الرئيسية / العائلة / أسباب لاستخدام مناديل الوجه المرطبة خلال السفر، تعرف عليها من هيمالايا

أسباب لاستخدام مناديل الوجه المرطبة خلال السفر، تعرف عليها من هيمالايا

مناديل الوجه من هيمالايا

بدأ موسم العطلات، وبدأت معه أحاديث السفر والبلدان الجديدة التي عليكم زيارتها، وأصبح الجميع بانتظار الأيام الجميلة القادمة بعيداً عن روتين الحياة ومتطلباتها. لكن وأثناء تحضير مستلزمات السفر والأشياء التي يجب حملها، عليكم التفكير ملياً في تغيرات الجو، وليال السهر الطويلة، وساعات السفر، وأخيراً نوعية الطعام الجديد، والتي تؤثر كلها معاً على البشرة بشكل وسريع مما يتطلب عناية دائمة حتى أثناء السفر والتنقل.

هنا يأتي دور مناديل هيمالايا للوجه والتي تحافظ على نظافة ونضارة البشرة في أي وقت ومكان.

  • أثناء الرحلة: يفتقر الهواء داخل الطائرة إلى الرطوبة، وبغض النظر عن مدة الرحلة، سيعمل الهواء الجاف والمعاد تدويره على إحداث تغيرات واضحة على بشرتك ويتركها في حالة من الجفاف والتعب. ولأن غسل الوجه بالماء يساهم في جفاف البشرة بشكل أكبر، تعتبر مناديل الوجه المرطبة من أفضل الحلول وأسهلها تطبيقاً، لما تحتويه من مواد صحية لتنظيف البشرة وترطيبها. من الممكن أيضا تطبيق أحد كريمات البشرة على الوجه وتركه لمدة خمس دقائق.
  • أثناء التجول في المعالم السياحية: يمنعنا ضيق الوقت أثناء التجول في المعالم السياحية من الاعتناء ببشرتنا كما يجب، ويساهم العرق والغبار في تشكيل طبقة من الأوساخ التي يجب التخلص منها بأسرع وقت. في هذه الحالة عليكم استخدام مناديل الوجه المرطبة للحصول على بشرة نضرة ومناسبة لالتقاط الصور.
  • إزالة مستحضرات التجميل: من الأفضل دائمًا إزالة مستحضرات التجميل باستخدام مناديل الوجه فقط. فهي لا تنظف بشرتك فحسب، بل ترطبها أيضًا. وتعتبر مناسبة للأيام التي تشعرين فيها بالإرهاق ولا تملكين الطاقة لاتباع عملية التنظيف التقليدية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

جزيرة-سنتوسا

جزيرة سنتوسا بسنغافورة: المتعة .. والكثير منها !

المشاركاتتتشارك جميع مناطق الجذب في جزيرة سنتوسا في شيء واحد وهو المتعة والكثير منها. يمكن …