراو وشاطئ نهات علاوة على جبل الحب مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة الموزعة بين الغابات وتناول المأكولات البحرية الغنية بين أجمل المطاعم ذات الإطلالة الرائعة على أروع المشاهد.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أبردين

أبردين ، المدينة الرائعة والتي تعرف كـ “زهرة أسكتلندا” تعرف عليها بالصور

المشاركاتأبردين ، هي أحد المدن الاسكتلندية التي تعرف باسم “زهرة اسكتلندا”، وذلك بسبب ما تحتويه …