الرئيسية / أخبار / أخبار شركات الطيران / روف توب “لاس كاباناس” الوجهة المثالية للهروب من حرارة الصيف

روف توب “لاس كاباناس” الوجهة المثالية للهروب من حرارة الصيف

روف توب "لاس كاباناس"

مع حلول فصل الصيف، تم افتتاح روف توب “لاس كاباناس” المتواجد في مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان وهو الوجهة المثالية لمحبي الأجواء اللاتينية المسافرين إلى عمَان من دول الخليج. يقدم لاس كاباناس مفهوماً حصرياً للاستجمام والترفيه خلال فصل الصيف خاصة مع موقعه المميز في قلب العبدلي، وسط مدينة عمّان العصري الجديد، وتصميمه ذي الطابع اللاتيني مع لمسات من الرقي والفخامة.

ومن أهم ما يمتاز به روف توب “لاس كاباناس”، ما يتضمنه من تجهيزات ووسائل راحة وترفيه، تجعله الوجهة المثالية للهروب من حرارة الصيف. وخلال فترة قياسية من افتتاحه، استطاع روف توب “لاس كاباناس” الاستحواذ على اهتمام الباحثين عن الأجواء الصيفية وقضاء الأوقات تحت أشعة الشمس اللطيفة. هذا ويقدم روف توب “لاس كاباناس” الذي يعتبر وجهة بانورامية مميزة، مجموعة مختارة من أطباق المزة والمشروبات الباردة الشهية والمتنوعة التي تلبي متطلبات أولئك الباحثين عن الاسترخاء بأسلوب متسم بالأناقة الفاخرة والرقي. وفي روف توب “لاس كاباناس”، يُمكن للضيوف عيش أجواء الاسترخاء بجانب بركة السباحة والاستمتاع بالمناظر الرائعة أو استئجار أكواخ الكابانا الخاصة لخصوصية تامة والمجهزة بحمامات الجاكوزي خلال النهار. 

أما في ساعات المساء والليل، فإن روف توب “لاس كاباناس” يعتبر من أفضل أماكن السهر مع أنغام الموسيقى اللاتينية ليقدم أجواء لا تضاهى تمزج بين الترف الاستوائي والإحساس اللاتيني. 

اليك أيضاً..الاتحاد للطيران تطلق خدمات طبية مخصصة للضيوف على متن الطائرة

ويعتبر روف توب “لاس كاباناس” جزءاً من مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان، والذي سرعان ما أصبح واحداً من أكثر المرافق تميزاً في المدينة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أسلوب حياة راقية وأنيقة في المملكة؛ فمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الخاصة والشقق المخدومة المفروشة وغير المفروشة والمساحات المكتبية ومزيج المساحات التجارية الفاخرة، تمكن المشروع متعدد الاستخدامات من أن يعيد تعريف الرفاهية في العاصمة الأردنية.  

لأي استفساراتٍ أخرى والحجوزات يرجى الإتصال على 0096265104444 أو زيارة www.lascabanas.co

ساعات العمل:

أيام الأسبوع: 10 صباحاً – 6 مساءً/7 مساءً – 2 صباحاً

أيام العطل: 9 صباحاً – 6 مساءً/7 مساءً – 2 صباحاً 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

الاتحاد-للطيران

الاتحاد للطيران تطلق خدمات طبية مخصصة للضيوف على متن الطائرة

المشاركاتأطلقت الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، خدمتين متخصصتين للمسافرين الجويين الذين …