الرئيسية / إكتشف / بالصور: لشهر رمضان مختلف كلياً هذا العام.. مواقع تخييم فاخرة في دولة الإمارات

بالصور: لشهر رمضان مختلف كلياً هذا العام.. مواقع تخييم فاخرة في دولة الإمارات

لشهر رمضان مختلف كلياً هذا العام.. مواقع تخييم فاخرة في دولة الإمارات

حين نفكر بشهر رمضان والنشاطات التي يمكن القيام بها فعادة اللائحة تتشابه عند الجميع، الاماكن قد تزيد أو تقل عن بعضها البعض لناحية الفخامة ولكنها عملياً تدور في فلك واحد ،في رمضان هذا يمكن الإنطلاق نحو ما هو مختلف كلياً.. مواقع تخييم فاخرة . بطبيعة الحال التخييم ليس أول ما يخطر للشخص حين يفكر برمضان ولكننا لا نتحدث هنا عن أي نوع من التخييم بل المترف.

التخييم الفاخر يتضمن المطاعم الراقية، والكبائن الفاخرة والمساكن المختلفة وخدمات الانترنت وغيرها. وبالتالي ما قد يجده الشخص في مواقع التخييم تلك قد يزيد فخامة عن بعض الفنادق. بطبيعة الحال بعض النشاطات التي تقام خلال ساعات النهار عادة قد لا يمكن القيام بها خلال شهر رمضان، امر تضعه هذه المنتجعات بالحسبان وبالتالي تنظم جدولها اليومي وفق متطلبات الشهر الكريم وبالتالي تعتمد على برامج ليلية تضمن لكل شخص راغب في زيارتها ليلة أو ليال لا ينساها.

 

قرية الليالي العربية 

قرية هانئة هادئة جميلة تختبئ بين الكثبان الرملية.. قرية الليالي العربية تجسد الروح العربية والإماراتية. القرية هذه تمنح الزائرين فرصة الإستمتاع بالجمال الأسطوري للصحراء وإختبار الحياة وفق الطريقة الإماراتية التقليدية. عادة هناك الكثير من البرامج التي تقام خلال ساعات النهار سواء من خلال توجيه الضيوف الى القرية عبر الصحراء ولكن القيام بهكذا نشاطات خلال ساعات الصيام منهك. ولكن يمكن الإستمتاع بالإقامة في مساكن القرية وهي الخيم البدوية والتي تسمى بيت الشعر والمساكن المصنوعة من سعف النخيل والتي تسمى بيت البحر وبرج الحصن ( المنهل). وديكور هذه المساكن خلاب ومريح وينقلكم الى حقبة تاريخية مختلفة.

هناك ستختبرون أجمل التجارب لان القرية لا تحتوي على أجهزة تلفزيون والانترنت مخصص فقط لحالات الطوارىء وعليه فان الزيارة لتلك القرية راحة كاملة وكلية من كل ضجيج الحياة. مطعم المقام يوفر للزائرين أشهى الأطباق وبعد الطعام يمكن الإستمتاع بسباحة ليلية في مسبح كبير يمتد على مساحة ٢٠٠ متر مربع.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

مخيم واحدة البدو

مخيم واحدة البدو يعيد الزائر الى حياة الأصالة التي كانت سائدة في الماضي. يتم نقل الزوار الى المخيم بسيارة رباعية الدفع من مناطق التجمع أو يمكن الذهاب الى هناك وفق الطريقة التي ترونها مناسبة لكم. خارج شهر رمضان هناك الكثير من النشاطات النهارية سواء رحلات السفاري أو ركوب الجمال وغيرها ولكن في شهر رمضان يمكن الإستمتاع بتجربة لا تنسى في ذلك المخيم الذي شيد وفق الطريقة التقليدية وبإستخدام المواد التقليدية وذلك لمنح الضيف تجربة أصلية بالفعل. وهكذا تمضون ليلتكم في خيم تقليدية مع ضوء النار ومصابيح الغاز القديمة.. ومراقبة النجوم الخلابة في السماء الصافية.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

اليك أيضاً..بالصور: دليلك الكامل لإكتشاف جزر القمر ..جنة منسية ذات مقومات طبيعية رائعة !

بلاتينيوم هيرتاج

هي خيار المشاهير الذي يقومون بزيارة دبي وبالتالي هي توفر كل الرفاهية وكل التدليل والتجارب التي لا تنسى.
بلاتينيوم هيرتاج عبارة عن مخيم سفاري بدور يتسع لـ ٤٠ شخصاً وهو موجود في منطقة صحراوية معزولة وخاصة في منطقة دبي الصحراوية . بطبيعة الحال وخارج رمضان النشاطات التي يوفرها حافلة بالمغامرة وهي بالفعل من التجارب التي لا تفوت. ولكن خلال شهر رمضان يمكن الإستمتاع بالصحراء وبالنشاطات الخاصة بفترة الليلة. هناك في الواقع برامج خاصة في هذه الفترة والتي يمكنها ان تكون خاصة أو ضمن المجموعة، الامر يعتمد على ما الذي تريدونه. وطبعاً هناك الكثير من المأكولات الاماراتية التقليدية اللذيذة.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

شجرة بنيان منتجع الوادي

شجرة بنيان منتجع الوادي يجسد معنى التخييم المترف.. هناك الكثير من الفخامة في هذا المكان اذ تم الدمج بين مبدأ التخييم التقليدي مع الكثير من الفخامة والمقاربات العصرية بحيث يكاد الشخص ينسى انه في الواقع يقوم بالتخييم. يقع في وادي خديجة وهو تحت إدارة الريتز كارلتون. هناك الفلل الخاصة للاقامة وهناك الخيم البدوية أيضاً. خلال ساعات النهار وخارج رمضان هناك الكثير من النشاطات التي يمكن ممارستها مثل رياضة الخيل أو الجمال ولكن خلال رمضان يمكن الإستفادة من تأمل النجوم والإلتحاق بصفوف اليوغا في الهواء الطلق المنعش ليلاً.
وان كان هذا التدليل لا يكفي هناك سبا حائز على عدة جوائز عالمية يمكن الاسترخاء فيه والحصول ومنح نفسك التدليل الذي تستحقه.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

بيوند ذا ديونز

هي شركة تقوم بتحقيق ما تريده بالضبط وذلك لان آلية عملها تتمحور حول تحويل كل فكرة تخطر للزبون الى واقع. «بيوند ذا ديونز» تقوم بتحضير المخيمات بشكل مسبق وحسب الطلب وعليه إن كنت تملك تصورك الخاص لرحلة تخييم مترفة فهناك من يمكنه تحويلها الى حقيقة. كل شيء يتعلق بمخيمات التخييم يتم توفيره سواء الخيم ذات الطراز البدوي، المصابيح، السجاد وطبعاً الطعام.  النشاطات الليلية عديدة ويمكنكم حتى تحديد وإختيار الامور التي تريدون القيام بها.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أبرز الطقوس والتقاليد في البلدان العربية والإسلامية

هذه هي أبرز الطقوس والتقاليد في البلدان العربية والإسلامية خلال شهر رمضان المبارك

المشاركاتيتميز شهر رمضان ب الطقوس والتقاليد التي تختلف من بلد إلى آخر، ويحتفل المسلمون في …