الرئيسية / إسكتلندا / هل أنت محب لسلسلة هاري بوتر ؟اقضِ ليلة مذهلة في “هوغوورتس للسحر والشعوذة” !

هل أنت محب لسلسلة هاري بوتر ؟اقضِ ليلة مذهلة في “هوغوورتس للسحر والشعوذة” !

صور من الفندق

يمكن لمحبي سلسلة أفلام الخيال والسحر “هاري بوتر”، الآن قضاء ليلة مذهلة في شقة “مدرسة هوغوورتس للسحر والشعوذة” الفاخرة التي فتحت ليتم استجئارها من قبل الزوار، وتقع الشقة في أدنبره عاصمة اسكتلندا– مسقط رأس المؤلفة البريطانية جيه كيه رولينغ الشهيرة التي عُرِفت بتأليفها سلسلة روايات هاري بوتر الفنتازيّة- وهي  فكرة  يوي جاو، أحد أكبر المشجعين للسلسة الخيالية.

هل أنت محب لسلسلة "هاري بوتر" ؟اقضِ ليلة مذهلة في "هوغوورتس للسحر والشعوذة" !

وتقع الشقة بالتحديد في منطقة كانونغات، وتطل على طريق رويال ميل الشهير في العاصمة الاسكتلندية وتحتوي على غرفة نوم رئيسية مزودة بشعار “جريفندور” وهو واحدًا من أربعة منازل لمدرسة هوجورتس من السحر التي أسسها غودريك غريفيندور.

الشقة، التي تتوفر للإيجار على مدار العام بنحو 150 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، تأتي مع سرير ذو أربعة أعمدة ولها سقف من الشموع العائمة الوهمية.وقد تم تزيين غرفة مزدوجة ثانية أصغر لتبدو وكأنها وسيلة نقل من هوجورتس إكسبريس، وهناك أيضًا مطبخ مجهز بالكامل، وهذا يعني أن الضيوف لم يضطروا لمغادرة ملاذ بوتر من أجل التمتع بوجبة طعام بالخارج.

وعلى الرغم من الطبيعة المدرجة في المبنى التاريخي، فإن الشقة تأتي مع موديلات سحرية مثل أجهزة التلفزيون الرقمية، و PS4، وإكس بوكس وان وواي فاي، وقد تم تلوين كل باب في الشقة بألوان منزل هوجورتس في السلسلة الخيالية، بما في ذلك السقف، كما تتضمن الشقة بعض القطع الخاصة التي تنتمي ل جيه كيه رولينج، ويقول السيد جاو: “هناك مكتب الذي ينتمي في الواقع إلى الكاتبة رولينج تمكنت من الحصول عليه من ابن مرمم أثاث لنفس المدرسة التي كانت فيها رولينغ”.

اليك أيضاً..بالصور: جولة في مدينة البحيرات والطبيعة الساحرة التركية ، مدينة غُل مرمرة

واستغرق الأمر من السيد جاو سبعة أشهر لوضع حلم هاري بوتر في مكان حقيقي بعد شراء الشقة التي كانت في حالة أصلية عند شرائها حيث كان المبنى تاريخيًا وتعود الجدران الحجرية لعام 1700م، وأوضح جاو: “أعتقد أن هذا البيت يحمل ذكريات لجيل كامل من الناس الذين تربوا على أفلام هاري بوتر.. هناك ارتباطًا قويًا بين هاري بوتر وإدنبره وهذا البيت الذي يعد جزءً من ذلك”، واختتم قوله: “إنه وجهة أخرى لمحبي هاري بوتر في أدنبرة. ”

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

اسباب-تجعل-الهند-مكاناً-يستحق-الزيارة

بالصور: 9 أسباب تجعل الهند مكاناً يستحق الزيارة في أقرب وقت لك !

المشاركاتيأتي الشخص لزيارة الهند التي تعد مكاناً يستحق الزيارة ويبدأ في اكتشاف معالمها السياحية المميزة بالإضافة إلى استمرار …