الرئيسية / أخبار / بالفيديو.. امرأة كندية تزور 12 حديقة ديزني حول العالم خلال 75 ساعة فقط !

بالفيديو.. امرأة كندية تزور 12 حديقة ديزني حول العالم خلال 75 ساعة فقط !

سجلت امرأة كندية اسمها في سجل غينيس للأرقام القياسية العالمية، بعد أن تمكنت من زيارة 12 حديقة ديزني حول العالم، خلال 75 ساعة.

واحتاجت ليندسي نيميث (31 عاماً)، أقل من 4 أيام، لزيارة كل مناطق الجذب السحرية، والحصول على الرقم القياسي، لأسرع رحلة لزيارة جميع حدائق ديزني.

وبدأت ليندسي رحلتها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وانتهت بعد 75 ساعة و6 دقائق في اليابان، بعد أن مرت في كل من فلوريدا وباريس وشنغهاي وهونغ كونغ، بحسب موقع سجل غينيس للأرقام القياسية.

اليك أيضاً..مدينة كوبنهاجن في الدنمارك..تقرير بالصور حول افضل اماكن الجذب السياحي بها

وقالت ليندسي بعد إنجازها غير المسبوق: “منذ الطفولة كنت أحلم بتحقيق رقم قياسي، وفي نفس الوقت كنت أعشق ديزني، التي علمتني أن لا شيء مستحيل، وأنا أفعل ما يفعله الحالمون في العالم”.

وكانت شرو غينيس لتسجيل الرقم القياسي العالمي، أن تركب في واحدة من الألعاب على الأقل في كل حديقة، بالإضافة إلى الحصول على شاهدة اثنين من الشهود، مما جعل التحدي أكثر صعوبة.

وعلى الرغم من أن ليندسي وضعت لنفسها هدفاً، وهو زيارة جميع الحدائق الـ 12 خلال 80 ساعة، إلا أنها استطاعت إكمال هذا التحدي، بوقت يقل بنحو 4 ساعات عن هذا الهدف.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-جنوة-الإيطالية

بالصور: مدينة جنوة الإيطالية.. ملتقى ثقافات العالم وأرض الهندسة المعمارية !

المشاركاتجنوة أو جينوفا بالإيطالية، أرض الثقافة والهندسة المعمارية، عاصمة إقليم ليجوريا في شمال إيطاليا، التي …