الرئيسية / أخبار / هل تحب السياحة في باريس ؟ هذه البطاقة الجديدة سوف تغنيك عن الأموال نقداً !

هل تحب السياحة في باريس ؟ هذه البطاقة الجديدة سوف تغنيك عن الأموال نقداً !

باريس

اعتباراً من أيلول/سبتمبر، سيتسنى لزوار باريس ولمحبي السياحة في باريس وضواحيها الحصول على بطاقة جديدة للتفسّح والتنقّل، بحسب ما أعلنت الاثنين فاليري بيكريس رئيسة منطقة إيل-دو-فرانس.

وهذه البطاقة المسماة “باريس ريجيون باس” التي تتخذ شكل بطاقة ائتمانية تتيح للسياح المشاركة في أنشطة ثقافية، فضلاً عن استخدام القطارات والحافلات.

 اليك أيضاً..كيف تختار أفضل الحقائب المناسبة للسفر ؟ هذه النصائح ستساعدك في ذلك

وهي ستطرح للبيع في نهاية أيلول/سبتمبر بمناسبة بطولة الغولف الدولية “رايدر كاب”.

وستقدم ثلاث تعرفات في إطار هذا العرض تتراوح بين 69 و189 يورو تشمل رحلة في نهر السين وجولة في حافلة سياحية وتتيح زيارة 60 متحفا في المنطقة.

وأوضحت بيكريس أن هذه المبادرات موجهة خصوصاً إلى “الطبقة الصينية الوسطى الكثيرة التنقلات” التي تحبّذ الاستغناء عن السيولة للمدفوعات.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

البقاع-الملوّنة

بالصور: من إيطاليا الى البيرو، اليك أجمل البقاع الملوّنة من حول العالم!

يمتلئ العالم من حولنا بالكثير من البقاع والأماكن الساحرة، من مواقع التراث العالمي الرائعة التابعة لليونسكو إلى العجائب التي من صنع الإنسان. ومن بين أجمل الأماكن التي تمتلكها بعض دول العالم، هي البقاع الملوّنة