الرئيسية / أفضل العروض / نصيحة مهمة للغاية..هذا هو أفضل يوم لحجز تذاكر الطيران ، تذكره جيداً !

نصيحة مهمة للغاية..هذا هو أفضل يوم لحجز تذاكر الطيران ، تذكره جيداً !

صورة تعبيرية

قد ترغب في قضاء عطلة الصيف المقبلة في أحد الدول الأوروبية أو خارج دولتك عامة ولكنك لا تعرف الكثير عن كيفية حجز تذاكر الطيران والإقامة أو الأوقات التي تكون فيها الأسعار رخيصة.
لهذا السبب أجرى موقع “CheapAir.com” المتخصص في الحجوزات والسفر، دراسة شملت تحليل بيانات 917 مليون رحلة ونحو 3 ملايين رحلة فردية في 8 آلاف وجهة سفر.

وأفادت تلك الدراسة أن أفضل وقت لشراء تذاكر السفر يكون قبل موعد الرحلة بـ 14 إلى 160 يوماً في فصل الصيف و 21 إلى 110 يوماً في فصل الشتاء و من 46 إلى 122 يوماً في فصل الربيع.

اليك أيضاً..بالصور:هذه الأماكن السياحية لا يعرفها الكثيرون في مصر ، اكتشفها معنا

وأوضحت الدارسة أن أسعار تذاكر السفر تبدأ بالارتفاع من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل السفر وخاصة في مواسم الأعياد ولكن فكرة شرائها قبل 13 يوم أو أسبوع من السفر بمثابة “اللعب بالنار” لأنها ستكون مرتفعة وأحياناً لن تجد حجزاً.

وأتم الموقع دراسته بالإشارة إلى أن يوم الأربعاء هو أفضل الأيام من حيث رخص الأسعار بينما يوم الأحد هو الأعلى سعراً؛ حيث يزيد السعر في هذا اليوم عن يوم الأربعاء بمقدار 57 دولارًا.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أبردين

أبردين ، المدينة الرائعة والتي تعرف كـ “زهرة أسكتلندا” تعرف عليها بالصور

المشاركاتأبردين ، هي أحد المدن الاسكتلندية التي تعرف باسم “زهرة اسكتلندا”، وذلك بسبب ما تحتويه …