الرئيسية / أخبار / شركة نيرفانا للسياحة والسفر تحصد الجائزة الكبرى في حفل جوائز الإعلام السياحي العربي 2018

شركة نيرفانا للسياحة والسفر تحصد الجائزة الكبرى في حفل جوائز الإعلام السياحي العربي 2018

السيد عمر العلي، المدير التنفيذي للاتصالات والمشاريع لدى شركة نيرفانا للسياحة والسفر

تم تكريم شركة نيرفانا للسياحة والسفر؛ الأولى من نوعها في هذا المجال في دولة الإمارات العربية المتحدة، كأفضل وكالة سفريات وشركة سياحية في الإمارات، خلال الحفل العاشر لجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2018، الذي أقيم تماشيًا مع الازدهار السياحي والاقتصادي الذي شهدته المنطقة في الآونة الأخيرة.

وتمثل جوائز الإعلام السياحي العربي ذروة التميز في المنطقة، فهي دلالة على تحقيق متلقيها أفضل الإنجازات في هذا المجال. حيث تم استقبال أكثر من نصف مليون صوت من 14 دولة مختلفة، عن طريق التصويت الإلكتروني، قبل تحديد الفائزين في هذه الجوائز المرموقة.

و قال السيد عمر العلي، المدير التنفيذي للاتصالات والمشاريع لدى شركة نيرفانا للسياحة والسفر: “تحتفي جوائز الإعلام السياحي العربي بالتميز في القطاعات المختلفة، وتمنح الفائزين تقديرًا عالمي. وقد سعدنا وتشرفنا بالحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة، التي تقدر التزامنا وتصميمنا على منح ضيوفنا تجارب سياحية مميزة ومصممة خصيصًا لتلائم احتياجاتهم وتطلعاتهم”.

السيد عمر العلي، المدير التنفيذي للاتصالات والمشاريع لدى شركة نيرفانا للسياحة والسفر
السيد عمر العلي، المدير التنفيذي للاتصالات والمشاريع لدى شركة نيرفانا للسياحة والسفر

فقد اكتسبت شركة نيرفانا للسياحة والسفر شهرتها الكبيرة ونجاحها الباهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بفضل التجارب السياحية المميزة والمخصصة التي تقدمها. حيث يصمم فريق عمل شركة نيرفانا رحلات سياحية مميزة، بالاعتماد على رغبات كل عميل وتطلعاته الخاصة، كما يعتني عناية فائقة بأدق التفاصيل. فالتركيز غير المسبوق على احتياجات العميل مكن الشركة من تصميم رحلات سياحية رائعة تلائم الجميع، ومن الإبحار بضيوفها إلى العديد من المناطق النادرة والمتميزة. وهذا هو سبب بروز شركة نيرفانا للسياحة والسفر في مجال خدمة العملاء، إلى جانب محافظتها على الشفافية والوضوح في كافة المراحل لضمان حصول العميل على أفضل الأسعار الممكنة.

وقد تم إعلان الجائزة من خلال السكرتير العام لمنظمة السياحة العالمية؛ السيد زوراب بولوليكاشفيلي في بوراسا برلين 2018. وسيتم منحها لوفد نيرفانا للسياحة والسفر ضمن مراسيم احتفالية فاخرة ستقام في عُمان في يوليو 2018.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم           0097123043333+

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

كيف تحصل على رحلة جوية بسعر رخيص ؟

كيف تحصل على رحلة جوية بسعر رخيص ؟ مع هذه الطريقة ستوفر الكثير من الأموال !

المشاركاتعند التخطيط لعطلة هذه الأيام، يتوجه أغلبنا إلى مواقع مقارنة الأسعار مثل “سكاي سكانر” لحجز …