الرئيسية / إكتشف / بالصور: منتجع فيلاساور في جزر المالديف .. وجهة للباحثين عن الهدوء والرومانسية

بالصور: منتجع فيلاساور في جزر المالديف .. وجهة للباحثين عن الهدوء والرومانسية

صورة من المنتجع

منتجع فيلاساور في جزر المالديف .. هو واحد من أفضل المنتجعات في المدليف، ويقع المنتج بالقرب من حى ساوز مال آتول في مدينة فيلاسارو بالقرب من مدينة لاجونا، و يبعد عن مطار ماليه الدولي بنصف ساعة بالقارب السريع، ويحتوي على أفضل شاطئ رملي أبيض، كما يحتوي على بحيرة فيروزية رائعة ويمكن الوصول إليها عن طريق القارب السريع، ويعد من أفضل الاماكن للإستجمام وقضاء شهر العسل.

تقرير بالصور عن منتجع فيلاساور المادليف :
يعتبر منتج فيلاساور من أكثر الاماكن المميزة للإقامة، حيث يمكن للزائر الاستمتاع بالكثير من المناظر الطبيعية الرائعة التي تطلع عليها غرف الاقامة العائمة فوق المياة ويقدم المنتجع خيارات اقامة متنوعة ورائعة مثل:

–فلل فيلاسارو الشاطئية : هي عبارة عن فلل ذات تصميم رائع تطفو فوق البحيرة الفيروزية، وتتميز بأنها مواجه للبحر تمام وتتيح الاستمتاع برؤية المحيط من جميع أنحاء الفيلا ، ويمكن الذهاب إلى الملعب المائي بسهولة والغطس مباشرة في البحيرة أو السباحة والاستمتاع بالمناظر البحرية المذهلة.


–الجناح المائي : وتعتبر الحد الأدنى من الرفاهية في المنتجع، وتقع وسط المناطق الرائعة وتتميز بتطميمها الطبيعي والأسقف المصنوعة من القش وبمساحات داخلية عصرية وأنيقة، وتوفر أقصى قدر من الخصوصية وتطل على إطلالات خلابة على البحيرة.

منتجع فيلاساور في جزر المالديف
صورة من المنتجع

–فيلا ذات حمام السباحة الخاص : هي من أماكن الاقامة المتميزة والتي تناسب مساحة معيشة مثالية داخل المكان لأكثر من شخصين، ويتميز بالأسقف العالية وبها تصميم داخلي حديث وأنيق من الحجارة المدمجة والخشب الساج وتحتوي على ضوء هاديء وراقي، وهو مكان اقامة هادئ يحتوي على تراس مطل على المحيط والرمال البيضاء على الشاطيء التي تبتعد عدة خطوات، وتقع بالقرب من الحديقة وتحتوي على حمام سباحة خاص بالفيلا.

–كوخ ديلوكس : تقع في الحدائق المواجهة للشاطئ، وبها تراس مفتوح مواجه للمحيط كما يواجه السرير الشاطيء الرائع، ويمكن الاستمتاع بالحديقة الاستوائية وحمام السباحى.


وسائل الراحة داخل أماكن الاقامة :
تحتوي كل الغرف على تكييف ومروحة سقف، ودش داخلي وحوض استحمام وعلى أرواب حمام، ومجفف شعر، وبار خاص، وتليفون، وخدمة انترنت، وخزينة، تلفاز فضائى، ومشغل DVD، ومرفق آلة لصنع الشاي والقهوة داخل الغرفة

الطعام في منتجع فيلاسارو المالديف : يحتوي المنتج على كمية كبيرة ورائعة من المطاعم التي تقدم مأكولات عالمية ومحلية.
–مطعم vela : يقدم المطعم الكثير من المأكولات عالمية الراقية التي تناسب جميع الأذواق، ويتميز بأجواء هادئة ورومانسية، وكلمة vela تعني “السلحفاة” في المالديف .

–مطعم Etesian : هو احد المطاعم الرائعة التي يقدم مجموعة من الأطباق المتنوعة، ويتميز بمنطقة جلوس داخلية وفي الهواء الطلق، وهو مقسم إلى عدة مناطق وجلسات.

–مطعم Vilunoo : هو أحد اجمل المطاعم في المالديف، حيث يقع على واحد من أجمل الشواطيء في المدليف، ويقدم الكثير من المأكولات الأوروبية والهندية المميزة، ويمكن تناول الطعام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة.


–البار : يوجد البار في الهواء الطلق وهو يعمل طوال اليوم لخدمة الزوار، ويطل على حمام السباحة والمحيط.

 

الأنشطة في منتجع فيلاساور المدليف :

يوفر المنتج مجموعة من الانشطة الرياضية والترفيهية، حيث يمكن للزوار ممارسة السباحة والغوص و الغطس و الصيد، كما يحتوي المنتج على ملعب للتنس وسبا وجيم، ويتم توفير الكثير من الرحلات البحرية والإستكشافية .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-جنوة-الإيطالية

بالصور: مدينة جنوة الإيطالية.. ملتقى ثقافات العالم وأرض الهندسة المعمارية !

المشاركاتجنوة أو جينوفا بالإيطالية، أرض الثقافة والهندسة المعمارية، عاصمة إقليم ليجوريا في شمال إيطاليا، التي …